الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الاسترالية

الفيزا الاسترالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..

اخواني انا ابي اقدم على الفيزا الاسترالية ومعي زوجتي وطفل .
    هل اقدم الأوراق سوا او اقدم اوراقي لحالي ؟ علماً بأني سوف اذهب إن شاء الله لوحدي مدة 5 أشهر ومن ثم ارجع للسعودية لإحضار الأهل معي لإستراليا.

احتاج ممارسة للغة اكثر لذلك فضلت أن أذهب لوحدي .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abualhareth
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء احببت ان استفسر عن الفيزا الاستراليه
    بالنسبه لي ولزوجتي وابنائي
    هل اقدم لهم على فيزا مرافق بالنسبه لزوجتي وابنائي علما بانني لم اجلب لزوجتي وابنتي الكبرى قبول من معهد لغه
    فهل من الممكن ان اقدم لهم على فيزا مرافق معي والاخرون سياحيه ام اجعلهم جميعا مرافقين

اتمنى الرد على رسالتي
    جزاكم الله عنا كل خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تقدم بفيزا مرافق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسنا ٢
    ماني فاهمه للتأمين الصحي هل هو مع ال coe تبع المعهد ولا لازم اتواصل مع شركة واسوي ولا لمن اسوي الفحص تبع الفيزا

يمكن الحصول عليه في كلا الحالتين:
    ١- المعهد يقوم بالتامين لك وتستلمينه عند الوصول
    ٢- تقومين بالتواصل مع الشركة بشكل مباشر للتامين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nbr_15
    السلام عليكم..

اخواني انا ابي اقدم على الفيزا الاسترالية ومعي زوجتي وطفل .
    هل اقدم الأوراق سوا او اقدم اوراقي لحالي ؟ علماً بأني سوف اذهب إن شاء الله لوحدي مدة 5 أشهر ومن ثم ارجع للسعودية لإحضار الأهل معي لإستراليا.

احتاج ممارسة للغة اكثر لذلك فضلت أن أذهب لوحدي .
    قدمها مره واحد ايسر لك
    7 "
  4. السلام عليكم يا اخوان مع فائق احتراماتي على المجهودات التي تقدمونها للناس اريد منكم ان تجاوبوني على هده الاسئلة

++++انا لدي جواز سفر مدة انجازه قبل خمسة ايام يعني تاريخ الإصدار قبل خمسه أيام
    هل يشكل مشكلة لي عند دفع الفيزا السياحية الالكترونية لاستراليا ?

+++++انا ليس لي لا حجز طائرة ولا حجز فندق ولا وصل رصيد بنكي راح اعملهم لما اخد الفيزا ان شاء الله هل يطلبونهم لي عند تقديمي للفيزا السياحية الالكترونية ?

+++++انا لدي بطاقة فيزا ليس دولية هل ممكن ان ادفع رسومات الفيزا منها وكم يجب علي ان ادفع بالدولار الاسترالي خصوصا اني ساستخرجها الاسبوع المقبل ان شاء الله ?
    ======وسؤال هل مقدم الطلب لديه أحد أفراد العائلة لن يسافر إلى أستراليا وهو ليس مواطن أسترالي أو مقيم دائم باستراليا لم أفهم هدا السؤال
    ======هناك سؤال بالإستمارة يقول هل العنوان البريدي هو نفسه عنوان السكن مادا يعنون بالعنوان البريدي هل هو الايمايل بتاعي
    انا شفت ببعض اصور للاستمارة طالبين بالسؤال هل تنوي دخول استراليا اكثر من مرة ما هي الاجابة ?
    يعني أكثرمن مرة في السنة أوفي نفس مدة زيارتي?
    وببعض الاسئلة يطلبون الفاكس انا ليس لدي فاكس ?
    وسؤال لمادا تريد زيارة استراليا ادكر التفاصيل?
    وسؤال ٱخر فيه اعط التفاصيل عن الوسائل التي ستمكنك من دعم نفسك ماديا خلال وجودك باستراليا
    مادا ساجيب ????علما "انا لدي 3000 دولار امريكي لكن نقدا ليس بالبنك "

++++انا حاصل على دبلوم تقني متخصص بالمعلوميات وامضي تدريب بمدرسة خاصة مند شهرين هل تشكل لي طالب مشكلة بالحصول على الفيزا?

شكرا يا اخواني اريد اجوبة منكم والله تسجلت الا بصعوبة هنا لم اعرف كيف هه جزاكم خيرا ويا رب يوحد الامة
    7 "
  5. الاخوه الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبه للاطفال الذين اعمارهم فوق خمس سنوات
    هل استطيع استخراج فيزة مرافق بدون قبول مدارس او يلزمني اوالاقبول مدارس
    وهل بالامكان استخراج فيزا سيحيه لهم ومن ثم تعديلها هناك
    لانني سمعت ان قبولات المدارس اجراءاتها تاخذ وقت طويل
    دمتم بوافر الود والاحترام

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abualhareth
    ابوًغاده بعد التحيه والسلام
    ذكر لي انه بالنسبه للاطفال فوق سن الخامسه لابد من فيزا دراسيه هل صحيح ام استطيع ان اقدم لها على فيزا مرافق

يلزمك قبول مدرسة للاطفال في السنة الدراسة، لا اعتقد سنة الخامسة سن الزامي للتعليم.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين طالب العلم
    السلام عليكم يا اخوان مع فائق احتراماتي على المجهودات التي تقدمونها للناس اريد منكم ان تجاوبوني على هده الاسئلة

++++انا لدي جواز سفر مدة انجازه قبل خمسة ايام يعني تاريخ الإصدار قبل خمسه أيام
    هل يشكل مشكلة لي عند دفع الفيزا السياحية الالكترونية لاستراليا ?

+++++انا ليس لي لا حجز طائرة ولا حجز فندق ولا وصل رصيد بنكي راح اعملهم لما اخد الفيزا ان شاء الله هل يطلبونهم لي عند تقديمي للفيزا السياحية الالكترونية ?

+++++انا لدي بطاقة فيزا ليس دولية هل ممكن ان ادفع رسومات الفيزا منها وكم يجب علي ان ادفع بالدولار الاسترالي خصوصا اني ساستخرجها الاسبوع المقبل ان شاء الله ?
    ======وسؤال هل مقدم الطلب لديه أحد أفراد العائلة لن يسافر إلى أستراليا وهو ليس مواطن أسترالي أو مقيم دائم باستراليا لم أفهم هدا السؤال
    ======هناك سؤال بالإستمارة يقول هل العنوان البريدي هو نفسه عنوان السكن مادا يعنون بالعنوان البريدي هل هو الايمايل بتاعي
    انا شفت ببعض اصور للاستمارة طالبين بالسؤال هل تنوي دخول استراليا اكثر من مرة ما هي الاجابة ?
    يعني أكثرمن مرة في السنة أوفي نفس مدة زيارتي?
    وببعض الاسئلة يطلبون الفاكس انا ليس لدي فاكس ?
    وسؤال لمادا تريد زيارة استراليا ادكر التفاصيل?
    وسؤال ٱخر فيه اعط التفاصيل عن الوسائل التي ستمكنك من دعم نفسك ماديا خلال وجودك باستراليا
    مادا ساجيب ????علما "انا لدي 3000 دولار امريكي لكن نقدا ليس بالبنك
    ++++انا حاصل على دبلوم تقني متخصص بالمعلوميات وامضي تدريب بمدرسة خاصة مند شهرين هل تشكل لي طالب مشكلة بالحصول على الفيزا?

شكرا يا اخواني اريد اجوبة منكم والله تسجلت الا بصعوبة هنا لم اعرف كيف هه جزاكم خيرا ويا رب يوحد الامة
    اهلا بك

جميع استفساراتك لا علاقة لها بطلب الفيزا السياحية ك تاريخ اصدار جوازك ونوع الشهادة التي تحمله ونوعية الفيزا التي ستستخدمها لسداد الرسوم!
    العنوان البريدي هو المستخدم في ارسال البريد وليس البريد الالكتروني اجعله نفس عنوانك السكني
    اكثر من مرة لان استراليا تمنحك فيزا مدتها سنة او سنتين وتسمح لك بالدخول اكثر من مره خلالها بشرط ان لا تتجاوز اقامتك ٣ اشهر
    اترك الفاكس فارغ
    ضع اسباب زيارتك بكل بساطة!
    اكتب ذلك، انك تملك مدخرات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abualhareth
    الاخوه الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبه للاطفال الذين اعمارهم فوق خمس سنوات
    هل استطيع استخراج فيزة مرافق بدون قبول مدارس او يلزمني اوالاقبول مدارس
    وهل بالامكان استخراج فيزا سيحيه لهم ومن ثم تعديلها هناك
    لانني سمعت ان قبولات المدارس اجراءاتها تاخذ وقت طويل
    دمتم بوافر الود والاحترام

تمت الاجابه عليه في الاعلى
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    أنا قررت أخذ كورس لغة إنجليزية في أستراليا ووقع الخيار على معهد كابلان في كيرنز, لدي بعض اﻹستفسارات تتعلق بالفيزاء وبعضها ماله علاقة بها أتمنى القا لها جواب:
    1/ أنا بأجلس آقل من ثلاثة أشهر فهل أخذ فيزا سياحة, وهل أكتب في خانة الغرض من الزيارة الدراسة لمدة أقل من 3 أشهر؟
    2/ هل يلزم فحص طبي للتأشيرة السياحة ﻷني بعد البحث القى مره يلزم ومره مايلزم؟
    3/ كشف الحساب , هل له شروط لقبوله ومته أحتاجه عند الدخول ﻷستراليا أو للحصول على التأشيرة؟
    4/ هل يلزم الحصول على أوراق القبول من المعهد وعنوان السكن قبل إخراج التأشيرة؟
    * شاكر لكم على اﻹجابة على `ستفساراتي.
    7 "
  8. ابو غاده اكثرنا عليك الاسئله
    ومن عمرها خمس سنوات ونصف هل يلزمها قبول مدرسي وهل اذا اخرجت فيزا سياحيه لابنتي الكبرى عمرها فوق سن ستة سنوات هل يتم الصرف لها حنى استخرج لها قبول مدرسي ومن ثم نعديل الفيزا
    اي هل الفيزا السياحيه للابناء عادي ويتم الصرف ام لهم ام اجباري ان تكون الفيزا فيزة مرافق

7 "
35 من 81 صفحة 35 من 81 ... 3034353640 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.