الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا كنديه السياحية

فيزا كنديه السياحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BOMRSSI
    BOMRSSI

مبتعث مجتهد Senior Member

BOMRSSI الولايات المتحدة الأمريكية

BOMRSSI , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • NY, ....
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 19th, 2016, 07:27 PM

السلام عليكم ..

اخواني كيف اقدم ع فيزا الكندية السياحية ، بحثت كثير في المنتديات ولا شفت موضوع جديد اغلبها من ٢٠٠٩
    اكيد تغير الاوضاع من ٢٠٠٩ الى الان ، الي يعرف ياليت يفيدني بالتقديم

الله يعطيكم العافيه
  2. وعليكم السلام انا رحت مكتب الفيفا عبالي الابليكشن حق السفارة كامل بعدين رحت المكتب الموحد لاصدار التاشيرات vfs وقدمت هناك ارفقت مع الابليكشن صورتين 4*6 وقبول المعهد وتعريفة براتب الي متكفل فيني وكشف حساب يقولون اذا الفترة اقل من 6 شهور المبلغ لايقل عن 15 الف والجواز طبعا (خذي معك ثلاث صور للجواز) بعدين يطلبون منك تبصيم وتصوير عندهم (غير الصورتين) بعدين يحولون اوارقك للسفارة بالرياض عاد هنا احس انها مسالة حظ انا قدمت قبل خويي اصدرو التاشيرة للخويي خلال 4 ايام وانا 8 ايام انتظر وماجاني رد الى الان
    اي سوال او استفسار انا حاظر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرير -_-
    وعليكم السلام انا رحت مكتب الفيفا عبالي الابليكشن حق السفارة كامل بعدين رحت المكتب الموحد لاصدار التاشيرات vfs وقدمت هناك ارفقت مع الابليكشن صورتين 4*6 وقبول المعهد وتعريفة براتب الي متكفل فيني وكشف حساب يقولون اذا الفترة اقل من 6 شهور المبلغ لايقل عن 15 الف والجواز طبعا (خذي معك ثلاث صور للجواز) بعدين يطلبون منك تبصيم وتصوير عندهم (غير الصورتين) بعدين يحولون اوارقك للسفارة بالرياض عاد هنا احس انها مسالة حظ انا قدمت قبل خويي اصدرو التاشيرة للخويي خلال 4 ايام وانا 8 ايام انتظر وماجاني رد الى الان
    اي سوال او استفسار انا حاظر
    اخوي هل الفيزا السياحية حاليا صعبة او سهله لان انا بسافر على حساب المؤسسة اللي شغال فيها وبعطيهم كشف حساب المؤسسة وليس كشف حسابي
    هل اعطوكم الفيزا السياحية انت وخويك؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almusket
    اخوي هل الفيزا السياحية حاليا صعبة او سهله لان انا بسافر على حساب المؤسسة اللي شغال فيها وبعطيهم كشف حساب المؤسسة وليس كشف حسابي
    هل اعطوكم الفيزا السياحية انت وخويك؟
    ايه الحمد لله هي مسألة مزاج للسفارة لاكن انت عب اوراقك كاملة اتوقع لازم يكون عندك تامين سكن هناك يعني ترفق حجز الفندق لاكن توكل على الله وان شاء الله الامور سهلات

خويي قدم الاحد الخميس من نفس الاسبوع استلم جوازه بالفيزا

انا تقريبا 10 ايام لان ناقصة ورقة لاكن تقاضوا عنها ومشوني

ومدة السياحية 6 شهور

موفق
    7 "
  5. انا للاسف قدمت على الفيزا السياحيه مرتين ورفضت بسبب اني لا اعمل ولكن يوجد لدي مبلغ كامل وشامل للسفره وزياده
    طلبو مني كشف حساب وتعريف من عمل المتكفل بسفرتي وكل الاوراق كامله ولكن على قولة الاخ حسب مزاج السفاره
    الان افكر اجيب لهم مشهد اني ادرس بمعهد في السعوديه يمكن يوافقون للان وانا في حيره من سبب الرفض الغير مقنع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.