الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار بين امن المعلومات وهندسة البرمجيات وعلوم الحاسب !!!

محتار بين امن المعلومات وهندسة البرمجيات وعلوم الحاسب !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rance
    طيب الان الجامعات هذي تعطي قبول مشروط او لا ؟ وهل القبول صعب فيها + من وجهة نظركم هل ادخل علوم حاسب واكمل ماستر امن معلومات ، ولا ادخل امن معلومات على طول ؟
    ما عندي خلفيه عن القبول المشروط .. شوف ايش يطلبون للطلاب الأجانب .. بالنسبه للقبول يختلفون أنصحك بأنك تراسل كذا جامعه في نفس الوقت... صراحه ما شفت جامعه تعطي أم معلومات بكالوريوس كل اللي شفتهم أمن معلومات ماجستير... ايش اسم الجامعه اللي تعطي أمن معلومات بكالوريوس؟ ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    ما عندي خلفيه عن القبول المشروط .. شوف ايش يطلبون للطلاب الأجانب .. بالنسبه للقبول يختلفون أنصحك بأنك تراسل كذا جامعه في نفس الوقت... صراحه ما شفت جامعه تعطي أم معلومات بكالوريوس كل اللي شفتهم أمن معلومات ماجستير... ايش اسم الجامعه اللي تعطي أمن معلومات بكالوريوس؟ ؟
    في الجامعات الموصى بها
    1- HIGH POINT UNIVERSITY
    2- UNIVERSITY OF MARY WASHINGTON
    برضو فيه كذا جامعة تعطي امن معلومات لكن معها اشياء ثانية مثل
    1- FERRIS STATE UNIVERSITY .. تعطي ( Business, Information Security & Intelligence )
    2- KENNESAW STATE UNIVERSITY .. تعطي ( Information Security & Assurance )
    7 "
  3. على كذا شوف المواد و ترتيب الجامعه و مكانها عشان تقرر .... إذا أنت تحب السكرتي خذه بكالوريوس بس مهم مستوى الجامعه... و إذا ودك في الإثنين خذه علوم حاسب بكالوريوس و امن المعلومات ماجستير ... فيه بعد العلوم الجنائيه تخصص حلو و مطلوب في مجال الابحاث ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    على كذا شوف المواد و ترتيب الجامعه و مكانها عشان تقرر .... إذا أنت تحب السكرتي خذه بكالوريوس بس مهم مستوى الجامعه... و إذا ودك في الإثنين خذه علوم حاسب بكالوريوس و امن المعلومات ماجستير ... فيه بعد العلوم الجنائيه تخصص حلو و مطلوب في مجال الابحاث ..
    طيب هل افضل لي اخذه بكالوريوس ، امن معلومات فقط بدون اي شيء معه والماستر عاد اخذ تخصص امن معلومات ادق مثلاً علوم جنائية ..الخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rance
    طيب هل افضل لي اخذه بكالوريوس ، امن معلومات فقط بدون اي شيء معه والماستر عاد اخذ تخصص امن معلومات ادق مثلاً علوم جنائية ..الخ
    علوم جنائية تخصص مختلف عن أمن المعلومات ..
    Information security == Assurance ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rance
    اها ،، طيب الان كيف اعرف ترتيب الجامعتين ، HIGH POINT UNIVERSITY + UNIVERSITY OF MARY WASHINGTON
    موقع US news

http://colleges.usnews.rankingsandre...l-universities

اكتب اسم الجامعه في خانه البحث و بعطيك ترتيبها عموما و ترتيبها حسب التخصص و عدد الطلاب اللي قبلتهم و تفاصيل ثانيه ...
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    موقع US news

http://colleges.usnews.rankingsandre...l-universities

اكتب اسم الجامعه في خانه البحث و بعطيك ترتيبها عموما و ترتيبها حسب التخصص و عدد الطلاب اللي قبلتهم و تفاصيل ثانيه ...
    و تصنيف شنقهاي
    http://www.shanghairanking.com/ar/
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    موقع US news

National University Rankings | Top National Universities | US News Best Colleges

انا اللي مخليني اتردد ادخل بكالوريوس امن معلومات انه ممكن يكون صعب مره خلي رغم انه احب السكيرتي والهاك والخ .. والشيء ثاني انه ماقدامي الا جامعتين وماعرف عنهم او عن المدن الموجودين فيها اي معلومة
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.