الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رفض السفاره الكنديه "تاشيرة سياحه"

مساعدة رفض السفاره الكنديه "تاشيرة سياحه"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا حلم!
    كيف يتأكدون؟

اثق بخبرتك بالفيزا وامورها, ورايح اسوي اللي قلت بحول الله اذا قدمت اوراقي .

طبعا راح يطلبون نسخة من الجواز او تصريح الدراسة .

كيف يتاكدون انك بتزور الشخص؟

مايقدرو يتاكدو من هذا الشي , لكن انت زرت كندا في السابق لذلك لاتخاف من الرفض ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009

مايقدرو يتاكدو من هذا الشي , لكن انت زرت كندا في السابق لذلك لاتخاف من الرفض ....
    الله يسمع منك, خوفي يتعلق ب أني سويت الابلكشين في المره السابقه و كتب اسماء العائله بنفسي ومن زود الحرص

قلت للمكتب شيك على الابلكيشن قام " وغير بعض مسميات ظائف" اخواني ,, و نسيت اخذ نسخه وقتها حتى احتفظ فيها .

الان اذا جيت اكتب ابلكيشن جديد للعائله ربما تختلف مسميات وظائف 2 من اخواني.. وظائف وليس اسماء

هذا اللي مسبب لي قلل وخوف من الرفض ..

سؤال آخر. هل اذا كتبت اسم اي فندق احجز عند الفندق والا فقط اسجل العنوان حتى ولو مالي حجز عندهم , وكم تنصح اكتب مدة الاقامة أنا ابجلس تقريبا شهرين ونصف هل اكتب شهرين؟

ما تعليقك . وشكرا لك على مساعدتك الدائمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009

الله يسمع منك, خوفي يتعلق ب أني سويت الابلكشين في المره السابقه و كتب اسماء العائله بنفسي ومن زود الحرص

قلت للمكتب شيك على الابلكيشن قام " وغير بعض مسميات ظائف" اخواني ,, و نسيت اخذ نسخه وقتها حتى احتفظ فيها .

الان اذا جيت اكتب ابلكيشن جديد للعائله ربما تختلف مسميات وظائف 2 من اخواني.. وظائف وليس اسماء

هذا اللي مسبب لي قلل وخوف من الرفض ..

سؤال آخر. هل اذا كتبت اسم اي فندق احجز عند الفندق والا فقط اسجل العنوان حتى ولو مالي حجز عندهم , وكم تنصح اكتب مدة الاقامة أنا ابجلس تقريبا شهرين ونصف هل اكتب شهرين؟

ما تعليقك . وشكرا لك على مساعدتك الدائمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunds
    مشكورين ماقصرتوا
    بس حبيت استسفر شنو اجيب من عند الشخص الموجود بكندا لان هو طالب
    يجيب تصريح دراسة والا ايش ومن وين يستخرجهم
    اذا هذا الشخص قريب لك وذكرتي اسمه/ اسمها في الاستمارة الاضافية المطلوب نسخة من تصريح الدراسة او اقامته الكندية او اجوازه الكندي او اي وثيقو تثبت وضعه في كندا . اذا سبب الزيارة هو زيارة هذا الشخص ايضا مطلوب خطاب دعوة .

اذا لديك صديق او معارف في كندا غير افراد عائلتك او اقارب ولن تزوريهم لاداعي لذكر اسمائهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    من اسباب الرفض immigration status

هل انت مواطنة سعودية مقيمة في السعودية وقدمتي على الفيزا في السعودية ؟؟

اذا كتبت اسم الشخص يجب ارفاق مايثيت الوضع القانوني للشخص مع الاوراق . ويفضل خطاب دعوة من ذلك الشخص.اذا قدمت مرة اخرى لاتغييري سبب الزيارة
    انا كمان قدمت على فيزا سياحة وانرفضت تقريباً لنفس الاسباب. بس سؤالي انا مواطن سعودي ولكن هل يفرق ادا تم تقديم التطلب للفيزا من الخارج السعودية؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mateta
    انا كمان قدمت على فيزا سياحة وانرفضت تقريباً لنفس الاسباب. بس سؤالي انا مواطن سعودي ولكن هل يفرق ادا تم تقديم التطلب للفيزا من الخارج السعودية؟
    السلام عليكم ..
    اخوي انت قدمت بنفسك ع الفيزا ؟
    7 "
  7. الاخ اللي يقول كندا ماتطلب كشف حساب للتقديم على الفيزا السياحيه !!!
    من ضروريات التقديم على الفيزا السياحيه كشف الحساب
    وانا قدمت بنفسي عليها وكانو طالبين كشف حساب ومبلغ ايضا مضاف فيه قدمت مرتين وسبب الرفض الاول ان الحساب مافيه مبلغ كافي
    واضفت المبلغ وجلس 3 شهور وقدمت مره ثانيه ورفضت والسبب اني لا اعمل وكشف الحساب وتعريف الراتب لاخوي وشكرا وفقكم الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوف
    الاخ اللي يقول كندا ماتطلب كشف حساب للتقديم على الفيزا السياحيه !!!
    من ضروريات التقديم على الفيزا السياحيه كشف الحساب
    وانا قدمت بنفسي عليها وكانو طالبين كشف حساب ومبلغ ايضا مضاف فيه قدمت مرتين وسبب الرفض الاول ان الحساب مافيه مبلغ كافي
    واضفت المبلغ وجلس 3 شهور وقدمت مره ثانيه ورفضت والسبب اني لا اعمل وكشف الحساب وتعريف الراتب لاخوي وشكرا وفقكم الله
    مشاركتي كانت في عام 2014 قبل اكثر من سنتيين وقتها وحسب موقع السفارة الكندية كان غير مطلوب كشف حساب للمواطنيين السعوديين للفيزا السياحية
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.