الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لمن تم ارسال معامله الحلاق بعد المكرمة الالحاق

عاجل لمن تم ارسال معامله الحلاق بعد المكرمة الالحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ss4hh
    ss4hh

مبتعث مجتهد Senior Member

ss4hh أستراليا

ss4hh , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Masters , بجامعة nsw
    • nsw
    • Masters
    • ذكر
    • NSW, NSW
    • أستراليا
    • Feb 2010
    المزيدl

December 6th, 2014, 07:18 AM

عاجل للاهمية القصوى

طلبة استراليا من معاملاتهم معلقة بالوزارة (من ارسل لهم معاملة برقم للوزارة وادخلت لجنة) بعد مكرمة الامير سلمان

امل التواصل معي عالخاص عاجلا لامر هام حيث عطلت الوزارة المكرمة

مراسل سبق سيقوم بادراج خبر االايام القادمة بهذا الامر واحتاج بعض المعلومات

امل التواصل في اقرب فرصة بالخاص ليتم تحقيق طلبنا في الالحاق قريبا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali.abdullah145
    كيف عرفت ان الوزارة عطلت القرار ؟
    لنفترض أن الوزارة لم تعطل القرار ولكن هل نفذته؟
    الان شهر من المكرمة وأنا مثلا طلبي اربعة شهور معلق في الوزارة وغيري خمسة شهور وأعرف الكثير هنا متأخرين ولم يتم الحاقهم. المكرمة اذا لم تنفذ بوقت معقول خلال اسبوعين من تاريخها فيعني هذا أن الطلبات لدى الوزارة تسير بنفس الوتيرة العادية قبل المكرمة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAWAD84
    لنفترض أن الوزارة لم تعطل القرار ولكن هل نفذته؟
    الان شهر من المكرمة وأنا مثلا طلبي اربعة شهور معلق في الوزارة وغيري خمسة شهور وأعرف الكثير هنا متأخرين ولم يتم الحاقهم. المكرمة اذا لم تنفذ بوقت معقول خلال اسبوعين من تاريخها فيعني هذا أن الطلبات لدى الوزارة تسير بنفس الوتيرة العادية قبل المكرمة.
    انا ارسلتلي الملحقيه باني ارفع طلب الحاق بالبعثه ولما رفعته ما اخذ اقل من اسبوع والطلب بالوزارة ولما ادخل على معاينة الطلب يطلعلي مكتوب في التفاصيل طلب عاجل فما ادري ايش الموضوع لكن نقول ان شاء الله خير.
    7 "
  4. اهلا بالاصدقاء

من يسأل عن تعطيل المكرمة عليه الاجابة لماذا لم تنفذ
    بعد التواصل المستمر مع الوزارة ابلغت بما كتبته اعلاه يوجد انفلات غير مبرر في ادارة الالحاق والترقية بدون اي رقيب ولا حسيب

اتمنى من الجميع المساعدة بارسال اسمه ورقم معلماته لانه وصلني الى الان عدد لا بأس به ولكن نطمح ان يكون الصوت جماعي اكثر

تم ابلاغ مراسل سبق بالمعلومات وابلغني انه سيتواصل خلال هذا الاسبوع مع الملحقية والوزاره قبل نشر الخبر للتاكد

لدي احساس ان اي خبر الان خصوصا بعد تعيين الوزير الجديد سيكون له اثر ايجابي لان غالبية مدراء الاقسام بالوزارة الان في حالة ترقب

اتمنى ان يبادر الجميع هنا بارسال معلوماته لي في اسرع وقت

والله ان لدي في نهاية هذا الشهر مبلغ ١٩ الف دولار رسوم الترم القادم ولا املك منها شيء يعلم الله والجميع لديه من الهم ما به لكن الصوت الجماعي خير من الفردي
    وقد طال بنا الانتظار فلماذا ننتظر شهور بسبب موظف مجاز او مدير معقد او بلا سبب
    وفقك الله الجميع لما يحبه

ط ل خ ٠١٢
    (يعني طالب على حسابه الخاص منذ سنة ومعاملة بالوزارة منذ جولاي الماضي)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali.abdullah145
    انا ارسلتلي الملحقيه باني ارفع طلب الحاق بالبعثه ولما رفعته ما اخذ اقل من اسبوع والطلب بالوزارة ولما ادخل على معاينة الطلب يطلعلي مكتوب في التفاصيل طلب عاجل فما ادري ايش الموضوع لكن نقول ان شاء الله خير.
    عذرا يا اخي الكريم هل من الممكن ان توضح هذي (طلب عاجل) او صورة سير المعاملة
    انا يظهر لي فقط ادارة الالحاق و الطلب تحت الدراسة ولا يوجد اي مسمى لا جودة ولا جودة

مشكور مقدما

والله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss4hh
    عذرا يا اخي الكريم هل من الممكن ان توضح هذي (طلب عاجل) او صورة سير المعاملة
    انا يظهر لي فقط ادارة الالحاق و الطلب تحت الدراسة ولا يوجد اي مسمى لا جودة ولا جودة

مشكور مقدما

والله يوفق الجميع
    هذي تطلعلي لما ادخل على معاينة الطلب وليس متابعة الطلب

شاهد المرفقات ،،
    7 "
  7. الاخوة الكرام
    بعد تواصل المراسل مع الوزارة افادوا بأن المعاملات جارية وخلال الاسبوعين القادمة ستصدر قرارات بقية العدد المعلن مع المكرمة

افااد ايضا بعدم فائدة النشر حاليا لعدم وجود ضرورة حيث حصل على رد لاسباب التاخير

بالنسبة لي تحرك طلبي اليوم
    هل احد الحق او تحرك طلبه او لديه جديد

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.