الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    سؤال

صاحبي مرافق مع اخته اللي تنتظر الحاق وطلبها لا يزال في الوزارة وبيرجع السعودية لمدة شهر على الأقل. هل عدم وجوده في أمريكا يأثر على الالحاق علما بان الطالبه ستبقى في مقر الدراسة.

حياك الله ,,

أبلغ صديقك بالبقـــاء بأمريكا نصيحة لأن الوزارة تبحث عن أي أمر لتعطيل أمر الدارسين على الحساب الخاص وَ أذكر بالمنتدى طالبة درست لمدة سنة كاملة بأمريكا وَ لم تُلحث بالبعثة وَ السبب "عدم وجود محرم في مقر الدراسة" !!
    نظام الملحقية مرتبط بشكل مباشر مع الجوازات وَ بإمكانهم معرفة وقت دخول وَ مغادرة الطالب أو المرافق لأمريكا .. لذلك إحتياطًا يأجل السفر للسعودية حتى يتبين قرار اللجنة بالوزارة ..
    هذا رأي ووجهة نظر خاصة وَ الأفضل أن يستخير في أمره.

بالتوفيق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed332
    اعتذر على منشوري السابق لأَنِّي اتلخبطت مع الصفحات
    بالمناسبه انا رفعت طلب وتم رفضه بسبب عدم استيفاء الشروط على حد قولهم انا مخلص ١٣ ساعه أكادميه وكل شي معترف فيه اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1466048058.929240.jpg
المشاهدات:	193
الحجـــم:	206.1 كيلوبايت
الرقم:	42985
    معلوماتك الدراسية في البوابة محدثه؟
    7 "
  3. اي نعم حدثتها مع بدايه الترم الان نحن في الاختبارات النهائية لم ينتهي الترم بعد باقي يومين ونخلص بس لم رفعت الملف نسيت ارفق القبول الجامعي وكشف المواد والدرجات بس الغريبه لماذا لم يذكر السبب.
    انا ادرس في كومنيتي كولج ومعي قبول جامعي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله ,,

أبلغ صديقك بالبقـــاء بأمريكا نصيحة لأن الوزارة تبحث عن أي أمر لتعطيل أمر الدارسين على الحساب الخاص وَ أذكر بالمنتدى طالبة درست لمدة سنة كاملة بأمريكا وَ لم تُلحث بالبعثة وَ السبب "عدم وجود محرم في مقر الدراسة" !!
    نظام الملحقية مرتبط بشكل مباشر مع الجوازات وَ بإمكانهم معرفة وقت دخول وَ مغادرة الطالب أو المرافق لأمريكا .. لذلك إحتياطًا يأجل السفر للسعودية حتى يتبين قرار اللجنة بالوزارة ..
    هذا رأي ووجهة نظر خاصة وَ الأفضل أن يستخير في أمره.

بالتوفيق ,,
    مشكور اخوي على المعلومه القيمه والأفضل بقاء المحرم مع الطالبه كما تفضلت.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed332
    اي نعم حدثتها مع بدايه الترم الان نحن في الاختبارات النهائية لم ينتهي الترم بعد باقي يومين ونخلص بس لم رفعت الملف نسيت ارفق القبول الجامعي وكشف المواد والدرجات بس الغريبه لماذا لم يذكر السبب.
    انا ادرس في كومنيتي كولج ومعي قبول جامعي
    طلبك تم رفضه من الملحقية لعدم انطباق الشروط وهذا هو السبب. راجع شروط الالحاق وكملها كلها ما عدا الساعات وارفع الطلب وان شاء الله يقبلونه ويتم تحويله للوزارة في نفس اليوم

اما الدراسة في كلية المجتمع شوف المعلومه رقم 4 في الرابط التالي:
    MVR طµط*ظٹظپط© طµظˆطھ ط§ظ„ظ…ط¨طھط¹ط«

واليك رابط شروط الالحاق:
    ط§ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط¹ط¶ظˆظٹط© ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©
    7 "
  6. انا سويت انسحاب مواد الترم حقت spring و اجلتها للFall و رجعت السعودية ، لما ارفع الطلب و يروح طلبي للوزارة ( الوزارة راح تسوي أعاد الطلب للطالب)

طيب لو رجعت بعد شهر لبلد الدراسة، هل راح تروح علي الانظمام للبعثة تبع المكرمة ؟؟؟ و لا عادي ينتظروني لما ارجع و يستأنفون الطلب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour41
    انا سويت انسحاب مواد الترم حقت spring و اجلتها للFall و رجعت السعودية ، لما ارفع الطلب و يروح طلبي للوزارة ( الوزارة راح تسوي أعاد الطلب للطالب)

طيب لو رجعت بعد شهر لبلد الدراسة، هل راح تروح علي الانظمام للبعثة تبع المكرمة ؟؟؟ و لا عادي ينتظروني لما ارجع و يستأنفون الطلب
    وضعك مشابه لوضعي. انا ماستر وكملت 9 ساعات في spring 2016 ورجعت السعوديه ومن السعودية رفعت طلب الالحاق وارفقت كشف الدرجات. الملحقية قبلت الطلب وحولته للوزارة ولكن الوزارة رجعوا الطلب (إعادة الطلب للطالب). قبل أسبوع رجعت أمريكا وارفقت اختام الدخول والاي 94. في نفس اليوم الملحقيه حولته للوزارة. والان مضى أسبوع وطلبي في الوزارة ولم يتحرك أي خطوة. انا غير مستفيد من المكرمه لاني كملت 9 ساعات بمعدل اعلى من المطلوب والجامعه من افضل 100 جامعه عالميا. غلطتي الوحيده هي الرجوع للسعودية

بالنسبة لك انت مستفيد من المكرمه الملكية لانها لا تطلب ساعات ولكن بما انك في السعودية من الاسهل والأفضل تروح للوزارة وتشرح وضعك قبل السفر لامريكا. الحل والربط في الوزارة. اعتقد امورك طيبه ولكن للاطمئنان اكثر روح الوزارة.

الله يوفقك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    وضعك مشابه لوضعي. انا ماستر وكملت 9 ساعات في spring 2016 ورجعت السعوديه ومن السعودية رفعت طلب الالحاق وارفقت كشف الدرجات. الملحقية قبلت الطلب وحولته للوزارة ولكن الوزارة رجعوا الطلب (إعادة الطلب للطالب). قبل أسبوع رجعت أمريكا وارفقت اختام الدخول والاي 94. في نفس اليوم الملحقيه حولته للوزارة. والان مضى أسبوع وطلبي في الوزارة ولم يتحرك أي خطوة. انا غير مستفيد من المكرمه لاني كملت 9 ساعات بمعدل اعلى من المطلوب والجامعه من افضل 100 جامعه عالميا. غلطتي الوحيده هي الرجوع للسعودية

بالنسبة لك انت مستفيد من المكرمه الملكية لانها لا تطلب ساعات ولكن بما انك في السعودية من الاسهل والأفضل تروح للوزارة وتشرح وضعك قبل السفر لامريكا. الحل والربط في الوزارة. اعتقد امورك طيبه ولكن للاطمئنان اكثر روح الوزارة.

الله يوفقك
    الله يجزاك خير يالغالي.. للمعلومية، انا لسى ماكملت و لا ساعة .. تتوقع تمشي أموري ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansour41
    الله يجزاك خير يالغالي.. للمعلومية، انا لسى ماكملت و لا ساعة .. تتوقع تمشي أموري ..
    ان شاء الله تمشي امورك لانك بدأت الدراسه والانسحاب شي عادي ومتعارف عليه اكاديميا وربما يذكر في كشف الدرجات.
    7 "
180 من 309 صفحة 180 من 309 ... 130175179180181185230 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.