الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الفيزا السياحية

مساعدة بخصوص الفيزا السياحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    قصدي فلوس , او فلوس في حسابك . طبعا هذا في اسوأ الاحوال اذ اطلبو منك اثبات . مثلا بامكانهم ان يطلبو منك ان تسحب فلوس من حسابك للتأكد

انسب رد هو الصدق .

صدقت الصدق منجاة ..

اخذ معي كشف حساب؟! والا ما تنصح فيه

شاكر ومقدر تعاونك يا الغالي ..

اتمنى لك التوفيق والنجاح .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    كشف الحساب مايضر .
    أخ ناسا لا زلت اتذكر كلامك عندما عدت من كندا في شهر 8 2014 سئلتك عن الورقة هل اخذها معي في المرة القادمة؟ قلت لي خذها معك وخذ تذكرة العودة حتى تثيت لهم أنك رجعت بنفس التاريخ المحدد .

آمس تقول لا تأخذها معك .. أنا ما أكبر الموضوع لكن هم في المطار رايح يفهموا على كيفهم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا حلم!
    أخ ناسا لا زلت اتذكر كلامك عندما عدت من كندا في شهر 8 2014 سئلتك عن الورقة هل اخذها معي في المرة القادمة؟ قلت لي خذها معك وخذ تذكرة العودة حتى تثيت لهم أنك رجعت بنفس التاريخ المحدد .

آمس تقول لا تأخذها معك .. أنا ما أكبر الموضوع لكن هم في المطار رايح يفهموا على كيفهم .
    لا ماكان قصدي الورقة اللي اعطوك اياها . اقرأ الموضوع مرة ثانية كان قصدي اذا خرجت من كندا خذ ورقة اثبات خروجك .لكن بما انك خرجت ولم تأخذها مافي داعي تاخذ ورقة تصريح الاقامةا لمؤقت, هم بمجرد مسح جوازك على الجهاز راح يعرفو تاريخك في كندا لذلك لاتاخذ هم صدقني راح تدخول بسهولة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    لا ماكان قصدي الورقة اللي اعطوك اياها . اقرأ الموضوع مرة ثانية كان قصدي اذا خرجت من كندا خذ ورقة اثبات خروجك .لكن بما انك خرجت ولم تأخذها مافي داعي تاخذ ورقة تصريح الاقامةا لمؤقت, هم بمجرد مسح جوازك على الجهاز راح يعرفو تاريخك في كندا لذلك لاتاخذ هم صدقني راح تدخول بسهولة

فهمت عليك, الله يسهل الأمور و شكرا من القلب على كل شي .

الله يوفقك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    كشف الحساب مايضر .
    الأخ ناسا .. اسئلتي كثرت آسف جدا على هذا الشيء .. لانك المصدر الوحيد اللي اخذ منه هو انت .. سامحني تعبتك .

بإذن الله رايح احجز التذكرة هاليومين .. ورايح اجلس شهر تقريبا بكندا .

الفيزا حتى تنتهي ب 14-4-2016 .

اللي مسوي ازعاج بالنسة لي
    ممكن الموظف في الامقريشن كتب عني اي شي.. وذا رجعت مرة اخرى الموظف رايح يقرا ما كتب ..
    ايضا ما تدخل مزاجهم شهر و سياحة ليش؟ هم متعودين سياحة من اسبوعين لثلاثة اتوقع يستقعدون لي . وايضا لان كالجالري مدينه ما هي سياحية مثل فانكوفر مثلا .

السبب لاختياري لها لاني درست فيها وعرفت كل شيئ فيها ايضا ارتاح لها كثير ! هل لك تعليق أو نصيحة قبل احجز التذكرة

متوقع سؤالهم للمره الثالثه تعود لماذا؟؟ كرهوني بالمطارات بعد سالفتهم الاخيره!

شكرا من القلب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كندا حلم!
    الأخ ناسا .. اسئلتي كثرت آسف جدا على هذا الشيء .. لانك المصدر الوحيد اللي اخذ منه هو انت .. سامحني تعبتك .

بإذن الله رايح احجز التذكرة هاليومين .. ورايح اجلس شهر تقريبا بكندا .

الفيزا حتى تنتهي ب 14-4-2016 .

اللي مسوي ازعاج بالنسة لي
    ممكن الموظف في الامقريشن كتب عني اي شي.. وذا رجعت مرة اخرى الموظف رايح يقرا ما كتب ..
    ايضا ما تدخل مزاجهم شهر و سياحة ليش؟ هم متعودين سياحة من اسبوعين لثلاثة اتوقع يستقعدون لي . وايضا لان كالجالري مدينه ما هي سياحية مثل فانكوفر مثلا .

السبب لاختياري لها لاني درست فيها وعرفت كل شيئ فيها ايضا ارتاح لها كثير ! هل لك تعليق أو نصيحة قبل احجز التذكرة

متوقع سؤالهم للمره الثالثه تعود لماذا؟؟ كرهوني بالمطارات بعد سالفتهم الاخيره!

شكرا من القلب
    اجازة شهر عادية لكن اذا انت خايف استعد للاجابة على الاسئلة بوضوح ومثل ماوضحت لك اذا ماعندك شي تخفيه مافي داعي للخوف . جاوب بصراحة وبصدق . مثل ماذكرت هنا ان المدينة درست فيها بامكانك ذكر نفس الشي اذا سألوك .
    7 "
  7. مساء الخير أخ ناسا ومساء الخير على الجميع..

بإذن الله السفره بعد اسبوعين تقريبا

إن شاء الله أموري بالمطار تمشي وبدون تعب مثل العام الماضي

كل الاحتياطات معي

تذكره سفر وعودة
    تأمين
    حجز فندق

و عنوان الصديق اللي رايح يمشيني هناك ( ما رايح اسكن معه طبعا)

ومع كل هذا احس بخوف لانهم والله المرة السابقة بهذلوني وشكو اني رايح ابقى وما ارجع
    وما يحتاج اعيد السالفة لاني الاخ ناسا ومن تابع قصتي يعرف..

على كلامك يا أخ ناسا ما اخذ الورقه اللي دبسوها مع الفيزا
    واذا سال وقال ليس شلتها؟
    الاكيد رايح يشيك على الجهاز ويشوف ايش مكتوب عني من الموظف العام الماضي

انا مو موسوس لكن اللي صار لي موقف صعب وما ابغى يتكرر

هل تنصحوني بشيء اخر؟

شاكر ومقدر للجميع ودعواتي لا تتوقف للاخ ناسا على مواقفه الكبيرة معي 3 سنوات .

7 "
  8. الله يوفقك يخوي...بس حاب اعطيك نصيحة... اذا جبت كل الاوراق او ما جبت شي او سويت كل شي مخالف والله سبحانه اراد لك انك تتوفق رح تتوفق...القضية كلها من البداية للنهاية بيد الله...عشين كذا اتمنى انك تهتم بدعاء الله خصوصا اننا داخلين على رمضان اهتمام كبير...خلي ثقتك بالله قوية.. والله يوفقك لما هو خير لك
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.