الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    شباب المكرمه للي بدوا جامعه والي أنهوا 30 ساعه وانا بديت جامعه تاريخ 13 الي هو تاريخ المكرمه نفسه تتوقعوا يشملني القرار أو لا وشكرااا
    العام الماضي ولي العهد وولي ولي العهد كانوا في أمريكا واعلنوا المنحة يوم 14 مايو. الوزارة والملحقية اعتبروا كل طلاب اللغه اللي دخلوا يوم 14 او قبلها مشمولين بالمكرمه حقت ترمين لغه. بالنسبة لك لو طبقوا نفس الشي عليك معناته انت يشملك النظام لانك بدأت في نفس يوم اعلان المكرمه.

اللي سمعناه ان المكرمه هذي يمكن تشمل حتى الطلاب اللي سوف يبدأون دراستهم في فصل الخريف القادم . ( يعني هذا الكلام ليس اكيد لكن على قولتهم من وكالة يقولون)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    سؤال

صاحبي مرافق مع اخته اللي تنتظر الحاق وطلبها لا يزال في الوزارة وبيرجع السعودية لمدة شهر على الأقل. هل عدم وجوده في أمريكا يأثر على الالحاق علما بان الطالبه ستبقى في مقر الدراسة.
    لازلت انتظر اجابه من اهل الخبرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rs Rs
    للاسف مافي حل, انا لي 40 يوم مخلص السمستر و جالس في امريكا والسبب ان الوزارة ترفض طلبات الالحاق ل الي موجودين في السعودية
    انا ماخلصت ولا ساعة سويت الطلب امس بعد مايوصل طلب للوزارة و سوت اعادة لطلبي عشاني بالسعودية ثم رجعت بعد شهر وسويت اعادة الطلب للوزارة هل راح يضموني على المكرمة الملك.. ولا خلاص لاني بالسعودية تروح علي المكرمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    العام الماضي ولي العهد وولي ولي العهد كانوا في أمريكا واعلنوا المنحة يوم 14 مايو. الوزارة والملحقية اعتبروا كل طلاب اللغه اللي دخلوا يوم 14 او قبلها مشمولين بالمكرمه حقت ترمين لغه. بالنسبة لك لو طبقوا نفس الشي عليك معناته انت يشملك النظام لانك بدأت في نفس يوم اعلان المكرمه.

اللي سمعناه ان المكرمه هذي يمكن تشمل حتى الطلاب اللي سوف يبدأون دراستهم في فصل الخريف القادم . ( يعني هذا الكلام ليس اكيد لكن على قولتهم من وكالة يقولون)

انا سويت انسحاب مواد الترم Spring و اجل دراستي للFall و ماخلصت ولا ساعة ..

مع المكرمة سويت الطلب امس بعد مايوصل طلبي للوزارة و الوزارة سوت اعادة لطلبي عشاني بالسعودية ثم رجعت بعد شهر وسويت اعادة الطلب للوزارة هل راح يضموني على المكرمة الملك.. ولا خلاص لاني بالسعودية تروح علي المكرمة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohio8
    يا ناس الوضع مزري للجميع ولم يتحركوا لموضوعنا فأفضل حل هو التقدم بشكوى لديوان المظالم او الديوان الملكي وتوكيل محامي لان تقديم الشكوى الفردية ليست مجدية ولكن الجماعية لها ثقلها وينظر لها بعين الاعتبار
    انا اضم صوتي لك وكم طالب في مدينه سبوكان بواشنطن اليوم رفضو طلبي للالحاق رغم إنّو لدي قبول جامعي في جامعه معارفه وتخصص معترف ومكمل ١٣ ساعه أكادميه وحده موظف التسجيل انه يعتذر لأَنِّي لم استوفي الشروط
    7 "
179 من 309 صفحة 179 من 309 ... 129174178179180184229 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.