الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص تعريف بالراتب ضروري جداً جداً

استفسار بخصوص تعريف بالراتب ضروري جداً جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا الله يوفقك
    ثانيا اعتقد انه اذا كان زوجك او العائل ومرافق معك بالاجراءت يمشي هالتعريف ، وللحرص ممكن ترفق معه صورة البطاقه الائتمانية او كشف حساب من البنك ويكون المبلغ اكثر من ٣٠،٠٠٠

تظل هذي اجراءت للسفارة تبغى تعرف انت معاك فلوس تسكن وتامن نفسك في دولتهم ولا لا ، مو لازم تنفذ الطلب بحذافيره تراهم مرنين ، كشف حساب وصورة بطاقة ائتمانية باسمك وتمشي الحال
    7 "
  2. اولا الله يوفقك
    ثانيا اعتقد انه اذا كان زوجك او العائل ومرافق معك بالاجراءت يمشي هالتعريف ، وللحرص ممكن ترفق معه صورة البطاقه الائتمانية او كشف حساب من البنك ويكون المبلغ اكثر من ٣٠،٠٠٠

تظل هذي اجراءت للسفارة تبغى تعرف انت معاك فلوس تسكن وتامن نفسك في دولتهم ولا لا ، مو لازم تنفذ الطلب بحذافيره تراهم مرنين ، كشف حساب وصورة بطاقة ائتمانية باسمك وتمشي الحال
    ويوفقك يارب

مع الأسف / مرتين تواصلت مع الشخص المسؤول عن الفيز في الرياض ( باسكتاني أو هندي الجنسيه ) و قال لي لابد من توفر هذه الورقة بالإضافة لكشف الحساب البنكي أيضا ( لكن امر الحساب البنكي سهل )

لا ينقصني سوى هذه الورقة / رغم أنني اخبرته أنني بالطبع لن اخرج من السعودية الا و أنا قد قمت بدفع كامل التكاليف الدراسية للمعهد ( أصلا اجباري ما يعطوني القبول الا و أنا دافعه الرسوم الدراسية ) لكن اصر على احضار هذه الورقة

الله ييسرها ,,,
    7 "
  3. اعتقد ان المكاتب التجاريه الي تستخرج التاشيرات يخدمونك بهالموضوع خصوصاً الي في ام الحمام واذا الموقع يسمح ممكن حطيت رقم واحد هندي او باكستاني يخلص امورك بشكل عجيب واعتقد ان له علاقات بالمركز الموحد
    7 "
  4. ^^^

أخ يوسف أولا أحب أنبهك أن لا تصور بطاقتك الإئتمانية لأيا كان ففي ذلك خطورة من أستخدامها من غيرك!

ثانيا: فيزة أيرلندا كانت تطلع من نفس سفارتهم بالحي الدبلوماسي... وما أعتقد لهم علاقة بالمكتب الموحد بأم الحمام!

موفقين جميعا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    ويوفقك يارب

مع الأسف / مرتين تواصلت مع الشخص المسؤول عن الفيز في الرياض ( باسكتاني أو هندي الجنسيه ) و قال لي لابد من توفر هذه الورقة بالإضافة لكشف الحساب البنكي أيضا ( لكن امر الحساب البنكي سهل )

لا ينقصني سوى هذه الورقة / رغم أنني اخبرته أنني بالطبع لن اخرج من السعودية الا و أنا قد قمت بدفع كامل التكاليف الدراسية للمعهد ( أصلا اجباري ما يعطوني القبول الا و أنا دافعه الرسوم الدراسية ) لكن اصر على احضار هذه الورقة

الله ييسرها ,,,

فعلا هذا الآسيوي - الأيرلندي الكل بالكل بسفارة أيرلندا من زمان!

حاولوا توفير الحد الأدنى من طلباته..ولا يستبعد طلبه منكم حجز أو تذكرة سفر!!

عموما الفيزة الأيرلنديه سهله نوعا ما ومرنين بأجراءتهم مقارنة بالسفارات الأخرى!!!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.