الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة القبول في UCLA

مساعدة القبول في UCLA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1159 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لجين k.
    لجين k.

مبتعث جديد New Member

لجين k. غير معرف

لجين k.
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2017
    المزيدl

February 19th, 2021, 08:13 PM

السلام عليكم.
    انا بدرس على حسابي الخاص في كاليفورنيا ان شاء الله
    درجتي بالمدرسة 100 والقدرات 90. مدرسة سعودية مو عالمية
    ممكن يجيني قبول في UCLA, USC, SDSU؟
    اعرف الجامعات هذي صعبة خصوصاً UCLA, USC. لازم يكون في AP classes, extracurricular. طبعاً الاشياء هذي مو عندنا ف ماعرف ايش وضع لقبول كيف يكون بالنسبة للشهادة السعودية!!
    ولو احد عنده فكره عن النقل في السنه الثانيه من جامعة اوروبية لوحدة من الجامعات اللي ذكرتها ياليت يفيدنا!
    ويعطيكم العافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجين k.
    السلام عليكم.
    انا بدرس على حسابي الخاص في كاليفورنيا ان شاء الله
    درجتي بالمدرسة 100 والقدرات 90. مدرسة سعودية مو عالمية
    ممكن يجيني قبول في UCLA, USC, SDSU؟
    اعرف الجامعات هذي صعبة خصوصاً UCLA, USC. لازم يكون في AP classes, extracurricular. طبعاً الاشياء هذي مو عندنا ف ماعرف ايش وضع لقبول كيف يكون بالنسبة للشهادة السعودية!!
    ولو احد عنده فكره عن النقل في السنه الثانيه من جامعة اوروبية لوحدة من الجامعات اللي ذكرتها ياليت يفيدنا!
    ويعطيكم العافية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جميع الجامعات المذكورة القبول بها ليس بالصعب لكن ربما UCLA يوجد بها صعوبة لكن النقل في الغالب جميع الجامعات تقبل النقل وربما اذا كان النقل من جامعة خارج امريكا تحتاجين لمعادلة من قبل WES ولكن الاسهل هو الدراسة في جامعة في امريكا ومن ثم الانتقال للجامعه التي ترغبين الدراسه بها مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصدر واحد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جميع الجامعات المذكورة القبول بها ليس بالصعب لكن ربما UCLA يوجد بها صعوبة لكن النقل في الغالب جميع الجامعات تقبل النقل وربما اذا كان النقل من جامعة خارج امريكا تحتاجين لمعادلة من قبل WES ولكن الاسهل هو الدراسة في جامعة في امريكا ومن ثم الانتقال للجامعه التي ترغبين الدراسه بها مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح
    طيب الحين انا فاتني deadlines، ايش الحل؟
    وتعرف مكاتب القبول ممكن تفيدني ولا فلوس على الفاضي ويعطيك العافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجين k.
    طيب الحين انا فاتني deadlines، ايش الحل؟
    وتعرف مكاتب القبول ممكن تفيدني ولا فلوس على الفاضي ويعطيك العافية
    الافضل التقديم عن طريق موقع الجامعة والتقديم سهل عن طريق الموقع لأن المكاتب اسعارها عاليه وبعضها ليس لديها خدمة التقديم على كل الجامعات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.