الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (4)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    يا جماعة الخير انا متردد اسافر امريكا. عندي قبول في عزوز و إذا سحبت ملفي مالي رجعة للجامعة مرة ثانية. انا قدمت على جامعة موصى بها للخريف الدراسة تبدا يوم 17 اوغست تخصص تقنية معلومات و ليست من افضل 50 او 100 جامعة و انهيت 15 ساعة في كلية مجتمع فهل انا اعتبر موفي شروط المكرمة او هل لازم اكون في افضل 100 جامعة او تخصص طبي او هندسي ؟ المختصر المفيد هل راع انضم للابتعاث مئة بالمئة ؟ شي اخير انا كل اوراقي جاهزة باستثناء الجدول و خطاب المباشرة فهل ارفع اوراقي او انظر الى ان استلمها و هل اذا ذهبت الى الملحقية شخصيا ممكن تتسرع معاملتي ؟
    مبروك لجميع من انضم و الله ويوفقكم و يتمم فرحتكم و فرحة الجميع بس ليس محد رد عليا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuLafi
    الله يرضى عليك اخوي راكان واحبك الله الذي احببتنا فيه ... كلماتك وسام على صدري ... انا معكم في المنتدى وابغى اتطمن على كل واحد منكم او يمكن اقدر افيد احد بمعلومه قد تساعده وفي نفس الوقت انا راح استفيد واضيف الى معلوماتي الكثير

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يبارك فيك اخوي عبدالخالق ومبروووك تحرك الطلب وان شاء الله فالك الالحاق عاجلا غير اجل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodeksa
    مبروك لجميع من انضم و الله ويوفقكم و يتمم فرحتكم و فرحة الجميع بس ليس محد رد عليا
    تخصص تقنية معلومات هو تخصص اداري يعني لازم تنطبق عليه شروط افضل الجامعات او التخصص اذا لم يكن من افضل ١٠٠ جامعه او ٥٠ تخصص فلا تتعب نفسك و تجي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed332
    الحمدلله تحرك طلبي للخطوه الثانيه اعتقد ان طلاب المكرمه سينضمون بعد سبتمبر
    ما شاء الله تبارك الله ومبروك والله ... أتوقع الطلبات تمشي اسرع من اول عشان تصريح الوزير انه سوف يتابع الموضوع شخصيا... لذلك تجد رؤساء الأقسام في سباق عشان كل واحد يرفع تقرير بعدد المعاملات اللي انجزها في أسبوع ويحاول ان يخلص اكبر قدر ممكن ... طبعا هذا التنافس عشان يعطون رؤسائهم انطباع بانهم يعملون بجد واهتمام ... طبعا هذا التنافس بينهم يخدم الطلاب من حيث تسريع المعاملات .
    الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kholoud95
    الف مبرووك لكل الي انضمو وعقبال البقية ان شاء الله،، ابولافي يعطيك العافية على الردود كنت متعاون مع الجميع والله يوفقك
    الله يوفق جميع الطلاب وجزاك الله كل خير اختي خلود على الاطراء والحمد لله كلنا (طلاب وطالبات) متعاونين على الخير ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdx4
    هدوء اليوم ..

مافي طلبات تتحرك .. انضمام .. اي شيء

��
    صح اليوم هدوء ... بس انت عارف كان فيه طلاب يقعدون قدام الشاشه وقت دوام الوزاره واكثرهم تم الحاقهم ...وفيه طلاب ما يدخلون المنتدى الا بعد انتهاء دوام الوزارة فاتوقع نشوف دخولهم في الساعات القادمه وان شاء الله ينقلون لنا اخبار الحاقهم او تحرك طلباتهم .... انا الحمد لله تم الحاقي ولكن قلبي معكم وابغى اتطمن عليكم
    7 "
287 من 309 صفحة 287 من 309 ... 237282286287288292 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.