الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاكل الفيزا الكنديه

مشاكل الفيزا الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مود ابتعاث
    ابشر طال عمرك ،،
    إذا قصدك على الصوره اللي أرسلتها ،، تبع ترجمه استماره الجمارك

هذا الرابط تبعها pdf
    http://www.cbsa-asfc.gc.ca/publicati...ires/ce311.pdf

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الف شككر لك، وفق الباري وحقق لك مرادك ومنالك
    7 "
  2. السلام عليكم
    يا شباب انا قدمت على الفيزا قبل اسبوعين من مكتب vfs بالخبر وجاني رفض ، كاتبين لي : ان المبلغ ما هو كفاية والدول اللي زرتها والغرض من الزيارة ( 3 نقاط) ،، مع اني حاط مبلغ 32000الف دولار كندي ، والدول اللي زرتها الكويت والبحرين ، وغرضي دراسة انجليزي سنة واحدة ( كندا كولج ب فانكوفر) ب 13400دولار كندي للسنك كاملة !!! ما ادري ليش رفضو تكفون ساعدوني ؟
    7 "
  3. جبت شهادة بنكية وكشف حساب 6 شهور ( حسابي الشخصي ) أنا دارس على حسابي الخاص،
    علماً بأني موظف وحسابي متحرك بحيث يدخله حدود 10000ريال شهرياً ، وارسلت مع الاوراق شهادة مصدقة من عملي براتبي السنوي ( 30000دولار امريكي سنوياً)

تكفون افيدوني ،
    7 "
  4. تم رفضي نفس الشي ارفقت كشف حساب لي وضمان ماالي واسباب الرفض وضع العمالة والفلوس ماتكفي وغرض الدراسة . لكن اقرب حل انك تقول انك طالب وترفق اخر شهادات لك وتجيب كفيل لك كشف حساب الكفيل وتعريف وخطاب انه يصرف عليك انا راح اسوي كذا

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستثمر
    جبت شهادة بنكية وكشف حساب 6 شهور ( حسابي الشخصي ) أنا دارس على حسابي الخاص،
    علماً بأني موظف وحسابي متحرك بحيث يدخله حدود 10000ريال شهرياً ، وارسلت مع الاوراق شهادة مصدقة من عملي براتبي السنوي ( 30000دولار امريكي سنوياً)

تكفون افيدوني ،
    غريبه جداً ممكن تكتب الكلام الي جاك باللغة الانجليزية

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ittihadnet
    غريبه جداً ممكن تكتب الكلام الي جاك باللغة الانجليزية

لو سمحت تكتب لي ايميلك او ترسلة على الخاص وبرسل لك صورة الورقة اللي جت مع الجواز ، اعذرني ازعجتك ، لكن الكلام كثير ولا فيني اكتبه
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.