الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الدراسة في امريكا لمدة شهرين

استفسار الدراسة في امريكا لمدة شهرين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MrMeshari
    MrMeshari

مبتعث جديد New Member

MrMeshari غير معرف

MrMeshari
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2018
    المزيدl

March 25th, 2018, 06:44 PM

السلام عليكم
    مساكم الله وبالخير والسرور ، انا ناوي اطلع فالصيف شهرين اخذ لغة ، كثيرين يقولون ماتكفي !!
    بس انا الانجليزي حقي حلو افهم اللي نقال لي وارد عليه ، بس ودي احسن اللغة شوي .
    المهم ومحتار مدري وين اروح ومدي وش الولايات الزينة والرخيصة وابي مشورتكم
    اول شئ ماعندي مشاكل مع الحر او البرد وثانياً ابي مدينة ماتكون غالية مره وتكون حولها مدن فيها سياحة وكذا
    وبس والله .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrMeshari
    السلام عليكم
    مساكم الله وبالخير والسرور ، انا ناوي اطلع فالصيف شهرين اخذ لغة ، كثيرين يقولون ماتكفي !!
    بس انا الانجليزي حقي حلو افهم اللي نقال لي وارد عليه ، بس ودي احسن اللغة شوي .
    المهم ومحتار مدري وين اروح ومدي وش الولايات الزينة والرخيصة وابي مشورتكم
    اول شئ ماعندي مشاكل مع الحر او البرد وثانياً ابي مدينة ماتكون غالية مره وتكون حولها مدن فيها سياحة وكذا
    وبس والله .

وعليكم السلام ورحمــــة الله وبركاته
    حياك الله ,,

بصراحة سؤالك عام وصعب الإجابة عليه .. لأنها تعتمد على ميزانيتك بشكل عام.
    أنصحك تبحث بمواضيع المنتدى وأنت تقرر وتحصر الولايات والمدن المرغوبة وبعد ذلك تتخذ القرار النهائي ..

يعني مثلا ولاية سياحية مثل California بها مُدن جميلة ولكن غالية نوعا ما .. ولاية أخرى سياحية مثل Florida سياحية ولكن الاسعار بها معقولة ..
    لاحظ قارنت بين ولايتين سياحيتين بالدرجة الأولى بأمريكا .. واحده بأقصى الجنوب الشرقي والأخرى بأقصى الجنوب الغربي تقريبا ..
    تعتمد على ميزانيتك وإلمامك بالمواضيع ..

بالتوفيق ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.