الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تاخير الفيزا الكندية

تاخير الفيزا الكندية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2863 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية psy.nada
    psy.nada

مبتعث جديد New Member

psy.nada غير معرف

psy.nada
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2015
    المزيدl

June 23rd, 2016, 04:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابة اسال فيه احد اتاخرت فيزته عن شهرين ؟

موعد الدراسة قرب والفيزا لها ٥٠ يوم وما ادري عنها شي

استفسرت وارسلت ايميل ولكن جوابهم كان الانتظار ل ١٠ اسابيع والمدة الموضحة بالموقع ٥ اسابيع

علما اني مبتعثة في برنامج وظيفتك وبعثتك

بديت اقلق الجواز والشهادة الاصل معاهم والتحديث الوحيد ان الاوراق وصلت السفارة في الرياض

الله يسعدكم لو احد مر بنفس حالتي يطمني او يقولي ايش ممكن اسوي
    يعني لو اروح السفارة في الرياض ممكن يصير شي ولا لا

ماعاد باقي الا اروح
    كلمتهم وارسلت ايميل لكن ما استفدت شي

شاكرة لكم ..،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة psy.nada
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابة اسال فيه احد اتاخرت فيزته عن شهرين ؟

موعد الدراسة قرب والفيزا لها ٥٠ يوم وما ادري عنها شي

استفسرت وارسلت ايميل ولكن جوابهم كان الانتظار ل ١٠ اسابيع والمدة الموضحة بالموقع ٥ اسابيع

علما اني مبتعثة في برنامج وظيفتك وبعثتك

بديت اقلق الجواز والشهادة الاصل معاهم والتحديث الوحيد ان الاوراق وصلت السفارة في الرياض

الله يسعدكم لو احد مر بنفس حالتي يطمني او يقولي ايش ممكن اسوي
    يعني لو اروح السفارة في الرياض ممكن يصير شي ولا لا

ماعاد باقي الا اروح
    كلمتهم وارسلت ايميل لكن ما استفدت شي

شاكرة لكم ..،
    الله يعينك ويعيننا جميع والله انا تو قدمت والله يستر ماتتاخر هالكثر وانا اجل احدث ولا يطلع لي شي بنتظر 21 يوم زي ماهم قالولي وبيدا اراسلهم ولكن دامك قريبه روحي لهم او دقي عليهم تحصلي رقمهم وكلميه والله يسهل ادعي انها تطلع هالفتره ورمضان كريم
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~

فيزتي الدراسية صدرت بعد 4 أسابيع من الـ biometrics
    أما مرافقي فتأخرت إلى أكثر من شهرين، أرسلت بعدها استفسارًأ عبر هذا الـ web form
    أوضحتُ فيه تغير الوظيفة ونقطة أن الفيزا تأخرت عن وقتها المحدد، خلال أسبوع وصل الـ passport request وتم إصدار الفيزا ولله الحمد من قبل ومن بعد.

وبخصوص زيارة السفارة فقرأتُ في أحد المواضيع هنا أنه لا يُسمح بدخولها دون موعدٍ مسبق، فتأكدي من هذه النقطة.

الله يسهل أمرك.
    7 "
  4. اولا دامها لها كل هذه المدة فهذا دليل انهم لن يرفضوا فيزتك ابداً اما من ناحية التأخير اعتقد اذا كنت قد سلمت لهم تاريخ محدد للسفر او تذكره بموعد رحلة فانهم بالتاكيد سوف يرسلوا لك الجواز على موعد السفر الذي حددته لهم لكن اذا لم تحدد انت لهم موعد سفرك ارسل لهم ايميل واطلبي منهم الاسراع واذكري لهم موعد دراستك على شان يسرعوا في تختيم الجواز و اعادته لك....
    اختي الكريمة ايضاً عندي سؤال بخصوص البيومترك، بعد أن عملتي submit لطلب الفيزة متى جاءت لك ال رسالة طلب اخذ البصمة، والسؤال الاخر بعد ما راسلتيهم اول مره بعد كم يوم ردوا على ايميلك؟
    خالص تحياتي وامنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  5. انا سلمتهم خطاب القبول موضح فيه دراستي تبدا بعد ٢٠ يوم
    انا قدمت الاوراق ورقي في مكتب التاشيرات بجدة حي المحمدية ف كان التقديم والبصمة وتسليم الجواز كلها بنفس الوقت
    للاسف مقدر اصدر التذاكر الا بعد ا اصدر قرار الابتعاث والقرار عشان اصدره لابد تكون عندي الفيزا
    بخصوص ردهم على الايميل فهم ما طولو خلال ساعة وصلني الرد

الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة psy.nada
    انا سلمتهم خطاب القبول موضح فيه دراستي تبدا بعد ٢٠ يوم
    انا قدمت الاوراق ورقي في مكتب التاشيرات بجدة حي المحمدية ف كان التقديم والبصمة وتسليم الجواز كلها بنفس الوقت
    للاسف مقدر اصدر التذاكر الا بعد ا اصدر قرار الابتعاث والقرار عشان اصدره لابد تكون عندي الفيزا
    بخصوص ردهم على الايميل فهم ما طولو خلال ساعة وصلني الرد

الله يوفقك ويسهل امرك
    وللان ماجاتك ؟
    انا فيزتي برضو بالرياض افكر ادق عليهم ان شاء الله الاحد الصباح بكون كملت لي شهر 😤😤 يقهرو وربي مدري ليش التاخير وهي كلها ورقه وهدي 3 مرا اجددها اول مرا اخدت بس 14 يوم تاني مرا ماحسبتها لاني كنت هناك وبرضو اخدت حول اسبوعين ل 3 واللحين يقولو لي 21 يوم يعني تقريبا حول 3 اسابيع وهما طبعا يكدبو 😤😤 اخاف احجز واكيد الملحقيه ماهترضى تحجز من دون الفيزا 😤😤😢
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OSM222
    اولا دامها لها كل هذه المدة فهذا دليل انهم لن يرفضوا فيزتك ابداً اما من ناحية التأخير اعتقد اذا كنت قد سلمت لهم تاريخ محدد للسفر او تذكره بموعد رحلة فانهم بالتاكيد سوف يرسلوا لك الجواز على موعد السفر الذي حددته لهم لكن اذا لم تحدد انت لهم موعد سفرك ارسل لهم ايميل واطلبي منهم الاسراع واذكري لهم موعد دراستك على شان يسرعوا في تختيم الجواز و اعادته لك....
    اختي الكريمة ايضاً عندي سؤال بخصوص البيومترك، بعد أن عملتي submit لطلب الفيزة متى جاءت لك ال رسالة طلب اخذ البصمة، والسؤال الاخر بعد ما راسلتيهم اول مره بعد كم يوم ردوا على ايميلك؟
    خالص تحياتي وامنياتي لك بالتوفيق
    على حسب مااعرف من اسبوع الى اسبوعين ويتواصلو معاك لكنها قالت لي انه كل الامور متعطله بسبب انه موسم فاللي كان ياخد اسبوع بياخد اسبوعين وزي كيدا هدا كان قبل 3 اسابيع لما كنت عندهم جلست واقفه ساعه ونص والله لين شيكت على الاوراق وصورتها ودبستها بس واخدت ساعه طالما انها تسولف وترد وهي مالها دخل الا باللي واقف قدامها وتروح وتجي وجلست عشر دقايق لين اخدو البصمه والصوره واجمالي اللي جلست عندهم ساعتين تقريبا وانا رايحه من 8.30 من قبل يفتحو . فالصبر زين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.