الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنبيه مهم لكل من ينوي الدراسة على حاسبه الخاص ثم الالتحاق !!!

تنبيه مهم لكل من ينوي الدراسة على حاسبه الخاص ثم الالتحاق !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisalx7
    Faisalx7

مبتعث جديد New Member

Faisalx7 غير معرف

Faisalx7
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2015
    المزيدl

October 20th, 2015, 08:41 PM

السلام عليكم
    اخواني انا حاب انبه على اي شخص ينوي الابتعاث على حسابه ينتبه للشرط الجديد اللي اضافته الوزارة وهو :

" 5-ألا يكون الطالب قد بدء دراسته في نفس المرحلة في إحدى الجامعات السعودية أو حصل على منحة داخلية لنفس المرحلة أو قد فصل من أي منهما. "
    معناه ان اي شخص يدرس في جامعة سعودية الان لازم ياخذ الشهادة للمرحلة اللي هو فيها و يبتعث للمرحلة اللي بعدها .. واتوقع حتى اي طالب على حسابه الان و سبق له الدراسة في جامعة سعودية لنفس المرحلة لن يتم الحاقه بسبب هذا الشرط .. قمة التعقيد للاسف

انا شفت اشخاص كثير ناويين يسحبوا على الجامعة في السعودية و يكملوا برا فحبيت انبه على النقطة هذي و للعلم ترا الوزارة اضافت هذا الشرط امس
    و هذا رابط الشروط كاملة للتأكد : ط§ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط¹ط¶ظˆظٹط© ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©

و بالتوفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisalx7
    السلام عليكم
    اخواني انا حاب انبه على اي شخص ينوي الابتعاث على حسابه ينتبه للشرط الجديد اللي اضافته الوزارة وهو :

" 5-ألا يكون الطالب قد بدء دراسته في نفس المرحلة في إحدى الجامعات السعودية أو حصل على منحة داخلية لنفس المرحلة أو قد فصل من أي منهما. "
    معناه ان اي شخص يدرس في جامعة سعودية الان لازم ياخذ الشهادة للمرحلة اللي هو فيها و يبتعث للمرحلة اللي بعدها .. واتوقع حتى اي طالب على حسابه الان و سبق له الدراسة في جامعة سعودية لنفس المرحلة لن يتم الحاقه بسبب هذا الشرط .. قمة التعقيد للاسف

انا شفت اشخاص كثير ناويين يسحبوا على الجامعة في السعودية و يكملوا برا فحبيت انبه على النقطة هذي و للعلم ترا الوزارة اضافت هذا الشرط امس
    و هذا رابط الشروط كاملة للتأكد : ط§ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط¹ط¶ظˆظٹط© ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©

و بالتوفيق للجميع
    اخوي فيصل هذا شرط معروف تبي الصراحة مفروض ما يكتبونه بس عشان يبرر نفسهم قدام الطلاب الي ما يعرفون شي
    وثاني شي الواحد دامه كمل في مرحلة بإحدى الجامعات أما داخل أو الخارج مو خبل يطلع
    7 "
  3. شكرا فيصل
    بس معروف ان اللي اخذ بكالوريوس مثلا مايحق له ان يدرس مره ثانيه بكالوريوس في تخصص ثاني

لكن سؤال اللي درس شهر او شهرين بعدها عمل اخلاء طرف وسحب ملفه من الجامعه وقدم دراسه على الحساب الخاص ايش وضعه؟

انا اشوف كثير سووها ومشت معهم
    7 "
  4. الحين هالشرط ..

8-أن تكون دراسة الطالب ضمن أحد التخصصات التالية: الطب – العلوم الطبية - الهندسة الكهربائية -الهندسة الميكانيكية -المحاسبة-القانون - الحاسب الآلي-أي تخصصات أخرى يحددها وزير التعليم العالي لاحقاً تبعاً لمتطلبات التنمية.
    انا بدرس تخصص أحياء دقيقة! يعني علوم .. ومو ضمن هالمجالات .. ممكن مايضموني لهالسبب؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    شكرا فيصل
    بس معروف ان اللي اخذ بكالوريوس مثلا مايحق له ان يدرس مره ثانيه بكالوريوس في تخصص ثاني

لكن سؤال اللي درس شهر او شهرين بعدها عمل اخلاء طرف وسحب ملفه من الجامعه وقدم دراسه على الحساب الخاص ايش وضعه؟

انا اشوف كثير سووها ومشت معهم
    أعتقد ما يدققون, لاكن نبي نتأكد من الشباب, هل في تجارب ؟

اللي درس شهر او شهرين بعدها عمل اخلاء طرف وسحب ملفه من الجامعه وقدم دراسه على الحساب الخاص ايش وضعه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.