الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاكل الفيزا الكنديه

مشاكل الفيزا الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3745 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrmm
    هل في سؤال في الابلكيشن انك قدمت ع سفارة من قبل واترفضت ولا لا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بس محدد لك السفارة الكنديه
    يقول هل قدمت من قبل على الفيزا الكنديه وهل رفضت
    ما يسألك عن اي سفارة ثانية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrmm
    شكرا اخي طيب اين احسن اقدم لهم بشهادة الثانويه اتخرجت ٢٠٠٧ ولا شهادة الجامعه اتخرجت ٢٠١٢ يقولو الثانويه احسن بس خايف من المده شويه طويله وانا ابي ادرس لغه سنه

ارفق الشهادة الجامعية

لان هم يبون يعرفون وش سويت ف اخر 5 سنوات

واذا انت موظف لازم ترفق خطاب اجازة من جهة العمل لمدة الدراسة يعني اجازة بدون راتب لمدة سنة , اما اذا انت عاطل ارفق خبرة لك ويفضل اخر خبرة لك بعد الدراسة الجامعية من 2012 وفوق . اذا ماتوظفت ارفق الشهادة الجامعية فقط
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrmm
    شكرا اخي بس انا مااتوظفت وانا ابغى اتجنب رفضهم يعني ممكن اروح لشركه واقول لهم يسوي لي اني موظفه عندهم يكون احسن ولا ارسل الشهايد وبس تكفى اخوي ابي اتجنب رفضهم واروح ادرس انجليزي والله اتحطمت من الامريكين لمن رفضو فما ابغى المساله تتكرر الله يجزاك الخير قولي الطريقه الصح

انا بعد تم رفضي من السفارة الكندية اني مارفقت الخبره ( اخلاء طرف )

بس عرفت وش يبون السفارة من خلال استفستاراتي لهم وهكذا .. ارفقي شهادتك الثانوية والجامعية وحاولي يكون ملفك في التقديم سهل لان السفارة اي تعقيد ترفض وتفهمك غلط !
    انتبهي انتبهي من النماذج حاولي تعبينها بنفسك كلها خاصتا نموذج الانترنت لان السفارة تقرا النماذج وتراجع الاوراق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrmm
    طيب يعني اجيب لهم خبره من وين وانا مااتوظفت بس ممكن اقول لاي شركه تعطيني وايش قصدك باني مااخلي الاوراق معقده يعني ارسل بس الشهايد دون ماادور لهم الخبره اصلا جابو لنا شهايدنا في ٢٠١٣ وبعدها نزلت تدربت في بنك لمده شهر وبس بس ذحين انت ايش تنصحني اوسل الشهايد لحالها هم اصلا مابيعرفو اننا استلمنا شهايدنا متاخر واخاف يقولو ايش سويت في هذي المدة فقلت ادورهم على شهاده عمل وانت ايش رايك مشكوور

يعني كل شي واضح من ناحية الطلبات من كفيل وضمان وكشف والنماذج صحيحه تبين انك بتدرسي وقبول المعهد فوق 6 أشهر واذا عاطلة ارفق كل شهاداتك

انتي نفس وضعي بالزبط بس انا موظف وانتظر اخلاء طرف عشان اقدم من جديد

إذا تقدري تدبري اخلاء طرف حلو بيكون سنة 2014 واذا تقدري تدبري اجازة لمدة سنة بيكون افضل عشان مايجيك رفض بسبب اثبتي انك بترجعي للوطن ! والاجازة تثبت لهم ذلك

لاني انرفضت بهذه السبب واتوقع سبب الرفض لاني ما جبت كفيل ومارفقت خبرة وعلمتهم اني موظف : (

دعواتك ليا : )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rrmm
    ايش يعني اخلاء طرف ل ٢٠١٤ وايش يعني اجازة لمدة سنة اصلا انا لسه وانت اتخرجت سنة كم من الجامعه وهل تعرف خرجين جامعه لهم اكثر من سنتين قبلوهم اذا ايوه اسالهم ايش عملو

اخلاء طرف هذه ياخذها الموظف من الموارد البشرية لما يقدم استقالته من الشركة واخلاء طرف يكون معه الخبرة بنموذج واحد

مثلي انا حاليا بشهر إنذار من الشركة واستنى الاستقالة وراح اقدم من جديد بإذن الله

يعني مثال

( هذا الموظف غادر الشركة تاريخ 2014 وقد عمل في الشركه من تاريخ 2013 الى 2014 والخ )

الزبدة من إخلاء طرف يعني يوضح لك ان مابينك وبين الشركة اي مطالب ماليه والتزامات والخ وانك غادرت بسلام : )

انا شهادتي ثانوية تخرجت عام 2010 معاي دورات وخبرة سنة فقط : ( يعني لي اربع سنوات منها ادرس دورات ومنها سنة توظفت

بالنسبة لك اشوف وضعك اوكيه بس ارفقي الثانوية والبكالوريس وتاكدي من النماذج ومتطلبات الفيزا الدراسية ولو حابه اي استفسار عن النماذج انا حاضر

وبالتوفيق
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.