الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مهمه عن الملتقى بشكل عام .. ارجو المساعده

استفسارات مهمه عن الملتقى بشكل عام .. ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3419 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EMAN.R
    EMAN.R

مبتعث مستجد Freshman Member

EMAN.R كندا

EMAN.R , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى دراسات طفوله , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • دراسات طفوله
    • أنثى
    • هاليفاكس, نوفاسكوشيا
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

December 20th, 2014, 04:11 AM

السلام عليكم ..

انا بدات اواجه لخبطه او بالاصح مو قادره افهم و استوعب فكره الملتقيات للدارسين على حسابهم الخاص
    احتاج احد يكون حضر ملتقى او فاهم وملم بالموضوع بشكل تام ..

انا بالبدايه ان شاء الله بروح ادرس في كندا حاليا لغه و ابغا اكمل ماستر باذن الله اذا تسهلت ..
    اولا جبت قبول من معهد هناك لشهر 6-2015
    ثانيا عبيت بياناتي و كدا في طلب الموافقه للدراسه على حسابي الخاص وكل الاشياء كامله صحيحه بس وحطيت فيزة الزياره عندي لان فيزة الدراسه كان المكتب كل شويا يطلعلي غلط فيها لحد ا اترسلت للمكتب بالرياض اخيرا .. و اخترت يكون الملتقى الي بشهر 1-2015 عشان هوا اقرب واحد لسفري متواجد بجده وما اضمن عندي امكانيه اطلع الرياض او الدمام الي اقرب شي لتاريخ دراستي
    ثالثا طلب الموافقه جاني ايميل اول شي تحت الاجراء " تم إحالة طلبكم للجنة " .. الايميل الي بعدو تحت الاجراء " تم إعادة طلبكم للتدقيق " الي بعدو تم اعادة طلبك للدراسة على حسابك الخاص لاستكمال البيانات " تم اعادة طلبك للدراسة على حسابك الخاص لاستكمال البيانات , بإمكانكم الدخول والتعديل على الطلب من خلال الرابط التالي :
    مع خالص التحية والتقدير:آمل استكمال جميع المتطلبات وإعادة الطلب بعد إكمال اللازم والتأكد من صحة البيانات المدخلة في الطلب، وإرفاق جميع المسوغات المطلوبة وبشكل واضح، وإعادة الطلب خلال (30) يوماً، وإلا سيتم رفض طلبكم تلقائياً من النظام لعدم الرد. وفي حالة رد الطلب من غير اكتمال النواقص، سيتم رفض الطلب وشكراً.

اسئلتي الي احتاج اعرفها ..
    1- هل بكذا تم قبولي لحضور الملتقى ؟؟ لانو ماارسلو موعد او اي شي يدل على انو اقدر احضر
    2- هل تسرعت في التسجيل في الملتقى ؟؟
    3-ايش فايده حضور الملتقى ؟؟
    4- انو في اشياء من ضمن تعديل الملف مثل الاختام و خطاب من المعهد ما حقدر اعملها قبل 30 يوم لان سفري لسع بعد 5 شهور فكيف حاعدل ورقي بعد 30 يوم ؟؟
    5- لمن اروح الملتقى اشرح لهم الوضع او ايش ؟؟ وهل حيمددولي فتره تعديل الملف ؟؟
    6- يعني احتاج اعرف عن الملتقى و ابلموضوع بشكل عام كنت فاهمه الفكره مزبوط بس فجاه مخي اتلخبط ماصرت مستوعبه ايش اعمل وايش المفروض يتسوا

واسفه ع الاسئله الطويله و الكلام الكتير بس بجد مو عارفه احد استفسر منو عن كل الامور دي غير هنا ومو لاقيه كل شي مع اني دورت وحاولت اربط بس مو قادره .. لاني صرت حتى مو عارفه اشرح لاهلي فكره الملتقى وايش الهدف منو ..

وشكرا ..
  2. انا زيك ابغى اكمل ماستر في كندا ومتوفر قبول المعهد بس قبول الجامعه لسه الكل يقلي صعب انت ايش عملتي في قبوول الجامعة عادي لو ماجبت الا بعد ما اسافر ولا لازم قبل ضرووري الله يسعدك
    وكان نفسي افيدك في اي سؤال من الاسئلة بس ماعندي خلفيه بس في مواضيع في المنتدى كاتبين عن الملتقى وان شاء الله تلاقي الاجوبة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستطلعة
    انا زيك ابغى اكمل ماستر في كندا ومتوفر قبول المعهد بس قبول الجامعه لسه الكل يقلي صعب انت ايش عملتي في قبوول الجامعة عادي لو ماجبت الا بعد ما اسافر ولا لازم قبل ضرووري الله يسعدك
    وكان نفسي افيدك في اي سؤال من الاسئلة بس ماعندي خلفيه بس في مواضيع في المنتدى كاتبين عن الملتقى وان شاء الله تلاقي الاجوبة

لاحبيبتي مو لازم تجيبي القبول قبل ماتسافري

انا كمان حكمل ماستر فكندا ان شاءلله وسفري بعد ١٥ يوم تقريبا كل حاجه كامله عندي وحضرت الملتقى بس بقيلي قبول الجامعه وشغاله علي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستطلعة
    انا زيك ابغى اكمل ماستر في كندا ومتوفر قبول المعهد بس قبول الجامعه لسه الكل يقلي صعب انت ايش عملتي في قبوول الجامعة عادي لو ماجبت الا بعد ما اسافر ولا لازم قبل ضرووري الله يسعدك
    الي فهمتو انو مو لازم قبول الجامعه دحين لانو الجامعات ما بيعطو ف هوا مكتوب لمن تسجلي طلب انو قبول الجامعه او المعهد .. ف احنا بالنسبالنا معهد بس
    و لمن سالت اشخاص هناك قالولي ما اقدر اجيب قبول جامعه دحين ع الاقل لمن اروح هناك و ابدا دراسه اللغه وقتها ممكن اقدر ..

و يعطيكي العافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMAN.R
    الي فهمتو انو مو لازم قبول الجامعه دحين لانو الجامعات ما بيعطو ف هوا مكتوب لمن تسجلي طلب انو قبول الجامعه او المعهد .. ف احنا بالنسبالنا معهد بس
    و لمن سالت اشخاص هناك قالولي ما اقدر اجيب قبول جامعه دحين ع الاقل لمن اروح هناك و ابدا دراسه اللغه وقتها ممكن اقدر ..

و يعطيكي العافيه

يب ياقلبي مو لازم دحين

بس الافضل انو تبدأي بقبول الجامعه من دحين لانو كتير قالولي بيطول لين مابيجي القبول فلاتستني لين ماتروحي وتبدأي في اللغه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remasa
    يب ياقلبي مو لازم دحين

بس الافضل انو تبدأي بقبول الجامعه من دحين لانو كتير قالولي بيطول لين مابيجي القبول فلاتستني لين ماتروحي وتبدأي في اللغه
    المشكله انو انا كنت حاطه ببالي تخصص و قبل شهرين او 3 قفلوه من الجامعه للتكدس :\
    ف دحين صايره محتاره بفكر ايش اختار شي بدالو .. و صراحه ابغا مخي يرتاح من الملتقى دا الي للان ما حضرتو
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة remasa
    لاحبيبتي مو لازم تجيبي القبول قبل ماتسافري

انا كمان حكمل ماستر فكندا ان شاءلله وسفري بعد ١٥ يوم تقريبا كل حاجه كامله عندي وحضرت الملتقى بس بقيلي قبول الجامعه وشغاله علي
    مشكوورة ياعسل والله يريحك زي ماريحتيني ويسهل امرك وامري يااارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMAN.R

و يعطيكي العافيه
    ويعافيك يااارب ومشكوورة على الرد ويجزاك بكل خير .......
    7 "
  8. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    أسعد الله أوقات الجميع بكل الخير و البركة ..

أخواتي حابه استفسر منكم عن الملتقى ، هل حضرتوا المتلقي ب قبول اللغة فقط لدراسة الماجستير ..؟؟
    لأن عجزت و أنا أدور قبول مشروط و للأسف مالقيت
    و شلون أعرف التخصصات اللي تم إلغاها و السبب التكدس ..؟؟

و جزاكم الله كل خير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.