الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللحآق و الانظممام للبعثهه

اللحآق و الانظممام للبعثهه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alanzifo21
    Alanzifo21

مبتعث مستجد Freshman Member

Alanzifo21 غير معرف

Alanzifo21
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Mar 2015
    المزيدl

May 22nd, 2015, 09:12 PM

السلام عليكم
    الى طلاب استراليا اللي الى الان يدرس على حسابه الخاص
    يراسلني خاص او على الايميل

Email : Flooh2015@hotmail.com
  2. نفس السؤال يالربع تكفون ردوا

أنا متخرج ماستروعندي قبول دكتوراة وأبي أطلع على حسابي بس ما فهمت النظام الجديد

هل أدرس ترم دراسي واحد ويضموني؟؟

ومتى موعد لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص المقام في جدة في ذي القعدة؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم شباب..

أنا طالب ماجستير دارس على حسابي الخاص بملبورن. شروطي كلها منطبقة والجامعة موصى بها وكلو في السليم. ولكن لية الان تقريبا ٣ شهور واستنا الالحاق. طلبي في الوزارة وقاعد زي ما هو. شوفو صورة الاجرائات هذي والي مر بشي مثل هذا او يعرف ايش الي بيصير في الطلب الله يرضى عليكم خبروني.....

الاســـم:	Screen Shot 2015-06-04 at 12.55.34 AM.jpg
المشاهدات: 423
الحجـــم:	26.8 كيلوبايت

زي منتو شايفين الطلب عالق والاجراء نفسو لي اكتر من شهرين! هل الطلب بيمشي فعلا ولا عالق؟ الي ابا افهمو اذا هذا شي ايجابي ولا سلبي... خوفي بعد الكل الوقت دا يجي رفض لا قدر الله! طبعا انا كل شروطي منتطبقة.

الي مر بنفس التجربة الرجاء المساعدة. كم اخدكم الالحاق؟ او كم ياخذ بالعادة؟ الترم حينتهي والالحاق ما جا واتوقع انو ما نقدر نطلب التعويض اذا انتهى صحيح؟ هل بالعادة يجي الالحاق وقت السمستر؟ لان على "كلام" الوزارة هداهم الله انو اكاديمي ينضم في شهرين ثلاثة وبعضها تطلب طلب تعويض، والان وانا اقرأ اشوف ناس تقول انو يضموك بعد الترم. وهذا معنا مافي تعويض؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.