الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed332
    اهلا بيك يغالي شكرا على التوضيح ولكن اخي لم افهم بالضبط انا حدثت بياناتي قبل شهر ونصف وتخصصي هو علم النفس والمشرف لم يذكر شي بهذا التخصص هل مشكلتي هي ان اغير التخصص ام اعيد الطلب واقوم برفع القبول الجامعي المحدث الذي حدثته قبل شهر ونصف في نفس التخصص انا قمت برفع جميع الملفات ونسيت ارفاق القبول الجامعي المحدث وكشف الدرجات
    ارفق كشف الدرجات مع القبول الجامعي. ومن ضمن الشروط تكون متواجد في مقر الدراسة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N_S
    سؤال. كيف تعرف الوزاره اذا الطالب رجع على حسابه ومابلغهم سواء قبل او بعد الالحاق ؟ هل بس طلبه امريكا او في احد في كندا او بريطانيا كشفوا رجعته الوزاره او الملحقيه؟ عن تجربه رجاءا
    نظام سفير مرتبط بالجوازات ويظهر حالة الطالب اذا كان داخل المملكة او خارج المملكة دون تحديد البلد المتواجد فيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Noory
    يا جماعة انا خلصت اللغة وعندي قبول مشروط والان انتظر القبول النهائي وانا بأمريكا
    فيه امل انضم للبعثة او لا
    حاولي تظغطي على جامعة يعطونك قبول نهائي و نزل مواد السمستر الجاي و ارفع الطلب و ان شاء الله تنظم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1010
    يااخوان ممكن أحد يفيدنا اذا فيه أي تطورات أو أي أحد انضم بعد المكرمة الأخيره وايش هي الخطوات وسؤال آخر أيضا هل اللي دراسته بتبدأ في ال fall تشمله المكرمة أم لا ؟
    شوف .. الحل حاليا ان اي طالب اكاديمي يرفع طلب الحاق .. واذا صار معاه شي يرد على هذا الموضوع.. لأن محد يقدر يقرر من المنتدى اذا فلان تشمله المكرمه الاخيرة او لاء

الشي الاكيد ان الوزارة عندها رقم محدد للطلاب اللي راح يتم ابتعاثهم ضمن المكرمه،

اذا بياناتك محدثه كـ طالب اكاديمي .. قم برفع طلب الحاق والملحقية بدورها بتحوله للوزارة وراح يجيك الرد من الوزارة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    شوف .. الحل حاليا ان اي طالب اكاديمي يرفع طلب الحاق .. واذا صار معاه شي يرد على هذا الموضوع.. لأن محد يقدر يقرر من المنتدى اذا فلان تشمله المكرمه الاخيرة او لاء

الشي الاكيد ان الوزارة عندها رقم محدد للطلاب اللي راح يتم ابتعاثهم ضمن المكرمه،

اذا بياناتك محدثه كـ طالب اكاديمي .. قم برفع طلب الحاق والملحقية بدورها بتحوله للوزارة وراح يجيك الرد من الوزارة.
    المشكلة انه انا في إجازة في السعودية حاليا ودراستي تبدأ شهر 8 ميلادي فماادري هل لو رفعت بيرفضون وأيضا انا أقصد يعني اذا أحد صار معاه شئ يبلغنا
    7 "
182 من 309 صفحة 182 من 309 ... 132177181182183187232 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.