الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حايسة بالقبول والفيزا والسفر ووووارجو مساعدتكم

حايسة بالقبول والفيزا والسفر ووووارجو مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rainbow87
    Rainbow87

مبتعث جديد New Member

Rainbow87 كندا

Rainbow87 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طبيب , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طبيب
    • أنثى
    • جدة, Ksa
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

September 17th, 2015, 04:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ناوية اروح على حسابي وابغا اخذ لغة وبعدها ماجستير لكن صراحة مني حابة ادفع رسوم الماجستير من الان
    ١- هل ممكن اجيب قبول معهد ولاوصلت استراليا وخلصت اللغة امدد الفيزا للماستر من هناك وانا باستراليا ؟؟؟
    ٢-ايش معاهد سيدني اللي تنصحو فيها ؟
    ٣- بالنسبة للفحص الطبي حق الفيزا ، هل ممكن أسويه قبل مااقدم اون لاين ؟؟ وايش العيادات اللي ترسل النتايج اون لاين بجدة ؟
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rainbow87
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ناوية اروح على حسابي وابغا اخذ لغة وبعدها ماجستير لكن صراحة مني حابة ادفع رسوم الماجستير من الان
    ١- هل ممكن اجيب قبول معهد ولاوصلت استراليا وخلصت اللغة امدد الفيزا للماستر من هناك وانا باستراليا ؟؟؟
    ٢-ايش معاهد سيدني اللي تنصحو فيها ؟
    ٣- بالنسبة للفحص الطبي حق الفيزا ، هل ممكن أسويه قبل مااقدم اون لاين ؟؟ وايش العيادات اللي ترسل النتايج اون لاين بجدة ؟
    وشكرا
    و عليكم السلام
    بالنسبة للفحص الطبي
    نعم يمكنك و هذا اللي صار معي
    أنا رحت للمركز الطبي بالرياض و سويت الفحص دفعت فيه 950 ريال
    و بعد حوالي شهرين و شوي قدمت على الفيزا و بعد ما انتهيت من التقديم و دفعت رسوم الفيزا و أرسلت الطلب أعطوني رقم اسمه TRN أخذته و أعطيته للمركز الطبي علشان هو بنفسه يتواصل مع السفارة أو الموقع الرسمي على الإنترنت (لهم طريقة في التواصل بحيث أنه يرسل نتائج فحصك إلى الجهة المسؤولة و الرابط بينهم هو الـ TRN )

بالنسبة للمركز الطبي في جدة ، فحسب الموقع الرسمي هذا هو
    https://www.border.gov.au/Locations/...a-jeddah3.aspx
    هذا اللي طلع معي لما سويت بحث في الموقع على Medical center Jeddah

وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.