الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح جديد: تجربتي في استخراج التأشيرة الدراسية

شرح جديد: تجربتي في استخراج التأشيرة الدراسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..اسعد الله اوقاتك بكل خير و رمضانك كريم و مبارك يارب..

اولا احب اشكرك على مواضيعك المميزة اللي فيها خدمة للناس و مشاركة العلم وربي يكتب اجرك و يوفقك و يعلي مراتبك ..

احب استفسر كم استفسار عن الفيزا النيوزلندية..

هل الطريقة والخطوات مازالت نفس الطريقة اللتي ذكرتها لاسيما ان الموضوع من سنتين تقريبا و قد تكون قد تغيرت الخطوات.
    سمعت انهم اصبحوا يكتفوا بأشعة الاكس راي فقط بدون كشف طبي هل هذا صحيح؟
    هل هذه الخطوات جميعها من صحيفة ادله جنائية و كشوفات و صور تنطبق على الجميع من زوجة و اولاد ..حيث اني متزوج و لدي طفلين.يعني ارسل صورهم و جوازاتهم و اسويلهم صحف ادله جنائية و كشوفات طبية كلهم ؟
    ليش ارسل الاوراق لدبي و ما ارسلها للرياض؟ مش كلهم سفارات لنيوزلندا؟
    ما هي الاجراءات اللي اقوم بها قبل صدور قرار الابتعاث عشان اكون جاهز وقت صدور قرار الابتعاث و اكسب وقت من حيث اصدار الفيزا.. يعني هل اقدر اسوي الكشف و الصحف الجنائية قبل قرار الابتعاث و عند صدور قرار الابتعاث ابدأ بارسال الاوراق كلها عشان اكون جاهز و اكسب وقت؟
    لو الطيارة توقف ترانزيت في استراليا.. هل اصدار الفيزا الاستراليه معقد و صعب ايضا و ياخذ وقت مثل فيزا نيوزلندا؟
    اخر سؤال سامحني .. هل استطيع اني اسافر و اخذ الفيزا المجانية من المطار و ابدأ في اجراءات الفيزا العادية من هناك .. انا بقعد تقريبا سنتين و نص للماستر .

انا اسف جدا على الاطاله .. واشكرك على رحابة صدرك و صبرك .. واتمنى انك تسلي صيامك و تجاوبني عالاسئلة ..

شكرا الف شكر لك .. واعتذر مره اخرى على الاطاله
    7 "
  2. هل الطريقة والخطوات مازالت نفس الطريقة اللتي ذكرتها لاسيما ان الموضوع من سنتين تقريبا و قد تكون قد تغيرت الخطوات.
    ///للاسف ما عندي علم هل تغيرت او لا
    بإمكانك تكلم الاستاذ محسن ع الجوال او الواتس أب وتسأله عن المتطلبات////
    ///اذا بنجلس في نيوزلندا اكثر من ٣ سنين لازم كشف طبي بس مادري الان غيروها او لا///
    هل هذه الخطوات جميعها من صحيفة ادله جنائية و كشوفات و صور تنطبق على الجميع من زوجة و اولاد ..حيث اني متزوج و لدي طفلين.يعني ارسل صورهم و جوازاتهم و اسويلهم صحف ادله جنائية و كشوفات طبية كلهم ؟
    ///الأطفال مالهم صحيفة ادلة جنائية بس انت وزوجتك ولازم تترجمها .. الكشف الطبي للكل انت والزوجة والعيال////
    ///السفارة اللي في دبي هي اللي مسؤولة عن الفيزا .. مفروض يخلونها من الرياض اسهل لنا لكن هذا الواقع ..///
    ما هي الاجراءات اللي اقوم بها قبل صدور قرار الابتعاث عشان اكون جاهز وقت صدور قرار الابتعاث و اكسب وقت من حيث اصدار الفيزا.. يعني هل اقدر اسوي الكشف و الصحف الجنائية قبل قرار الابتعاث و عند صدور قرار الابتعاث ابدأ بارسال الاوراق كلها عشان اكون جاهز و اكسب وقت؟
    ///نعم هذي الخطوة بتوفر عليك وقت كثير .. بس على حسب علمي ان قرار الابتعاث ما يطلع لك الا بعد ما تخلص الفيزا ..
    تقدر تراسل الجامعات ويجيبون لك قبول من الحين وتجهز كل الاوراق وترسلها قبل قرار الابتعاث///
    لو الطيارة توقف ترانزيت في استراليا.. هل اصدار الفيزا الاستراليه معقد و صعب ايضا و ياخذ وقت مثل فيزا نيوزلندا؟
    ///انا سويتها اون لاين من النت وأخذت اقل من اسبوع بس اتوقع تطول شوي في حالتك لان معاك اطفال وبيطلبون منك شهادات الميلاد مترجمه ..///

اخر سؤال سامحني .. هل استطيع اني اسافر و اخذ الفيزا المجانية من المطار و ابدأ في اجراءات الفيزا العادية من هناك .. انا بقعد تقريبا سنتين و نص للماستر
    ////هذا السؤال ما اقدر اجاوبك عليه بدقه لانه يعتمد على حالتكم ككل .. هل زوجتك بتدرس ولا لا ؟ وهل الأطفال في عمر الدراسه ولا باقي؟؟ بعض الشباب جايو بالفيزا السياحية من المطار وبعدين راحوا للمعهد وهو سوا لهم الفيزا ( ملاحظة الفيزا السياحية لازم يكون معاك تذكرة عودة ولا ما يعطونك)
    بس نصيحتي لك سوها من عندك افضل حتى لو طولت مهي مشكله ترتاح بعدين لأنك اذا سويتها من دبي يعطونك الفيزا على مدة دراستك الكاملة لغة وماجستير اما لو سويتها من نيوزلندا يعطونك اقل ولازم تجددها اذا غلقت///

معليش على عدم التنسيق عشاني أرد من الجوال

اي سؤال عن نيوزلندا انا حاضر تحت امرك ... جايكم السعودية بعد بكرة إن شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mody-19
    هل الطريقة والخطوات مازالت نفس الطريقة اللتي ذكرتها لاسيما ان الموضوع من سنتين تقريبا و قد تكون قد تغيرت الخطوات.
    ///للاسف ما عندي علم هل تغيرت او لا
    بإمكانك تكلم الاستاذ محسن ع الجوال او الواتس أب وتسأله عن المتطلبات////
    ///اذا بنجلس في نيوزلندا اكثر من ٣ سنين لازم كشف طبي بس مادري الان غيروها او لا///
    ///الأطفال مالهم صحيفة ادلة جنائية بس انت وزوجتك ولازم تترجمها .. الكشف الطبي للكل انت والزوجة والعيال////
    ///السفارة اللي في دبي هي اللي مسؤولة عن الفيزا .. مفروض يخلونها من الرياض اسهل لنا لكن هذا الواقع ..///
    ///نعم هذي الخطوة بتوفر عليك وقت كثير .. بس على حسب علمي ان قرار الابتعاث ما يطلع لك الا بعد ما تخلص الفيزا ..
    تقدر تراسل الجامعات ويجيبون لك قبول من الحين وتجهز كل الاوراق وترسلها قبل قرار الابتعاث///
    ///انا سويتها اون لاين من النت وأخذت اقل من اسبوع بس اتوقع تطول شوي في حالتك لان معاك اطفال وبيطلبون منك شهادات الميلاد مترجمه ..///

اخر سؤال سامحني .. هل استطيع اني اسافر و اخذ الفيزا المجانية من المطار و ابدأ في اجراءات الفيزا العادية من هناك .. انا بقعد تقريبا سنتين و نص للماستر
    ////هذا السؤال ما اقدر اجاوبك عليه بدقه لانه يعتمد على حالتكم ككل .. هل زوجتك بتدرس ولا لا ؟ وهل الأطفال في عمر الدراسه ولا باقي؟؟ بعض الشباب جايو بالفيزا السياحية من المطار وبعدين راحوا للمعهد وهو سوا لهم الفيزا ( ملاحظة الفيزا السياحية لازم يكون معاك تذكرة عودة ولا ما يعطونك)
    بس نصيحتي لك سوها من عندك افضل حتى لو طولت مهي مشكله ترتاح بعدين لأنك اذا سويتها من دبي يعطونك الفيزا على مدة دراستك الكاملة لغة وماجستير اما لو سويتها من نيوزلندا يعطونك اقل ولازم تجددها اذا غلقت///

معليش على عدم التنسيق عشاني أرد من الجوال

اي سؤال عن نيوزلندا انا حاضر تحت امرك ... جايكم السعودية بعد بكرة إن شاء الله

الله يسعدك و يوصلك بالسلامة.. في انتظارك السعودية

اخر سؤال ..

زوجتي انا مخطط انها تدرس سنه في معهد ..هل اصدرلها فيزا زائرو بعدين اغيرها من المعهد؟

و هل ارسل كل الجوازات الى السفارة عشان الفيزا ولا بس جوازي انا ؟

هذا سؤال عالطاير .. افضل خطوط ماتوقف في استراليا عشان افتك من موضوع فيزا استراليا؟

وشكرا لك على سرعه ردك و رحابة صدرك مره اخرى و ربي يوصلك بالسلامة ...
    7 "
  4. الله يسلمك ..

زوجتي انا مخطط انها تدرس سنه في معهد ..هل اصدرلها فيزا زائرو بعدين اغيرها من المعهد؟
    /// على حسب متى تبيها تدرس اول ما تجون او بعد فترة من جيتكم .. اذا انها بتدرس اول ما تجون جيب لها قبول لغة وقدم لها فيزة طالب .. اما اذا بتدرس بعد فترة من جيتكم قدم لها على فيزا زائر وبعدين لما تجي بتدرس المعهد يقدم لها على فيزا دراسية ... اتوقع اسهل لكم انها تدرس على طول عشان تكونون في كلاس واحد تروحون وتجون سوا ....

و هل ارسل كل الجوازات الى السفارة عشان الفيزا ولا بس جوازي انا ؟
    ////لازم كل الجوازات واحرص انها تكون مجددة و عيالك كل واحد في جواز مستقل الحاله///

هذا سؤال عالطاير .. افضل خطوط ماتوقف في استراليا عشان افتك من موضوع فيزا استراليا؟
    ///انا جربت الكوريه والسنغافورية وارشح لك السنغافورية .. بعض رحلات السنغافورية فيها ترانزيت قليل ساعتين في سنغافورة اذا انك مستعجل وتبي توصل بسرعه وفيه ترانزيت اطول اذا حاب تريح في الفندق وبعدين تكمل .. بس فيه شغلة مهمة .. اذا اخترت ترانزيت طويل ما يعطونك فندق لازم انه تحجز بفلوسك .. الفندق في نفس المطار يعني ما يحتاج تطلع من المطار .. فإذا تبغى ترانزيت طويل عشان تريحون خاصة ان معاك عائلة لازم بعد ما تحجز التذاكر تكلم المكتب وتقول لهم ابي احجز في فندق المطار على حسابي وهم يزبطونك .. مع العلم انك ما تقدر تطلع من مطار سنغافورة الا اذا عندك فيزا سنغافورية من قبل .. وعلى فكرة الشنط ما تستلمها الا في اوكلاند .. يعني اذا بتحجز فندق خذ معاك ملابس واغراض معاكم في شنطه صغيرة داخل الطايرة ..
    وفيه برضه طيران الكاثي باسفك بس اني ما جربته ..///
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.