الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني يا اخوان والله متوهق

ساعدوني يا اخوان والله متوهق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fahadashour00
    Fahadashour00

مبتعث جديد New Member

Fahadashour00 أستراليا

Fahadashour00 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة Edith Cowan
    • Edith Cowan
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • Perth, perth
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

July 6th, 2014, 12:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني

مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير

اخواني انا مقدم على دراسه على الحساب الخاص ورسلت جميع اوراقي لقبول الدراسه على الحساب الخاص

جاني قبل ثلاث ايام ايميل مكتوب فيه انه لازم احضر ملتقى الدارسين على الحساب الخاص في جدة يوم 2014-7-13 الى 2014-7-15 من الساعه 10 الى الساعه 11
    انا من سكان الشرقيه وبعد ضرب العصي حصلت حجز على جده الا يوم 13 الساعه 12 الظهر يعني ماراح الحق اول يوم طيب انا متوهق الحين ايش اسوي وقريت انه فيه تسجيل والله ياجماعه محد عطاني خبر ولا جاني ايميل بالخصوص هذا

ياجماعه ايش اسوي يرحم والديكم ساعدوني انا سفرتي في 7 اوقست و خايف مايجيني قبول دراسة قبل سفرتي

مشكورين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahadashour00
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني

مبارك عليكم الشهر وكل عام وانتم بخير

اخواني انا مقدم على دراسه على الحساب الخاص ورسلت جميع اوراقي لقبول الدراسه على الحساب الخاص

جاني قبل ثلاث ايام ايميل مكتوب فيه انه لازم احضر ملتقى الدارسين على الحساب الخاص في جدة يوم 2014-7-13 الى 2014-7-15 من الساعه 10 الى الساعه 11
    انا من سكان الشرقيه وبعد ضرب العصي حصلت حجز على جده الا يوم 13 الساعه 12 الظهر يعني ماراح الحق اول يوم طيب انا متوهق الحين ايش اسوي وقريت انه فيه تسجيل والله ياجماعه محد عطاني خبر ولا جاني ايميل بالخصوص هذا

ياجماعه ايش اسوي يرحم والديكم ساعدوني انا سفرتي في 7 اوقست و خايف مايجيني قبول دراسة قبل سفرتي

مشكورين
    حاول تقدم حجزك .. ليش مالقيت حجز المهم دور لك حجز في ناس او الخطوط بس .. قبل ٧ الصبح .. لانو يبدا الملتقى ٩ الصباح .... واذا تاخرت مرهه .. خلي البوردينق حق رحلتك معاك عشان تثبت سبب تاخرك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمة الله

اخي فهد شف جدول الرحلات اللي تسبق رحلتك
    (وسجل انتظار) تسجيل آلي ، وفي حال وجود شاغر يتم ارسال رسالة على جوالك.

نفس ماصار معي ذهاب وإياب 👍

مع الإبقاء على حجزك المؤكد.

بالتوفيق ان شاءلله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F_ahoodi
    الايميل مايقبل ارسال
    No replay

الطلب اخذ معي تقريبا من التقديم حتى حالة ( حظور الملتقى) قرابة ٢٠ يوم

صبرك عليهم ويرسلون لك ان شاءلله

بالتوفيق
    للجميع
    الله كريم وربي يسسهل ان شـآء الله

هذا انا صابره واليوم بالضبط 20 يوم من اخر تحديث
    لاني مقدمه من زمان وربي كريم وان شـآء الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.