الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آخر أخبار الدراسة على الحساب الخاص

آخر أخبار الدراسة على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الصيدلة
    اخي طارق من فضلك سؤال
    انا خلصت كل اوراقي اجازتي الدراسية وقبولي وكل شي
    ماعدا الفيزا الكترونية وقالولي لايمكن التقديم الان لازم قبلها بثلاث شهور
    وانا الان معطله لي شهر
    هل اقدر اقدم على طلب الموافقه من غير الفيزا واكتب انها في الاجراء عشان اسرع اجراءات الموافقه وارفع طلب واستفيد من الوقت
    او ان الحركه هذه ممكن تأخر طلبي او يعد غير مكتمل
    ارجو منك الاجابة لو تكرمت
    الأزبط ترفعي كل شي مزبوط و كامل من أول مره، و الخيار لكي.
    7 "
  2. السلآم عليكم أخوي كيف الحال ؟!^^"

أنا عندي سوال , أبي أبتعث لبولندا لدراسة الطب في جامعة غدانسك الطبية ,, طبعا على حسابي الخاص وابي اعرف كيف أقدم عليها من اي موقع وكذا ولاني دخلت موقع برنامج الملك للابتعاث وعبيت بياناتي بعدين شفت مافي بولندا في الدول المتاحة أيش السبب ؟! هل في طريقة ثانية انا ما اعرفها اقدر اقدم منها على نفس الجامعة الي ذكرتها على حسابي الخاص ثم أتحول على حساب الحكومة للعلم درجاتي عالية لا ينقصني سوى 2% باختبار القدرات واكون مقبول على حساب الحكومة ولا أريد ان اضيع سنة أخرى لاني كنت أدرس ببجامعة سنة كاملة ثم خرجت ولا اريد ان تضيع سنة أخرى علي ارجوا افادتي سريعا وشكرا !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alita
    السلآم عليكم أخوي كيف الحال ؟!^^"

أنا عندي سوال , أبي أبتعث لبولندا لدراسة الطب في جامعة غدانسك الطبية ,, طبعا على حسابي الخاص وابي اعرف كيف أقدم عليها من اي موقع وكذا ولاني دخلت موقع برنامج الملك للابتعاث وعبيت بياناتي بعدين شفت مافي بولندا في الدول المتاحة أيش السبب ؟! هل في طريقة ثانية انا ما اعرفها اقدر اقدم منها على نفس الجامعة الي ذكرتها على حسابي الخاص ثم أتحول على حساب الحكومة للعلم درجاتي عالية لا ينقصني سوى 2% باختبار القدرات واكون مقبول على حساب الحكومة ولا أريد ان اضيع سنة أخرى لاني كنت أدرس ببجامعة سنة كاملة ثم خرجت ولا اريد ان تضيع سنة أخرى علي ارجوا افادتي سريعا وشكرا !
    و عليك السلام و رحمة الله،،
    أخي الحبيبي، للدراسة على حسابك الخاص تقدم عالجامعه مباشره.، ثم التأشيره. بعد ما تجيب القبول و التأشيره تقدم عالوزاره طلب دراسة على حسابك الخاص .

مع تمنياتي لك بالتوفيق
    طارق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alita
    السلآم عليكم أخوي كيف الحال ؟!^^"

بولندا تسكر الابتعاث فيها تماما
    اي طالب دارس على حسابه وجديد ماراح ينظم للابتعاث
    وجامعه قدانسك مسكره اصلا من فتره طويله
    انا هذي رابع سنه لي في بولندا ( موجوده من ٢٠١٢ ) ولسى ع حسابي الخاص مع اني اكملت كل الشروط وخلصت سنه كامله جامعه واكثر من ٣٠ ساعه
    ف نصيحه مني لك اذا ما عندك القدره تدفع مصاريف الجامعه كامله غير عن بولندا

موفق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AusieAbdullah
    جاء الرد على طلبي بالرفض لعد إرفاق التاشيرة، لكن التاشيرة صدرت بعد ما قدمت. رسلت لهم التاشيرة ١٠٠ مرة على ايميلاتهم، الحين مو حرام كذا؟ هل هذا عدل؟ كيف اصلح الموضوع؟ 3/>
    ينفع تقدم طلب جديد؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AusieAbdullah
    جاء الرد على طلبي بالرفض لعد إرفاق التاشيرة، لكن التاشيرة صدرت بعد ما قدمت. رسلت لهم التاشيرة ١٠٠ مرة على ايميلاتهم، الحين مو حرام كذا؟ هل هذا عدل؟ كيف اصلح الموضوع؟ 3/>
    قدم من جديد وراجع الوزاره وقابل هذال شخصيا واطلب منه الإستعجال بالموافقه
    طبعا مو عدل اللي صاير الله يعين وييسرلك الموافقه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    قدم من جديد وراجع الوزاره وقابل هذال شخصيا واطلب منه الإستعجال بالموافقه
    طبعا مو عدل اللي صاير الله يعين وييسرلك الموافقه
    انا بالشرقية ما اقدر اروح الوزارة، ،بعدين من هذا هذال؟
    7 "
  8. السلام عليكم
    عندي استفسار وبرضو امر مهم لمن يسأل عن هذال العتيبي

استفساري لكم:
    انا قدمت على دراسة في مانشستر وكل شي تمام وجبت التأشيرة وزي ماتعرفون ماقدر اجيب التأشيرة الا بعد ما ادفع للجامعة طيب لو حصل هذا فعلاً وقدمت عالوزارة ورفضت طلبي من يعوضني الفلوس اللي دفعتها للجامعه؟
    طبعاً بيرفضون بسبب ان التخصص ادارة موارد بشرية وانه ليس من ضمن التخصصات الموصز بها لعام 2015م

بالنسبة لهذال العتيبي:
    يستقبل الطلاب يومياً من الساعه 11 الى 1:30 اتوقع او الى اخر الدوام عاد مدري متى ينتهي دوامهم، اذا حبيت روح له في مكتبه في طريق العليا بعد تقاطعه مع الدايري الشمالي وانت متجه شمالاً بيجيك مبنى كبير على يمينك مكتوب عليه ادارة شؤون البعثات او الابتعاث حاجه زي كذا وتراه شخص يستقبل ناس كثير باليوم فحاول ترتب اسألتك قبل تدخل عليه عشان ماتطول عنده وتتيح الفرصه لغيرك والدخول عليه بالارقام فلازم تجي بدري وتاخذ رقم وتنتظره والارقام محدودة للأسف.

الله يوفق الجميع
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.