الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احد الزملاء قام بمراجعة الملحقية وهو طالب يدرس في كلية مجتمع ..

المحلقية طلبت منه الحصول على قبول غير مشروط في جامعة موصى بها ومعادلة الساعات الدراسية الحالية في الجامعة وبعد ذلك يقوم بتحديث بياناته الدراسية الى الجامعة الموصى بها ومن ثم يقوم برفع طلب الحاق.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    احد الزملاء قام بمراجعة الملحقية وهو طالب يدرس في كلية مجتمع ..

المحلقية طلبت منه الحصول على قبول غير مشروط في جامعة موصى بها ومعادلة الساعات الدراسية الحالية في الجامعة وبعد ذلك يقوم بتحديث بياناته الدراسية الى الجامعة الموصى بها ومن ثم يقوم برفع طلب الحاق.
    الله ييسر ويعين أجل يبغالي لين ارجع اسنعها
    7 "
  3. اعملي تحديث للبيانات الدراسية عن طريق موقع سفير ب اقرب وقت
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Noory
    يا جماعة انا خلصت اللغة وعندي قبول مشروط والان انتظر القبول النهائي وانا بأمريكا
    فيه امل انضم للبعثة او لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1010
    المشكلة انه انا في إجازة في السعودية حاليا ودراستي تبدأ شهر 8 ميلادي فماادري هل لو رفعت بيرفضون وأيضا انا أقصد يعني اذا أحد صار معاه شئ يبلغنا
    طلبات الالحاق اللي وصلت المرحله الثالثه قبل 13\6 ماشيه وبعضهم جاه قبول. طلبات الالحاق اللي وصلت يوم 13\6 او لم تصل للمرجلة الثالثه يوم 13\6 وووواقفه ويقولون ان الوزارة تنتظر ألية التنفيذ.

الطالب اللي خارج مقر الدراسة يرفض طلبه وهذا اللي حصل معي شخصيا مما اضطرني للرجوع لامريكا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    طلبات الالحاق اللي وصلت المرحله الثالثه قبل 13\6 ماشيه وبعضهم جاه قبول. طلبات الالحاق اللي وصلت يوم 13\6 او لم تصل للمرجلة الثالثه يوم 13\6 وووواقفه ويقولون ان الوزارة تنتظر ألية التنفيذ.

الطالب اللي خارج مقر الدراسة يرفض طلبه وهذا اللي حصل معي شخصيا مما اضطرني للرجوع لامريكا .
    طيب انا برى امريكا كمان وبرجع بعد شهر عادي ارفع طلب إلحاق بعد شهر ومافي مشكلة ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi

تجاوز طلبي المرحلة ٣ في ٥/٦ والمرحلة ٤ في ٦/٦

كان في المرحلة ٥ يوم ١٣/٦

وبعدها تحرك ٥ مرات في يوم ١٥/٦

ولا يزال تحت الدراسة حتى الآن ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOOT
    1+

هل مسموح الانضمام بالمكرمة ممن درس فصل الفول 2015 وعمل تاجيل لفصلين دراسيين والرجوع لفصل الربيع 2017 ؟
    تم الانتهاء من ساعات اكاديمية بتخصص وجامعه موصى بها وغير موقوفه! في فصل الفول 2015

+

هل استطيع رفع الطلب ع شهر 12 ميلادي 2016 ؟ بعد الرجوع لامريكا
    شوف يا صحبي... الوزارة كل شوي يطلعون بشي جديد وحتى لو اعطوك وعد بالالحاق ل 2017 لا تصدقهم... من واقع خبره وانت تعرف الشيء هذا انه اذا طلعوا بقرار جديد يشمل كل الناس... فما ندري وش يسير بعد 6 شهور.
    لكن انا أقول قدم الان واذا جاك الالحاق اطلب تأجيل اذا عندك ظروف. التسجيل لل Spring 2016 وتواجدك في مقر الدراسة ضروري عشان الالحاق.
    7 "
183 من 309 صفحة 183 من 309 ... 133178182183184188233 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.