الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص تخصصات الدعم الفني IT

مساعدة بخصوص تخصصات الدعم الفني IT

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسام الفهد
    حسام الفهد

مبتعث جديد New Member

حسام الفهد السعودية

حسام الفهد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة -
    • -
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

February 6th, 2018, 10:57 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم

ماشاء الله القسم هذا بحر .. اخذت فيه فرة سريعة وجمعت بعض المعلومات ،، لكن لضيق الوقت انا فتحت موضوع وحاب استشيركم وانتم فيكم الخير والبركة.

انا ان شاء الله ناوي ادرس في الخارج على حساب جهة العمل الي انا موظف فيها .. معي بكالوريوس هندسة حاسب وحاب اكمل ماستر .. لكن محتار بالتخصص.

تخصصات الحاسب كثيرة .. لكن انا بعطيكم المجالات الي اخذت عليها نظرة سريعة وانتم ساعدوني باختيار التخصص..

1- البرمجة بكل انواعها .. دراستي في مرحلة البكالوريوس لم تتركز في مواد البرمجة.
    2- احب الدعم الفني او ال IT وهي تعتبر كخيار اول في مواصلة الدراسة لكن مو عارف التخصصات الدقيقة لها.
    3-احب الشبكات وعندي خبرة مبادئ الشبكات وتعتبر جيدة "تقريبا عندي معرفة تامة في CCNA1" لكن حسب ماسمعت ان دراسة الشبكات في الماستر معقدة جداً جداً

فماهي الاقسام الي تعتقدون انها تناسب امكانياتي ؟ وهل فيه اقسام غابت عن بالي ممكن تقترحونها لي ؟ حتى لو اقسام ادارية لكن في تخصص الحاسب.

طبعا مكان الدراسة مو ذاك الاهمية "بريطانيا في البال بحكم ان الماستر فيها سنة، جنوب افريقيا كخيار ثاني" لان ممكن الي يحدد مكان الدراسة التخصص الي بتجه له.

احس اني عقدت الموضوع عليكم شوي لكن المعذرة تحملوني ومثل ماقلت لكم الوقت ضيق لاختيار التخصص والجامعة والمراسلات وبقية الامور.

الله يوفقنا وياكم لكل خير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.