الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان انا بقدم ع الفيزا الكندية ان شاء الله بس انا متخرج ليا سنة!!

يا اخوان انا بقدم ع الفيزا الكندية ان شاء الله بس انا متخرج ليا سنة!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3316 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nerazzurri_77
    nerazzurri_77

مبتعث جديد New Member

nerazzurri_77 الهند

nerazzurri_77 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الهند , تخصصى علمي , بجامعة الهند
    • الهند
    • علمي
    • ذكر
    • الهند, الهند
    • اليمن
    • Feb 2015
    المزيدl

March 28th, 2015, 02:47 PM

يا اخوان انا بقدم ع الفيزا الكندية ان شاء الله على حسابي بس انا متخرج ليا سنة!!
    هل رح ياثر على قبول اوراقي ف السفارة؟؟ وكيف اقدر احل المشكلة دي ... اجيب اوراق ثانية او ايش..؟
    وشككرا
  2. بصراحة انا غير متفائل , للاسف الحكومة الكندية متشددة جدا في منح تأشيرات للمواطنيين العرب من غير الدول العربية . في نظرهم انت تعتبر مرفوض مبدئيا . في اشخاص قدمو كشوفات حساب بمبالغ كبيرة وتم رفضهم .

بالنسبي لي انا قدمت على الفيزا مرتيين في 2004 و 2007 وفي تلك الفترة الفيزا كانت سهلة , لكن الان الوضع تغير.

اذا مصر على التقديم , احصل على قبول جامعي نهائي ان امكن ,وقدم كشف حساب مبلغ اكبر من المطلوب
    7 "
  3. كلامي من كلام nasa2009 انا قدمت علي الفيزا الكنديه شهر مايو 2014 وكنت جايب قبول نهائي مش مشروط وحساب في البنك مايعادل 55,000$ امريكي وكشف حساب علي اخر سنة من الحساب
    وقدمت كل الاوراق الممكنة لكن لاني مصري ومقيم مع ف السعودية مع عائلتي يعني مقيم في بلد غير موطني الاصلي ده خلاهم يرفضوني.

عموما نصيحتي ليك لو انته عندك وقت حاول تقدم عليها ولكن لازم لازم لازم يكون عندك خطة بديلة علي دولة تانية وتكون محضر قبول جامعي من الدولة البديلة كمان علشان لو رفضوك.

ربنا يوفقك ويسدد خطاك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nerazzurri_77
    وممكن اجيب خطاب من داخل كندا من عمي الكندي يوصي ويتكفل فيا يعني؟ ولا مالها داعي
    السلام عليكم .. انا دارس على حسابي الخاص الان في كندا .. الفيزا الكنديه شوي معقده لكن نقدر نتحصل عليها

.. اولا يجب عليك ان تحضر جميع الاوراق الشهادات و الضمان المالي وشف حساب ٦ شهور بالانجليزي للي بيكفلك .. رسوم الفيزا تكون بشيكات و بالدولار الكندي ولا تقبل السفاراه الا من البنك الاهلي و انت لما تروح البنك الاهلي و تسأل راح يفيدونك الموضفين بس تأكد من المبلغ الصحيح

النقطه المهمه قبل ما تقدم اوراقك للمكتب راجعها مع الموظف ورقه ورقه لان بعض الموظفين مستعجلين ومو هامه .. اذا انت في الرياض قدم عن طريق المكتب المباشر اللي في ام الحمام و جيب معك واحد يتكلم انجليزي كويس لانهم ما يتكلمون عربي .. و الحكومه الكنديه جداً متفاهمين و متعاونين هنا في بلدهم .. و ان شاء الله اني افدتك
    7 "
  5. ما قصرت يخوي...طيب بالنسبة للتقديم انا من جدة...بس هل يفرق لو تقدم من ده المكتب او داك او مباشرة للسفارة ولا ماتفرق؟ لان كلها رح توصل للسفارة ولا؟ بس عشين ابوي يعرف واحد شغال ف مكتب كندا ويست في جدة فبنقدم عندو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nerazzurri_77
    وممكن اجيب خطاب من داخل كندا من عمي الكندي يوصي ويتكفل فيا يعني؟ ولا مالها داعي
    مالها داعي , وجود عمك في كندا قد يضرك , لان وجوده قد يعتبر دافع لك باليقاء في كندا وعدم العودة . احظر خطاب من قريب لك مثل والدك مع كشف حسابه لاخر 6 اشهر وخطاب تعريف بالعمل وخطاب منه بانه المتكفل بمصاريفك خلال فترة اقامتك في كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.