الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (٢)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (٢)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... انا عضو جديد في المنتدى .. وبصراحه ملتقى جميل جدا جدا واستفدت منه الشي الكثير .. الله يجزاكم خير اعضاء وقائمين على
    المنتدى خير الجزاء وان شاء الله يكتبها في ميزان حسناتكم يارب ... بصراحه يمكن السؤال اللي ابي اساله تكرر واجد لكن يعني تحملونا شوي
    انا ابي اطلع بريطانيا ولغتي الانجليزية كويسه ان شاء الله .. يعني بامكاني اطلع التوفل والا الايلس وعلى طول اخش على الدراسه الاكاديميه .. يعني توقعاتكم
    كم يبي لي عشان يتم الحاقي بالبعثه ووين المدينه اللي تنصحوني فيها شكرا .
    اووة نسيت ابارك للشباب اللي انضمو للبعثه الف الف الف مبروك تستاهلون والله يوفقكم في حياتكم العلميه والعمليه وعقبال الشباب اللي منتظرين ان شاء الله
    تحياااتي للجميع
    7 "
  2. ألف مبروك Manc Interpreter .. طيب سؤال راح يدفعون لك حقت الخمس الشهور االي مضت والا بس ابتداءا من تاريخ الموافقه؟

وسؤال ثاني .. انا كتبت فوق بس محد رد .. العمر له دخل بالبعثه؟ يعني اللي تعدى 27 او حتى 30 سنه ممكن ينضم او يلتحق؟؟

وبالتوفيق لك ياربب
    7 "
  3. السلام عليكم .. ياشباب محد رد علينا .. وش السالفتوا خخخخ
    اكيد مشغولين .. طيب سؤال للي يدري .. انا رحت مكتب بالسعوديه وتحديدا في الدمام اسمه اطلس .. يقول لي البعاث موقفه في بريطانيا
    البعثات والالتحاق فهل هذا صحيح والا بس يصرفني المكتب .. وش رايكم بالمكاتب اللي تجيب القبول وترتب السكن وكل شي حلوة والا نصابين وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mass99
    ماشاء الله ألف مبروك أخوي Manc Interpreter.. الله يعطيك من خيرها ويكفيك شرها. والعقبا للجميع يارب.
    الله يبارك فيك واللهم آمين ..

جزيت خيراَ !

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lingo
    ألف مبروك Manc Interpreter .. طيب سؤال راح يدفعون لك حقت الخمس الشهور االي مضت والا بس ابتداءا من تاريخ الموافقه؟

وسؤال ثاني .. انا كتبت فوق بس محد رد .. العمر له دخل بالبعثه؟ يعني اللي تعدى 27 او حتى 30 سنه ممكن ينضم او يلتحق؟؟

وبالتوفيق لك ياربب
    الله يبارك فيك ..

الملحقية تمنحك ضمان مالي تقدمه للجامعة والتي بدورها ستعيد لك مادفعت من رسوم دراسة - بقية المصاريف لا تُعويض فيها للأسف حسب علمي.
    بالنسبة للعمر, ليس لديّ فكرة لكن الأفضل أن تتصل بالملحقية وتستفسر منهم.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh286
    السلام عليكم .. ياشباب محد رد علينا .. وش السالفتوا خخخخ
    اكيد مشغولين .. طيب سؤال للي يدري .. انا رحت مكتب بالسعوديه وتحديدا في الدمام اسمه اطلس .. يقول لي البعاث موقفه في بريطانيا
    البعثات والالتحاق فهل هذا صحيح والا بس يصرفني المكتب .. وش رايكم بالمكاتب اللي تجيب القبول وترتب السكن وكل شي حلوة والا نصابين وشكرا
    الإلحاق مازال مُتاح والحمدلله التحقت قبل اسبوع شخصياً ..
    7 "
  6. طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 30-01-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 31-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 31-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 31-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات احالة العمل الطلب تحت الدراسة 12-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة

مرحبا للجميع
    انا مستغرب احس انا غير عنكم ممكن احد يطمني لان كل المسيرات الي شفتها مكتوب احالة الى الموظف المختصز
    وفي شي ثاني اخطيت فيه عند تعديل البيانات الدراسة كان في خانة مكتوب تخصص+لغة او تخصص فقط انا اخترت بالغلط تخصص فقط مع العلم اني للحين بمرحلة اللغة.
    احد يفيدني جزاكم الله خير ووفقني واياكم .
    7 "
  7. الحمدلله وصلني قرار القبول قبل شوي. عقبال الجميع يارب..

معلومات إضافية للإفادة:
    أنا جبت قبول ماجستير غير مشروط أثناء تواجدي في السعودية في جامعة معروفة في أحد تخصصات علوم الحاسب الدقيقة (اختبرت التوفل وجبت الدرجة المطلوبة في الرياض). وصلت هنا بداية سبتمبر وعلطول بدأت دراسة الماجستير. فتحت ملف في الملحقية بعد إجازة الكرسمس. وبعد فتح الملف قدمت طلب الإنضمام، وهذي تفاصيل المعاملة:

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 10-01-2014
    الملحقية الثقافية تفويض معاملة الطلب تحت الدراسة 12-01-2014
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 13-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير الإشراف الطلب تحت الدراسة 14-01-2014
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 14-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير الإشراف الطلب تحت الدراسة 15-01-2014
    الملحقية الثقافية نقل معاملات الطلب تحت الدراسة 15-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 15-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 21-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 27-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 02-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة 12-02-2014
    إدارة الجودة الضبط والتحقق الطلب تحت الدراسة 17-02-2014
    اظهار القرار إظهار نتيجة القرار قبول 19-02-2014

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lingo

وبالتوفيق لك ياربب
    أنا عمري 30 وضموني بدون أي واسطات أو مشاكل الحمدلله، فإن شاء الله العمر ماراح يكون سبب في رفض معاملتك.
    7 "
  8. أعزائي Manc Interpreter و Mass99 ألف ألف مبروط انضمامكم للبعثة واسأل الله أن يوفقكم في دراستكم
    حاب أستفسر طبعاً أخوكم معه قبول غير مشروط دكتوراة علوم حاسب وحبدأ إن شاء الله في 1 مايو 2014 طبعاً دراسة أكاديمية على طول وطلعت التأشيرة ووافقت الوزارة على الدراسة
    كم المدة اللي تتوقعون راح أنضم فيها بإذن الله إن الله يسر ووفقني وهل طالب الدكتوراة يختلف عن طالب الماستر من ناحية الالحاق
    وشكراً مقدما

- - - مشاركة محدثة - - -

علماً بأني موظف حكومي وعندي موافقة من جهتي للدراسة وهي إجازة دراسية لمدة الدراسة 3 سنوات
    7 "
25 من 34 صفحة 25 من 34 ... 2024252630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.