الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تقديم فيزا دراسة اون لاين

استفسار تقديم فيزا دراسة اون لاين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad-25
    ahmad-25

مبتعث جديد New Member

ahmad-25 غير معرف

ahmad-25
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2015
    المزيدl

December 19th, 2015, 12:37 PM

السلام عليكم
    عندي استفسار عن تعبئة طلب اون لاين للدراسة apply online
    انا وصلت بالطلب عند تحميل الملفات المطلوبة

Proof of Relationship (required)

cument: Proof of Relationship

You must provide proof of your relationship with your host or family member. This can include:

a marriage certificate
    Statutory Declaration of Common-Law Union (IMM5409)
    a birth certificate
    an official document naming you as a parent
    a copy of the inside back cover of the inviter’s passport showing the inviter’s parents, if applicable

مطلوب مني في هذه الفقرة تحميل ملفات عن احد الاقارب في كندا ولكن انا طالع للدراسة ولا يوجد عندي اقارب وتحميل ملفات في هذه الفقرة اجباري
    ما الملف الذي يجب علي تحميله ؟

2-
    Evidence of Work Requirement in Study (required)
    ocument: Evidence of Work Requirement in Study

You must provide a letter or curriculum from your educational institution stating that work is a necessary requirement for the completion of your studies.
    مطلوب في هذه الفقرة ان احمل ورقة من الجامعة بهذا الطلب ولكن الجامعة لم ترسل لي الا ورقة القبول فقط وتحميل ملفات في هذه الفقرة اجباري

ارجو المساعدة لاكمال تحميل الملفات في هذه الفقرات
    وشكرا
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انت شكلك غلط في سؤالين من الاسئلة التحضيرية الي تجيك في البداية عشان كدا طلعتلك هذه الطلبات .. اكيد جاوبت انك تعرف احد هناك راجع الاسئلة
    وفي الفقرة الثانية قلت انك راح تشتغل هناك اظافة الي دراستك .. راجع اجوبتك على الاسئلة عدل راح تروح هذي الطلبات

بالتوفيق
    7 "
  3. [QUOTE=اسامة حمد;1062837874]وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    انت شكلك غلط في سؤالين من الاسئلة التحضيرية الي تجيك في البداية عشان كدا طلعتلك هذه الطلبات .. اكيد جاوبت انك تعرف احد هناك راجع الاسئلة
    وفي الفقرة الثانية قلت انك راح تشتغل هناك اظافة الي دراستك .. راجع اجوبتك على الاسئلة عدل راح تروح هذي الطلبات

بالتوفيق[/QU

رجعت دخلت على الاسئلة وطلعت معبي اسئلة غلط بالفعل عدلتها وراحعت هاذي الملفات
    مشكووووووووووووور جدا جدا اخوي اسامة والله يعطيك العافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-25
    السلام عليكم
    عندي استفسار عن تعبئة طلب اون لاين للدراسة apply online
    انا وصلت بالطلب عند تحميل الملفات المطلوبة

Proof of Relationship (required)

cument: Proof of Relationship

You must provide proof of your relationship with your host or family member. This can include:

a marriage certificate
    Statutory Declaration of Common-Law Union (IMM5409)
    a birth certificate
    an official document naming you as a parent
    a copy of the inside back cover of the inviter’s passport showing the inviter’s parents, if applicable

مطلوب مني في هذه الفقرة تحميل ملفات عن احد الاقارب في كندا ولكن انا طالع للدراسة ولا يوجد عندي اقارب وتحميل ملفات في هذه الفقرة اجباري
    ما الملف الذي يجب علي تحميله ؟

2-
    Evidence of Work Requirement in Study (required)
    ocument: Evidence of Work Requirement in Study

You must provide a letter or curriculum from your educational institution stating that work is a necessary requirement for the completion of your studies.
    مطلوب في هذه الفقرة ان احمل ورقة من الجامعة بهذا الطلب ولكن الجامعة لم ترسل لي الا ورقة القبول فقط وتحميل ملفات في هذه الفقرة اجباري

ارجو المساعدة لاكمال تحميل الملفات في هذه الفقرات
    وشكرا
    وعليكم السلام. اخوي هم طالبين منك تحمل دفتر العائله وشهاده الميلاد. هل معك مرافقين؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.