الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (٢)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (٢)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا تكرمتم عندي استفسار
    ولدي يبغى يقدم على ملتقى جدة لكن الفيزا الدراسية لبريطانيا لازم تطلع قيل موعد السفر باسبوعين يعني حتتاخر
    والتسجيل على الملتقى حيغفل في شعبان والملتقى في رمصان والدراسة الجامعية في بريطانيا في نهاية شوال
    الاوراق كلها كاملة ما عدا الفيزا لازم تطلع قريب موعد السفر
    السؤال نقدر نقدم على الملتقى من غير الفيزا وبعدين لمن تطلع الفيزا نكمل طلبات الملتقى
    ايضااا عندي استفسار اخر
    ولدي اخذ في الايلتس 4 ونص خصلنا قبول في جامعة بليمورث والجامعة معتمدة من الوزارة سؤلي عندالبدا بالدراسة الاكادمية وبعد ذلك طلب الالحاق هل درجة الايلتس 4و نص مقبولة عند الالحاق اخاف يرجعون الاوراق
    وتسلمون انا أمه وابغى مشورتكم لاهنتم
    والله يوفق الجميع ان شاء الله

ودمتم في حفظ الله ورعايته
    7 "
  2. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1428224238.390446.jpg
المشاهدات:	153
الحجـــم:	221.8 كيلوبايت
الرقم:	39454
    متأملة في إيجاد الإجابة الشافية لديكم..
    لأني كنت قد إطلعت على التخصصات المتاحة من خلال الموقع وكلها طب وهندسة، ثم قرأت أحد الردود هنا أن التخصصات بالتفصيل موجودة في موقع التعليم العالي، فكيف أصل إليها؟ من لديه رابط فليتكرم..

بالنسبة للملتقيات هل لها تواريخ محددة؟ ومتى ابدأ في حضورها قبل أم بعد إرسال طلب إنضمامي؟
    "بالعربي أعرف كل مراحل الحصول على قبول واختبار الايلتس
    لكن أبي أعرف خطوات الإنضمام للملحقية والملتقيات الي لازم أحضرها حتى أنضم وقتي قبل وبعد ما أسافر.."

الأسئلة كثيرة ولكن إجاباتها بسيطة لمن لديه تجربة سابقة أو خبرة...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرفور2000
    اذا تكرمتم عندي استفسار
    ولدي يبغى يقدم على ملتقى جدة لكن الفيزا الدراسية لبريطانيا لازم تطلع قيل موعد السفر باسبوعين يعني حتتاخر
    والتسجيل على الملتقى حيغفل في شعبان والملتقى في رمصان والدراسة الجامعية في بريطانيا في نهاية شوال
    الاوراق كلها كاملة ما عدا الفيزا لازم تطلع قريب موعد السفر
    السؤال نقدر نقدم على الملتقى من غير الفيزا وبعدين لمن تطلع الفيزا نكمل طلبات الملتقى
    ايضااا عندي استفسار اخر
    ولدي اخذ في الايلتس 4 ونص خصلنا قبول في جامعة بليمورث والجامعة معتمدة من الوزارة سؤلي عندالبدا بالدراسة الاكادمية وبعد ذلك طلب الالحاق هل درجة الايلتس 4و نص مقبولة عند الالحاق اخاف يرجعون الاوراق
    وتسلمون انا أمه وابغى مشورتكم لاهنتم
    والله يوفق الجميع ان شاء الله

ودمتم في حفظ الله ورعايته

الفترة الحالية بنظام سفير الجديد سيتم رفض أي طلب غير مكتمل

اهم شي حصل على قبول جامعي مادام الجامعة موافقة لا يُنظر إلى درجة الامتحان

موفقين
    7 "
  4. ‏تسهيلا منا لعمل المادة الإعلامية الرجاء تعبئة النموذج التالي
    #الدارسين_على_حسابهم_يناشدون_بانضمامهم
    https://t.co/SaCJ8pNE3L‎

ارجوا منكم تعبئة النموذج الموجود في الرابط لمساعدتنا في ايصال صوتنا للمسؤولين

شاكرين لكم ..
    7 "
  5. أنا خريجة ترجمه ولغات ولأن تخصصنا غير مدرج من ضمن تخصصات البعثة طلعت على حسابي الخاص

الان صارلي سنه واخر مرة طلبت الحاق
    اليوم جاني الرد باني لااستوفي الشروط لان التخصص يجب ان يكون من ضمن تخصصات عينه حطوها كلها حاسب وهندسة وادارة

ايش الوضع الحين ماراح يلحقوا غير هالتخصصات؟ مع العلم معي في الكلاس مبتعثين سعوديين تخصصاتهم ترجمه واداب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nameess
    أنا خريجة ترجمه ولغات ولأن تخصصنا غير مدرج من ضمن تخصصات البعثة طلعت على حسابي الخاص

الان صارلي سنه واخر مرة طلبت الحاق
    اليوم جاني الرد باني لااستوفي الشروط لان التخصص يجب ان يكون من ضمن تخصصات عينه حطوها كلها حاسب وهندسة وادارة

ايش الوضع الحين ماراح يلحقوا غير هالتخصصات؟ مع العلم معي في الكلاس مبتعثين سعوديين تخصصاتهم ترجمه واداب
    طيب ارسلتي لهم او رحتي لهم لان الوضع ما يحتمل اغلب الطلبة تخصصاتهم امتداد للبكالوريوس كاللغات الانجليزية وهل انتي تخصصكي في الماجستير نفس البكالوريوس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ohio8
    طيب ارسلتي لهم او رحتي لهم لان الوضع ما يحتمل اغلب الطلبة تخصصاتهم امتداد للبكالوريوس كاللغات الانجليزية وهل انتي تخصصكي في الماجستير نفس البكالوريوس
    نعم تخصصي الماجستير امتدادا للبكالوريويوس ..
    لكن هذا ليس سبب الرفض .. رفضوا طلبي بسبب أن تخصص الترجمة واللغات من اساسه ليس من ضمن تخصصات الابتعاث.
    حسب كلام بعض المبتعثات ان هذي الشروط والتشديدات طلعت السنه هذي قبل كان الالحاق سهل
    فين اروح بالضبط ؟ للملحقية ?
    7 "
  8. نحن الضحايا قبل نطلع يعشموننا بالالحاق ثم ننصدم بالواقع
    قبل اطلع للدراسة عند حضور الملتقى التقيت بأحد الدكاترة المسؤولين اطلع على اوراقي وقال كلها اربع شهور وتلتحقين بالبعثة
    والان صارلي سنه وياليل مااطولك ..
    واخرتها يرفضوا بسبب التخصص غير مدرج ضمن التخصصات .. طيب ليش ماقالوا قبل مو يعشموننا
    غسلت ايدي منهم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nameess
    نعم تخصصي الماجستير امتدادا للبكالوريويوس ..
    لكن هذا ليس سبب الرفض .. رفضوا طلبي بسبب أن تخصص الترجمة واللغات من اساسه ليس من ضمن تخصصات الابتعاث.
    حسب كلام بعض المبتعثات ان هذي الشروط والتشديدات طلعت السنه هذي قبل كان الالحاق سهل
    فين اروح بالضبط ؟ للملحقية ?
    انتي بديتي الماستر والا لغة
    7 "
33 من 34 صفحة 33 من 34 ... 28323334
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.