الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (٢)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (٢)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majjodym
    الف مبروك يامطوع وعقبال الشهادة. بس سوْال الله يسلمك انت كم خطوة جاتك بعد إدارة الجودة؟
    هي نفس الخطوة الي كنت اتكلم عنها بعد ما طلع من الجودة راح على ادارة البعثات ثم اضافت الملحقية التعقيب الي قلت لهم يضيفونه ثم تحولت ادارة البعثات الى اضهار قرار

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 15-09-2014
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 15-09-2014
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 16-09-2014
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 17-09-2014
    الملحقية الثقافية مدير الإشراف الدراسي الطلب تحت الدراسة 17-09-2014
    الملحقية الثقافية اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 18-09-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 21-09-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 23-09-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 23-09-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 23-10-2014
    إدارة الجودة إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 27-10-2014
    الملحقية الثقافية مستجدات من قبل الملحقية الطلب تحت الدراسة 31-10-2014،
    اظهار القرار إدارة الالحاق والترقية قبول 02-11-2014
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majjodym
    فين طلاب وطالبات كندا مايحدثو معاملاتهم هنا في طلبات الالحاق الدارسين علي حسابهم والمرافقين والمرافقات وطلبات الترقية من مرحلة الي مرحلة؟
    انا في كندا وعلى حسابي الخاص من شهر ماي والى الان مالتحقت
    طلبي وصل للجوده والىالان انتظر

اي شي ممكن تساعدني فيه اكون شاكره لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader_ss
    السلام عليكم . .
    لو سمحتوا عندي سؤال
    انا طالع ادرس على حسابي الخاص متى اقدم طلب التحاق بالبعثه؟ اذا صارلي كم ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولا: للتوضيح, لازم تكون عندك موافقة من الوزارة على فتح ملف طالب خاص دارس على حسابه ويكون التفعيل عن طريق الملحقية. طبعا سوالك متى تبدا ترفع طلب الحاق؟ باذن الله تعالى بعد 3 اشهر من الدراسة في المعهد ترفع جميع اوراقك كاملة من تعهدات تحصل عليها من موقع الملحقية, وقبول جاامعي مشروط او غير مشروط, تقارير دراسية من المعهد يوضح حضورك وغيابك ومستواك الدراسي لكامل الفتره الي قضيتها في الثلاثة اشهر.مع وثائق الرسيمة زي الشهادات والهوية.
    اذا عندك قبول غير مشروط بحيث تدرس في الجامعة على طول: هنا ترفع اوراق القبول الجامعي وتسجيل المواد الدراسية للسميستر مع التعهدات.

موفق باذن الله تعالى.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majjodym
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولا: للتوضيح, لازم تكون عندك موافقة من الوزارة على فتح ملف طالب خاص دارس على حسابه ويكون التفعيل عن طريق الملحقية. طبعا سوالك متى تبدا ترفع طلب الحاق؟ باذن الله تعالى بعد 3 اشهر من الدراسة في المعهد ترفع جميع اوراقك كاملة من تعهدات تحصل عليها من موقع الملحقية, وقبول جاامعي مشروط او غير مشروط, تقارير دراسية من المعهد يوضح حضورك وغيابك ومستواك الدراسي لكامل الفتره الي قضيتها في الثلاثة اشهر.مع وثائق الرسيمة زي الشهادات والهوية.
    اذا عندك قبول غير مشروط بحيث تدرس في الجامعة على طول: هنا ترفع اوراق القبول الجامعي وتسجيل المواد الدراسية للسميستر مع التعهدات.

موفق باذن الله تعالى.

يعيك العافيه اخوي عالإفاده . . .
    ايه اخوي انا فتحت الملف وكل شي تمام بس ما عرفت متى ارفع الطلب يعني كم المده لان في بعض الناس قالوا لي شهر وبعضهم قالوا اول ما تفتح الملف ارفع طلب عشان كذا انا ماعندي خلفيه عن هذا الموضوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader_ss

يعيك العافيه اخوي عالإفاده . . .
    ايه اخوي انا فتحت الملف وكل شي تمام بس ما عرفت متى ارفع الطلب يعني كم المده لان في بعض الناس قالوا لي شهر وبعضهم قالوا اول ما تفتح الملف ارفع طلب عشان كذا انا ماعندي خلفيه عن هذا الموضوع
    Jتمام
    ان شاء الله اذا جيت بلد البعثة وتبدا دراستك بالمعهد ومستمر بدون انقطاع مع درجات عالية وعدم غياب ولمدة 3 اشهر ,ابدا ارفع طلب الحاق. طبعا في اقترح انك تستفسر من الملحقية احسن لكن الي اعرفة قي كندا 3 اشهر ويرفع الطالب طلب الحاق.
    ان شاء الله الاخوان هنا يفيدون اكثر. لان الوزاره يبغو يشوفو انضباطك وجديتك في الدراسة وتتضح هذه من التقارير الدراسية الي حترفقها في الطلب.
    بالتوفيق لنا ولك
    7 "
23 من 27 صفحة 23 من 27 ... 18222324 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.