الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الاسترالية

الفيزا الاسترالية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

لما قدمت ع الفيزا و عملت الفحص الطبي أرسلوا لي أنهم يحتاجوا معلومات زيادة اللي هي :

التأمين الصحي : راسلت الملحقية عليه

عن المرافق "اللي هو اخوي" أنه مو family unit علما اني قدمت له في نفس application حقي

و ارفقوا لي هذي الاوراق عن المرافق بس ما عرفت إيش ممكن اعمل 😓
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hebah ahmed
    السلام عليكم

لما قدمت ع الفيزا و عملت الفحص الطبي أرسلوا لي أنهم يحتاجوا معلومات زيادة اللي هي :

التأمين الصحي : راسلت الملحقية عليه

عن المرافق "اللي هو اخوي" أنه مو family unit علما اني قدمت له في نفس application حقي

و ارفقوا لي هذي الاوراق عن المرافق بس ما عرفت إيش ممكن اعمل
    هل المرافق سوي فحص طبي؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hebah ahmed
    ايوا عمل ، بس شفت ناس مثل حالتي و قالوا لي المفروض يطلع بفيزا سياحية !!!
    بالعكس من البدايه يطلع فيزا عشان بعدين ما يتعب في تغييرها في استراليا. بالنسبه للطلبات هم طالبين ثلاث حاجات. الاول انك تسحبين فيزتك ولازم تشعرينهم اذا قررتي تسحبينها بس ماني عارف كيف بإمكانك تتصلي علي مركز الاتصال في الإمارات وراح يفيدونك باذن الله. بالنسبه للطلب الثاني الي هو التامين الصحي المفروض التعليم العالي يعطيك ضمان مالي خاص بالفيزا الي مكتوب فيه انو يغطي جميع تكاليف العلاج في دوله الابتعاث وترفقينه اثنا تقديم الفيزا. الحاجه الثالثه طالبين الفحص الطبي واتوقع بما أنكم فحصتو خلاص بس يمكن النتائج لسا ما وصلت.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k_m_k
    مرحبا
    احتاج قبول للاولاد عشان الفيزا احتاج مساعدة
    مع العلم اني مبتعث الي مدينة سيدني
    اخوي عندك المكاتب تجيب قبول للأولاد. انا بالنسبه لي جيت لسدني وظبطتها بنفسي بس كان عمر الولد اقل من عمر المدرسه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laboratory
    بالعكس من البدايه يطلع فيزا عشان بعدين ما يتعب في تغييرها في استراليا. بالنسبه للطلبات هم طالبين ثلاث حاجات. الاول انك تسحبين فيزتك ولازم تشعرينهم اذا قررتي تسحبينها بس ماني عارف كيف بإمكانك تتصلي علي مركز الاتصال في الإمارات وراح يفيدونك باذن الله. بالنسبه للطلب الثاني الي هو التامين الصحي المفروض التعليم العالي يعطيك ضمان مالي خاص بالفيزا الي مكتوب فيه انو يغطي جميع تكاليف العلاج في دوله الابتعاث وترفقينه اثنا تقديم الفيزا. الحاجه الثالثه طالبين الفحص الطبي واتوقع بما أنكم فحصتو خلاص بس يمكن النتائج لسا ما وصلت.

الحمد لله فيزتي طلعت 😭❤🙌

طلبت منهم حذف اخوي من الفيزا عشان ما ينفع أضيف غير زوج او أطفال لفيزا الدارس " كذا كتبوا لي في الرسالة " و بعدها طلبوا مني رسالة مكتوبة من اخوي يطلب منهم إسقاط اسمه من الفيزا . فقلت بطلع له فيزا سياحية و من استراليا بعد ما يجيب القبول النهائي يحولها لدراسية .

و ع الضمان المالي الخاص بالفيزا ، أنا ارفقته لهم من البداية مع كل المستندات الثانية بس برضوا طلبوا التأمين الصحي ، راسلت الملحقية و الحمد لله ارسلوها لي .

تقريبا فيزتي إخذت 8 إيام 😭❤
    7 "
  6. التأمين بالنسبة للمرافقين والطالب هل هو ضروري للفيزا؟
    لان الملحقية وحدت التأمين وصارت ماتعترف بتأمين المعهد ؟

وسؤال بنسبة للقبول المعهد نختار اكاديمي بس كم المدة اللي نختار؟ وهل نضيف المرافقين وجوازاتهم بأبلكيشن المعهد ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة العاشرة
    التأمين بالنسبة للمرافقين والطالب هل هو ضروري للفيزا؟
    لان الملحقية وحدت التأمين وصارت ماتعترف بتأمين المعهد ؟

وسؤال بنسبة للقبول المعهد نختار اكاديمي بس كم المدة اللي نختار؟ وهل نضيف المرافقين وجوازاتهم بأبلكيشن المعهد ؟
    بالنسبه للتأمين ضروري وبدونه ما تقدر تطلع الفيزا والضمان المالي لغرض الفيزا يكفي للفيزا
    7 "
68 من 81 صفحة 68 من 81 ... 186367686973 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.