الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اللي عنده خلفيه عن معادلة الدبلوم ياليت يفيدني

مساعدة اللي عنده خلفيه عن معادلة الدبلوم ياليت يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aljohani580
    Aljohani580

مبتعث جديد New Member

Aljohani580 غير معرف

Aljohani580
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2019
    المزيدl

November 3rd, 2019, 11:31 PM

السلام عليكم
    كيف حالكم عساكم بخير

ي جماعة الخير انا خلصت دبلوم في تخصص occupational safety and health درسته في السعودية ومعترف وكل شي وحاب اكمل بكالوريس فنفس التخصص

انا تواصلت مع جامعات كثيره طلبوني معادلة wes وانا مني عارف فيها شي ابد اللي عنده خلفيه عنها اتمنى يفيدني

و الشي الثاني تقريبا بعد كم ساعة المفروض يجيك الابتعاث _ عشان حاليا الدبلوم حقي مخلص فيه ١٠٠ ساعة واكيد ما راح يعادلونها يعني ممكن تتعادل ٤٠ ساعة .

السوال هل لو كملت ف الجامعة ٢٠ ساعة ورفعت الطلب ممكن يجيني الابتعاث ؟

اتمنى اللي عنده خلفيه عن هاذا التخصص او الجامعات او موضوع المعادله ما يقصر معايا و شكراا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aljohani580
    السلام عليكم
    كيف حالكم عساكم بخير

ي جماعة الخير انا خلصت دبلوم في تخصص occupational safety and health درسته في السعودية ومعترف وكل شي وحاب اكمل بكالوريس فنفس التخصص

انا تواصلت مع جامعات كثيره طلبوني معادلة wes وانا مني عارف فيها شي ابد اللي عنده خلفيه عنها اتمنى يفيدني

و الشي الثاني تقريبا بعد كم ساعة المفروض يجيك الابتعاث _ عشان حاليا الدبلوم حقي مخلص فيه ١٠٠ ساعة واكيد ما راح يعادلونها يعني ممكن تتعادل ٤٠ ساعة .

اتمنى اللي عنده خلفيه عن هاذا التخصص او الجامعات او موضوع المعادله ما يقصر معايا و شكراا

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...l#.Xb9CYehKjIU

Good luck bro
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aljohani580
    الرابط هاذا من قبل ١٠ سنوات واكيد في تحديثات !
    للأطلاع على المستجدات أدخل موقع الشركة مباشرة!

لكن الأهم من كل ذلك إن تكون الجامعات مميزة ومن ضمن القائمة المحدده من الوزارة للإلحاق بالبعثه!!

===

https://www.wes.org/

====
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aljohani580
    السلام عليكم
    كيف حالكم عساكم بخير

شرط الابتعاث انهاء 30 ساعة اكاديمية في جامعة مميزة محدده للإلحاق بالبعثه!

واعتقد والله اعلم ان الساعات المعادلة لك بالدبلوم لا تحسب ضمن شرط الإلحاق بالبعثه!!

مثلا عادلوا لك الجامعة الامريكية 20 ساعة فيمكن ان تدرس على حسابك الخاص 30 ساعة غيرها = 50 ساعة ثم تقدم طلب الالحاق للملحقية ليضمونك للبعثه!!!

على العموم الجواب الشافي لدى الملحقيه او الوزارة عن موضوعك بشكل عام وعن الساعات المطلوبة منك بعد حصولك على معادلة للدبلوم من جامعتك الجديده المميزة بأمريكا بشكل خاص !!!

====

الجامعات المميزة المطلوبه منك:

https://departments.moe.gov.sa/Schol...B9%D9%8A%D8%A9

=======

Good luck bro
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    شرط الابتعاث انهاء 30 ساعة اكاديمية في جامعة مميزة محدده للإلحاق بالبعثه!

واعتقد والله اعلم ان الساعات المعادلة لك بالدبلوم لا تحسب ضمن شرط الإلحاق بالبعثه!!

مثلا عادلوا لك الجامعة الامريكية 20 ساعة فيمكن ان تدرس على حسابك الخاص 30 ساعة غيرها = 50 ساعة ثم تقدم طلب الالحاق للملحقية ليضمونك للبعثه!!!

على العموم الجواب الشافي لدى الملحقيه او الوزارة عن موضوعك بشكل عام وعن الساعات المطلوبة منك بعد حصولك على معادلة للدبلوم من جامعتك الجديده المميزة بأمريكا بشكل خاص !!!

====

الجامعات المميزة المطلوبه منك:

https://departments.moe.gov.sa/Schol...B9%D9%8A%D8%A9

=======

Good luck bro
    يعني عشان يبتعثوني لازم اكون فوحده من هاذي ١٠٠ جامعة بس !! عشان انا الجامعات اللي تواصلت معاها مو موجوده فذي اللسته بس موجوده ف الجامعات الموصى بها وموجود التخصص ومفتوح ممكن توضحلي اكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.