الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الاسترالية

الفيزا الاسترالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغـــادة
    طيب للتوضيح بس HAP ID تمت اضافته هذه السنة .. اللي فهمته عند تجديدي الاخير ان بعد ماقدم الابليكشن يجيني طلب من الامجريشن بعمل الفحص الطبي وازود الدكتور بالرقم هذا فيكون اشبه باللنك بين فحصي والطلب لديهم

بالنسبة لك اذا اجريت الفحص وتم رفعه قدم طلبك وتجاهل الرقم هذا اذا فيه مجال او ضع مكانه رقم الارسالية ( تحصل عليها من الدكتور )

الدكتور يقول مو من عندي HAP طلعه من النت وهل هو مهم او بيرفضوني عشان ما جبته

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7MCC
    انا ابي اقولك ان اللي معبي الابليكشن بيدي موب بالانترنت وسويت الفحص بس ما ارسلها وسجلت في ImmiAccount وعطاني ال TRN هل له دخل في ID HAP ولا لا وهل هو مهم ..... ومعليش ع الازعاج
    ممتاز مسوي انت كل شي الحين في ImmiAccount عندك خيار new application سوي اليكايشن للفحص الطبي Health declaration وراح يطلع في نهاية النموذج referral letter فيه ID Hap

احترت انا الحين كيف مسوي فحص بدون الرقم؟؟؟؟؟؟ وووو كيف راح تسوي لهم ماتش صار كل شي بجهه :/
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daisy :)
    ممتاز مسوي انت كل شي الحين في ImmiAccount عندك خيار new application سوي اليكايشن للفحص الطبي Health declaration وراح يطلع في نهاية النموذج referral letter فيه I Hapحترت انا اذا
    الحين احترت انا كيف مسوي فحص بدون الرقم وووو كيف راح تسوي لهم ماتش صار كل شي بجهه

عادي قالي اللي في المركز روح سوي فحص روحت سويت والدكتور ما طلب مني HAP سويت الابليكشن هيلث وطلع لي TRN ورساله مكتوب فيها انت ما تحتاج فحص طبي

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7MCC
    عادي قالي اللي في المركز روح سوي فحص روحت سويت والدكتور ما طلب مني HAP سويت الابليكشن هيلث وطلع لي TRN ورساله مكتوب فيها انت ما تحتاج فحص طبي

ليش ما تحتاج فحص؟؟؟ يمكن انك بتدرس لغة لفترة قصيرة او انك مطلع فيزا سياحي والله هدا اقصى معلوماتي !!!! احسن احتفظ بالاوراق الرسمية للفحص سوي لها سكان وخذها معك هناك ؟ لو خلصت اللغة وحصلت قبول مثلا عشان تحصل ع فيزا طالب لاازم من الفحوصات واذا هي فترة اقل من ست اشهر اتوقع تكون ساري مفعولها ويمديك تستخدمها ... و TRN هذ اتوقع انه رقم طلب الفيزا حقتك مهم جداا انا لمن رحت الدكتور ما طالع ب HAP ID لكن اخذ TRN ورقم الجواز واسمي وصور شمسية وصورة فورية
    7 "
  5. صباح الخير للي مصبح،ومساءالنور للي ممسي،

جزاكم الله غير ع الموضوع الجميل جداً دا وشكراً لكم علي التفاعل المفيد، عندي عدة اسئله مرتبها كالتالي،طبعا الحمدلله جاني قبول من فلنيدرز للتيسول وبناءًا عليه ابغي اسأل
    - هل ابدأ اجراءات الفيزا ع اساس انه قبول لغه فقط ام قبول لغه وجامعه؟
    - لو ابدأها على انها قبول معهد وجامعه، جوازي مايكفي الفتره كامله حيبقي في كم شهر بالاخير حتكون صلاحية جوازي انتهت فيها، عشان افهمكم سؤالي مزبوط، جوازي ينتهي بجانيوري ٢٠١٧،والدراسه الجامعيه حتنتهي ب جولاي ٢٠١٧، فإيش رأيكم وايش تشيروا علي؟
    ومنجد جزاكم الله الف خير

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التجم المضيء
    صباح الخير للي مصبح،ومساءالنور للي ممسي،

جزاكم الله غير ع الموضوع الجميل جداً دا وشكراً لكم علي التفاعل المفيد، عندي عدة اسئله مرتبها كالتالي،طبعا الحمدلله جاني قبول من فلنيدرز للتيسول وبناءًا عليه ابغي اسأل
    الف مبروك ... وبالتوفيق ياراعي ادليلد

- هل ابدأ اجراءات الفيزا ع اساس انه قبول لغه فقط ام قبول لغه وجامعه؟
    ايه نعم تبدأ اجراءات الفيزا لفترتك الدراسية كامله .. لغه + جامعه .. وترفق لهم الـ CoE للمعهد والجامعه

- لو ابدأها على انها قبول معهد وجامعه، جوازي مايكفي الفتره كامله حيبقي في كم شهر بالاخير حتكون صلاحية جوازي انتهت فيها، عشان افهمكم سؤالي مزبوط، جوازي ينتهي بجانيوري ٢٠١٧،والدراسه الجامعيه حتنتهي ب جولاي ٢٠١٧، فإيش رأيكم وايش تشيروا علي؟
    مافي مشكلة .. قدم على جوازك الحالي... واذا نزلت السعودية باذن الله في ديسمبر 2016 جدد جوازك واربط الجديد بالفيزا واحتفظ بالقديم علشان تبرزه لهم اذا احتاجوه

نصيحتي لك اخوي ... سوي الفيزا اونلاين .. وحاول تعجل لان كاني سمعت انهم بيغرون نظامهم في الفترة الزمنية التي تستغرق الى ان تستلم الفيزا

انا قدمت الفيزا اون لاين + دفعت الرسوم + الكشف الطبي+ بعد 5 ساعات تقريبا من ارسال الكشف للامقريشن جاتني الفيزا 5 سنوات الحمدلله

ومنجد جزاكم الله الف خير

الله يوفقك اخوي ... وحنا في الخدمه
    7 "
  7. اخواني الاعزاء احيكم على جهودكم الجباره لخدمه الطلاب

عندي مشكله انا عندي قبول نهائي من معهد اللغه COE لكن لم حبيت اقدم ا،ن لاين ،طلب مني اني ادخل الكود تبع القبول النهائي يعطني انه غلط

انا تاكدت منهم الف مره واذكر اني مشيت علي نفس خطواتكم في هذا الموضوع

ارجو الرد
    محتاج مساعده ارجوكم
    7 "
42 من 81 صفحة 42 من 81 ... 3741424347 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.