الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oih93
    انا ادرس بكلية مجتمع وخلصت 15 ساعة وكل ما اجي ارفع طلب يجيني رفض بحجة الدراسة بكلية مجتمع ...... يا شباب ايش الحل تكفون
    يعني انت عدلوا لك البيانات على انك طالب كليه ولا لا اانهم رفضوا يعدلون لي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oih93
    انا ادرس بكلية مجتمع وخلصت 15 ساعة وكل ما اجي ارفع طلب يجيني رفض بحجة الدراسة بكلية مجتمع ...... يا شباب ايش الحل تكفون
    شخصين بقروب الفيس بوك جاهم إلحاق وهم يدرسون بكلية مجتمع!! ادخل الفيس على مجموعة الدارسين على حسابهم الخاص وتواصل معهم أفضل..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan054
    واحد من الشباب سال عن معاملتي وقالوله ان طلبه بادارة التدقيق و الجودة
    راكان
    اعتقد ان الاسم الصحيح "التحقق والجوده" او "الجوده" ... هذي الخطوه عادة تكون قبل اصدار القرار او اثناء اصدار القرار ... في قسم الجوده يكون عندهم checklist بالاشياء الضرورية ويتأكدون ان اللجنة او اللجان السابقه كملتها ... اعتقد امورك طيبه طالما خرجت من المراحل 3 و 4 .... توكل على الله وسافر وان شاء الله امورك زينه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    راكان
    اعتقد ان الاسم الصحيح "التحقق والجوده" او "الجوده" ... هذي الخطوه عادة تكون قبل اصدار القرار او اثناء اصدار القرار ... في قسم الجوده يكون عندهم checklist بالاشياء الضرورية ويتأكدون ان اللجنة او اللجان السابقه كملتها ... اعتقد امورك طيبه طالما خرجت من المراحل 3 و 4 .... توكل على الله وسافر وان شاء الله امورك زينه
    الله يسعدك حبيبي ابو لافي
    الله يسمع منك ي عسل وان شاءالله يمشولي المعاملة لو انتهت الفيزا
    7 "
282 من 309 صفحة 282 من 309 ... 232277281282283287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.