الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i4ever
    انا توي متخرج وأبغى ادرس بكالوريوس في الخارج ممكن تساعدوني في كيفيه التسجيل ومتى يبدأ التسجيل وأبغى الرابط اذا هو موجود وشكراااا .
    مبروك التخرج وعقبال الدرجة الجامعيه ان شاء الله
    هذا المنتدى للطلاب اللي طلعوا على حسابهم الخاص والان يرفعون طلباتهم للحصول على الالحاق بالبعثة.
    اذا كنت بتقدم على بعثات الحكومه اعتقد تروح منتدى "المرحلة 12" او بعثة الملك. اضغط على الصفحة الرئيسية او اضغط كافة الملتقيات ومن هناك اختار "المرحلة 12" وان شاء الله تحصل الشباب اللي يهمهم البعثات الحكوميه ويفيدونك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    ياليتك مركز على كلمة يكون اسلوبك اكثر لباقه في الحوار

لكن شي طبيعي جدا .. راجعت ردودك حتى قبل سنة ونفس الاسلوب تماماً

وعموما ينتهي الحوار معك الآن وخلاص
    انا هذا اسلوبي للناس المتفلسفين المتفيقهين اللي ما يحبون يقولون لا أعلم، لازم يعطون معلومة حتى لو ماهي صحيحة.
    ستجدني لك بالمرصاد في أي معلومة غير صحيحة تضلل فيها الناس.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh054
    انا هذا اسلوبي للناس المتفلسفين المتفيقهين اللي ما يحبون يقولون لا أعلم، لازم يعطون معلومة حتى لو ماهي صحيحة.
    وش فيكم يا عالم حرب هي! وبعدين لو كانت معلومته غير صحيحه ترى يكفي انك تقول له معلومتك خاطئة و تعلمه المعلومه الصحيحه
    وش دعوه يا عالم حنا هنا نعين و نعاون و فوق هذا كله قدروا الشهر الكريم!

الله يهدي و يصلح الجميع.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh054
    الواضح أنك تجيد الحوار لك ولغيرك إذا شكيت في مصدر الله لا يهينك حط لنا مصدرك وإلا التزم الصمت والأحترام لجميع الأعضاء بالمنتدى وأنت لست ملزم بالرد مالم يتم سؤالك ، منعاً للإحراج
    7 "
221 من 309 صفحة 221 من 309 ... 171216220221222226271 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.