الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزة المرافقين

فيزة المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mowad31984
    mowad31984

مبتعث جديد New Member

mowad31984 الولايات المتحدة الأمريكية

mowad31984 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاقات عامة , بجامعة -
    • -
    • علاقات عامة
    • ذكر
    • لوس انجلس, -
    • السعودية
    • May 2014
    المزيدl

February 6th, 2015, 06:36 PM

السلام عليكم

انا جتني بعثة من عملي
    وبقدم على التاشيرة
    انا متزوج وعندي بنت

ابي افضل طريقة للتقديم على التاشيرة
    زوجتي الان تقول ابغى ادرس
    وانا متخوف انها بعد بداية دراستها تغير رايها وماتكمل دراستها
  2. وعليكم السلام. افضل طريقه تقدم اون لاين عن طريق موقع السفاره الاستراليه تفتح لك حساب وبعدين تعبي الابلكيشن بعد كذا تسوي التحليل طبعا تقدم علي انك انت المبتعث وزوجتك مرافقه وبعد ماتوصل تجيب قبول لزوجتك وتفتح لها ملف في الملحقيه مادام انها مرافقه وتدرس مافيه مشكله لو وقفت الدراسه بعدين المشكله اذا كانت فيزتها فيزه طالب ياتدرس يا ترجع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mowad31984
    السلام عليكم

انا جتني بعثة من عملي
    وبقدم على التاشيرة
    انا متزوج وعندي بنت

ابي افضل طريقة للتقديم على التاشيرة
    زوجتي الان تقول ابغى ادرس
    وانا متخوف انها بعد بداية دراستها تغير رايها وماتكمل دراستها
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أفضل طريقة تقدم اونلاين لك ولعيالك وبعدين اذا وصلت هناك تقدر تجيب لزوجتك قبول وتحول فيزتها لطالبة وتفتح لها ملف بالملحقية.

موفق.
    7 "
  4. السلم عليكم جميعا
    انا استلمت coeقبل يومين ومحتارة ..رحت امس على مكتب الفيزا وشرح لي طريقة التقديم عن طريقهم وقالي ممكن تقدمي اولاين عن طريق Australian Government Department of Immigration and Border Protection
    ومن خلال قرائتي للمشاركات تقول انو التقديم اولاين اسرع وانا باقي على سفري شهرين فقط فهل الافضل اقدم اولاين وكيف الطريقة كذالك انا معي اولادي وزوجي مرافقين بس زودي ما راح يستقر معانا بروج ويجي فايش الافضل بالنسبة لحالتي ..انا طبعا على حسابي.
    ارجو ال عندو معلومات يقدر يساعدني من وين ابدا وايش الافضل لحالتي وشكرا.
    7 "
  5. وعليكم السلام. طبعا الفيزا اونلاين أسرع وبالنسبه ألطريقه فيه مواضيع مثبته في المنتدي. باختصار اول شي تفتحين حساب في موقع السفاره الاستراليه بعد كذا تعبين الطلب ولا تنسين الضيفين المرافقين معك في الفيزا وآخر الطلب تدفعين الرسوم
    7 "
  6. هذا الكلامال يطلعلي بالاحمر
    The following errors have been encountered:
    1. Our records indicate that you are unable to complete an application for this visa online. You will not be able to continue with this online application. For further information or assistance please contact an office of this department. See: eVisa Enquiries and Technical Help
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.