الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مدة استخراج الفيز الكندية

مساعدة مدة استخراج الفيز الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يبارك بعمرك عزيزتي شيهانة وعقبالك يارب
    الحمدلله امس حسيته اطول يوم بحياتي ولا عرفت انام وانا افكر بالفيزا والحمدلله وصلت بالقبول الف حمدلله وشكر يارب
    اتمنالك التوفيق عزيزتي شيهانة وانشالله بيجيكي الرد والقبول قريب وياريت تبشرينا
    في عندي استفسار بسيط
    انا جتني الفيزا انا وزوجتي وابني الكبير اللي عمره سبع سنوات صلاحيتها لنهاية الجواز
    ابني الصغير اللي عمره اربع سنوات صلاحية فيزته ست اشهر
    مستغرب اذا احد يعرف يفيدنا وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Memado
    يبارك بعمرك عزيزتي شيهانة وعقبالك يارب
    الحمدلله امس حسيته اطول يوم بحياتي ولا عرفت انام وانا افكر بالفيزا والحمدلله وصلت بالقبول الف حمدلله وشكر يارب
    اتمنالك التوفيق عزيزتي شيهانة وانشالله بيجيكي الرد والقبول قريب وياريت تبشرينا
    في عندي استفسار بسيط
    انا جتني الفيزا انا وزوجتي وابني الكبير اللي عمره سبع سنوات صلاحيتها لنهاية الجواز
    ابني الصغير اللي عمره اربع سنوات صلاحية فيزته ست اشهر
    مستغرب اذا احد يعرف يفيدنا وبالتوفيق للجميع
    مبروك حصولك على الفيزا , انت شخص محظوظ
    غريب حصول ابنك على فيزا ل 6 اشهر فقط

على العموم مدة الاقامة كزائر ستحدد في المطار وهي 6 اشهر للجميع بغض التظر عن مدة صلاحية الفيزا
    7 "
  3. شكرا اك ...

عزيزي بالنسبه لاستفسارك انا حصل معي العكس قبل سنتين بالفيزا الكنديه اعطو ابنائي 5 سنوات ... واعطوني وزوجي لنهايه الجواز اللي كان مدتها سنه ونصف ...

تحسهم مزاجيين بتحديد فتره الاقامه ...

لاتفكر بالموضوع وراح تتيسر الامور باذن الله ...
    7 "
  4. انا اعطوني انا وزوجتي وابني الكبير لنهاية الجواز واقرب جواز ينتهي ب2017
    بس،ابني الصغير فقط اعطوه ست شهور نع انه جوازه ينتهي بعد ثلاث سنين
    انا مستغرب ليش ماخلو الاطفال زي بعض ليش طفل واحد فقط
    يمكن واتوقع عشان الجنسية وبالنهاية حصلت عالفيزا وزي ماقلتي مو مهم وتتيسر انشالله والله يسرلك انتي بعد
    بانتظار صدور،فيزتك انشالله
    بالتوفيق
    7 "
  5. ما اعتقد لكن تأكد لان قواننيهم ثد تتغيير في اي وقت

حاول ان تحجز تذكرة مباشرة قدر المستطاع , الافضل هو اخلطوط السعودية مباشرة الى تورنتو من جدة او الرياض .او عبر الامارتية عن طريق دبي او القطرية من الدوحة او خطوط الاتحاد من ابو ظبي
    7 "
  6. عزيزي شوف عن خطوط كاثي باسفيك .. رائعه ومريحه .. ورحلاتي لكندا كلها عليها ....لكن مده الرحله شوي طويله لكنهم يهتمون للراكب بشكل كبير وخاصه للاطفال .. واسعارهم هذي الفتره رخيصه شوف عنهم باقرب فرصه..

طبعا هذي الخطوط هي هونج كونج

وبالتوفيق لك
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.