الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان انا بقدم ع الفيزا الكندية ان شاء الله بس انا متخرج ليا سنة!!

يا اخوان انا بقدم ع الفيزا الكندية ان شاء الله بس انا متخرج ليا سنة!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3310 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nerazzurri_77
    ما قصرت يخوي...طيب بالنسبة للتقديم انا من جدة...بس هل يفرق لو تقدم من ده المكتب او داك او مباشرة للسفارة ولا ماتفرق؟ لان كلها رح توصل للسفارة ولا؟ بس عشين ابوي يعرف واحد شغال ف مكتب كندا ويست في جدة فبنقدم عندو
    المكتب الوحيد المعتمد من قبل السفارة هو VFS وهو فعليا يعتبر الذراع القنصلي للسفارة ولازم تروح هناك وتعطي بصماتك وتدفع الرسوم وتعيطهم جميع الاواراق . طبعا ماتفرق طريقة التقديم لانه في الاخر هي توصل للسفارة في الرياض . يعني القرار سيكون بيد الموظف القنصلي الذي سيقوم بدراسة ملفك .
    7 "
  2. السلام عليكمإخواني .. سؤال: هل لي عندو فيزا دراسة في مقاطعة فدرالية مثلا هل يستطيع أن يذهب إلى الكيبك مثلا للتجول . يعني من ولاية إلى ولاية أخرى ..أو لا يستطيع؟و العكس أيضا اللي في كيبك و يريد الدهاب إلى مقاطعة فدرالية.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    فترة التخرج ليست مشكلة , لكن جنسيتك هي المشكلة الاكبر . امكانية حصولك على الفيز ضئيلة . نصيحتي هي ان توفر على نفسك الوقت وتقدم على فيزا لدولة اخرى مثل امريكا اسهل مقارنة بالكندية .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما انكك يمني اكيد عارف وضعنا ف ذا الحال المهم انا قدمت ع الفيزا الكندية في شهر 10/2016 وجاني رفض بسبب رصيد الحساب غير كافي لدفع تكاليف الدراسة وغير كافي لمصاريف المعيشة وكمان كانوا كاتبين غير كافي اذا احد ثاني طالع معاه
    استغربت ف هذي النقطة المهم انا بقدم مرة ثانيه وبرفع كشف الحساب من 30 الف دولار بس متى افضل وقت اقدم فيه يعني بعد كم شهر وثاني شيء انا في واحد يقربلي هناك له سنتين يدرس ف كندا هل الافضل اني اقول لهم انو يوجد لي قريب هناك مع العلم انو كل سنه يرجع السعودية يجدد الاقامه وفي المرة الاولى لما قدمت ماقلت لهم انو في احد يقربلي ف كندا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.