الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن كلية مجتمع رخيصة التكاليف ويوجد بينها تعاون مع الجامعات لمعادلة الـ 30 ساعة !

أبحث عن كلية مجتمع رخيصة التكاليف ويوجد بينها تعاون مع الجامعات لمعادلة الـ 30 ساعة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Turki606
    Turki606

مبتعث جديد New Member

Turki606 غير معرف

Turki606
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jun 2015
    المزيدl

July 8th, 2015, 08:11 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ناوي ادخل كلية مجتمع 30 ساعه وبعدها اعادل الساعات من جامعه وبعدها اطلب الحاق..

مع العلم ان كلية فTulsa Community college وبعدها اعادل الساعات من جامعة اوكلاهوما .. لان بينهم تعاون واعرف واحد عادل الساعات هناك .. وبعدها اطلب الحاق ..

مع العلم ان بقية الشروط مطابقة يعني التخصص ، الخ ..

عطوني ارائكم
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

يا اخوان انا ابحث عن كلية مجتمع معتمدة مع إمكانية معادلة الساعات في جامعه ..

بحثت ولقيت جامعة Tulsa ، صراحه رخيصة مره .. سعر الساعه 295 دولار يعني تقريبا 9 الاف دولار لثلاثين ساعه ..

وبصراحه المدينة ماعجبتني لانها قديمة مره وماتحس انك بامريكا

وبنفس الوقت متخوف ان الملحقية ماتقبل المعادلة .. واحيانا اقول لو فيه جامعات يمكن أدرس فيها 30 ساعه حتى لو كان السعر اعلى من الكلية ولكن بالمعقول .. عشان اكون بالمضمون

عشان كذا ابي مساعداتكم .. فيه جامعات رخيصة ومعتمدة ، وياليت اعرف كم سعر الساعه فيها =)

مع العلم ان التخصص هندسة ميكانيكية بكالورويس

< أتمنى من المشرف عدم إغلاق الموضوع
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسعد مسائكم يارب
    حبايبي انا وصيت اخوي يمر على الوزارة ويسأل مدير الالحاق بخصوص عن كلية المجتمع ومعادلتها بعد 30 ساعه
    قال له المدير بأن مسموح الطالب يدرس 15 ساعه بكلية المجتمع وبعدها يعادلها مع الجامعه و يكمل 30 ساعه ويطلب الالحاق لكن غير مسموح ان يدرس 30 ساعه مباشره بكلية المجتمع وراح يتم رفض الحاقها حتى لو عادلها مع الجامعه
    حبيت اعلمكم لتعم الفائده للجميع
    ولا تحرمونا من دعواتكم
    دمتم بود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق20
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسعد مسائكم يارب
    حبايبي انا وصيت اخوي يمر على الوزارة ويسأل مدير الالحاق بخصوص عن كلية المجتمع ومعادلتها بعد 30 ساعه
    قال له المدير بأن مسموح الطالب يدرس 15 ساعه بكلية المجتمع وبعدها يعادلها مع الجامعه و يكمل 30 ساعه ويطلب الالحاق لكن غير مسموح ان يدرس 30 ساعه مباشره بكلية المجتمع وراح يتم رفض الحاقها حتى لو عادلها مع الجامعه
    ولا تحرمونا من دعواتكم
    دمتم بود
    شكراً لك و معلومة مفيدة للي مايقدر على تكاليف الجامعات

بس هل في شي يوضح هالكلام من الوزارة ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشتاق20
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يسعد مسائكم يارب
    ولا تحرمونا من دعواتكم
    دمتم بود
    متأكد انت من هالموضوع من الشخص اللي قاله هالكلام ؟
    أنا رحت عند مستشار الالحاق واللي اسمه الدكتور محمد الجبيري وقالي يصلح تكمل 30 ساعة واذا عادلت ارفع طلب الحاق الثاني السحيباني قالي ما ادري صراحة بس افضل انك تدخل جامعة عشان تكون بالسيف سايد

بعدين اصلا مستحيل اي جامعة بأمريكا راح تقبل انك تحول عندها ب15 ساعة as transfer student بس لازم اقل شيء 24 ساعة
    7 "
  6. اهلن

انا كلمت المشرف عن دراسه في كوليج لانها ارخص و رد علي و قال لابد ان تكون متوسطه

ف ابي احد يساعدني و يقولي كوليج رخيصه و متوسطه من ناحيه الترتيب

تخصصي هندسه صناعيه industrial engineering
    و ياليت تكون في مدينه رخيصه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeezoo111
    اهلن

انا كلمت المشرف عن دراسه في كوليج لانها ارخص و رد علي و قال لابد ان تكون متوسطه

ف ابي احد يساعدني و يقولي كوليج رخيصه و متوسطه من ناحيه الترتيب

تخصصي هندسه صناعيه industrial engineering
    و ياليت تكون في مدينه رخيصه
    ما عليش يا اخي . انا ما فهمت ايش تقصد بكلية متوسطة؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.