الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أرغب وأفكر بإكمال بكالوريوس IT بالخارج

استفسار أرغب وأفكر بإكمال بكالوريوس IT بالخارج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد العنقري
    محمد العنقري

مبتعث جديد New Member

محمد العنقري غير معرف

محمد العنقري
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • May 2018
    المزيدl

May 20th, 2018, 06:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله , كيف حالكم يا أعضاء , انا خريج الثانوية العامة ل2018
    , أنا شخص فكرت وودي اتخذ قرار البعثة على حسابي الخاص
    , بصراحة لا أرغب بشكل كبير مرة بالدراسة محلياً
    , انا يعني فضولي بالحاسب الآلي , أحس إني ابمشي في كلية الحاسب ,
    انا مبتدئ جداً في أختيار الدولة المناسبة وشفت أن اقرب دولة لدراسة الIT هي إستراليا
    , تكلمت مع مقيم فيها 10 سنوات يشتغل ومبتعث ولم يذكر أي سلبية
    , قبل كل إتخاذ أبي جامعة معترف فيها من قبل سفير الجامعات قوية في الIT ليش ؟
    , شفت جامعة UTS - University of Technology Sydney , مدحها لي واحد للأمانة في الIT قوية
    , بس للأسف يوم دخلت سفير الجامعات ماحصلته , وبالتالي ممكن تتخذ قرار خاطئ عندما تدرس مثلاً في جامعة لاتعرف هل هي معترف بها أولا
    , انا شخص أريد توجيهاتكم نحو إتخاذ القرار كادولة مميزة في التكنولوجيا والتكاليف ومعيشتها اقتصادية نوعاً ما
    , وأمانها وشيوعتها امام الدول الأخرى بقوة جامعاتها
    , والشرط الأخير "النفور والحقد من المسلمين" نصائحكم وتوجيهاتكم من باب خبرة أرجوكم كثيراً لحد يتفلسف
    , أبي نصيحة مجرب او باحث او خبير

1- اللي دفعني ممكن أدرس برا هو نفس ماتستنتجونه انتم
    , اولاً كاجامعة قوية اكاديمياً وعلمياً بالتخصصات بعيداً عن التساهيل , هذي وجهة نظري أن تكون الجامعة على الأقل كويسة ماهب مشي الحال

* أنا احتاج منكم أهم المعلومات أو الأشياء حول الأبتعاث ياليت يتقدم لي الذي يريد الخير والنفع للناس

- عندي اسئلة , 1- وش رايكم بماليزيا بما أنها رخيصة جداً , ماهي لغتها وكيف دراسة الIT فيها ؟
    , كيف المعيشة من ناحية السكن والطعام ؟ , كيف سوق العمل لشهادتها بالسعودية ؟
    - سؤال آخر وش الفرق بين الجامعات والكليات الحكومية والأهلية بخارج السعودية ؟ وبشكل اوضح الدول الغير عربية يعني الأقرب الدول الغربية
    لأن اعرف شخص يدرس بروسيا بجامعة حكومية ويدفع لهم زيه زي الجامعات الأهلية

شكرياتي شكرياتي كثيراُ لمن يوفي بإجابة كل حاجة أردتها في هذا الموضوع , شاكراً لكم كثيراً ايها الأعضاء وانا مستجد في هذا المنتدى.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العنقري
    السلام عليكم ورحمة الله , كيف حالكم يا أعضاء , انا خريج الثانوية العامة ل2018
    , أنا شخص فكرت وودي اتخذ قرار البعثة على حسابي الخاص
    , بصراحة لا أرغب بشكل كبير مرة بالدراسة محلياً
    , انا يعني فضولي بالحاسب الآلي , أحس إني ابمشي في كلية الحاسب ,
    انا مبتدئ جداً في أختيار الدولة المناسبة وشفت أن اقرب دولة لدراسة الIT هي إستراليا
    , تكلمت مع مقيم فيها 10 سنوات يشتغل ومبتعث ولم يذكر أي سلبية
    , قبل كل إتخاذ أبي جامعة معترف فيها من قبل سفير الجامعات قوية في الIT ليش ؟
    , شفت جامعة UTS - University of Technology Sydney , مدحها لي واحد للأمانة في الIT قوية
    , بس للأسف يوم دخلت سفير الجامعات ماحصلته , وبالتالي ممكن تتخذ قرار خاطئ عندما تدرس مثلاً في جامعة لاتعرف هل هي معترف بها أولا
    , انا شخص أريد توجيهاتكم نحو إتخاذ القرار كادولة مميزة في التكنولوجيا والتكاليف ومعيشتها اقتصادية نوعاً ما
    , وأمانها وشيوعتها امام الدول الأخرى بقوة جامعاتها
    , والشرط الأخير "النفور والحقد من المسلمين" نصائحكم وتوجيهاتكم من باب خبرة أرجوكم كثيراً لحد يتفلسف
    , أبي نصيحة مجرب او باحث او خبير

1- اللي دفعني ممكن أدرس برا هو نفس ماتستنتجونه انتم
    , اولاً كاجامعة قوية اكاديمياً وعلمياً بالتخصصات بعيداً عن التساهيل , هذي وجهة نظري أن تكون الجامعة على الأقل كويسة ماهب مشي الحال

* أنا احتاج منكم أهم المعلومات أو الأشياء حول الأبتعاث ياليت يتقدم لي الذي يريد الخير والنفع للناس

- عندي اسئلة , 1- وش رايكم بماليزيا بما أنها رخيصة جداً , ماهي لغتها وكيف دراسة الIT فيها ؟
    , كيف المعيشة من ناحية السكن والطعام ؟ , كيف سوق العمل لشهادتها بالسعودية ؟
    - سؤال آخر وش الفرق بين الجامعات والكليات الحكومية والأهلية بخارج السعودية ؟ وبشكل اوضح الدول الغير عربية يعني الأقرب الدول الغربية
    لأن اعرف شخص يدرس بروسيا بجامعة حكومية ويدفع لهم زيه زي الجامعات الأهلية

شكرياتي شكرياتي كثيراُ لمن يوفي بإجابة كل حاجة أردتها في هذا الموضوع , شاكراً لكم كثيراً ايها الأعضاء وانا مستجد في هذا المنتدى.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولا اتمنا لك التوفيق والنجاح
    بالنسبة للدارسة في استراليا فالتعليم في استراليا وماليزيا قوي ولكن استراليا تعتبر اقوى وبعض الجامعات في ماليزيا هي فروع لجامعات استراليه ومن مميزات ماليزيا هي ان تكلفة الدراسة في الجامعات الحكومية رخيصة مقارنتا باستراليا ومن ناحية المعيشة فهيا متقاربة مع تكلفة المعيشة في السعودية وشروط الالحاق حاليا ليست بالسهله كما كانت في السابق علما انه يوجد جامعات سعودية حكومية تصنيفها افضل من جامعات في ماليزيا او استراليا مثال ذلك جامعة الملك عبدالعزيز الملك فهد الملك سعود وجدة كل هذه الجامعات تصنيف بعضها من افضل 173 جامعة بالعالم وبعضها من افضل 200 والبعض من افضل 221 كذلك من افضل 267 في العالم
    فافضل خيار الذهاب لجامعة تصنيفها اعلى من تصنيف الجامعات لدينا وسوف تكون التكلفة عاليه او الدراسة في الجامعات الحكومية لدينا وسوف تحصل على تعليم مجاني وكذلك تصنيف عالي فانت مخير بين هذه الامور وهي عبارة عن وجهة نظر لي في هذا الموضوع واذا اردت الدراسة في جامعات متميزة في ماليزيا او استراليا فهذا موقع الجامعات الموصى بها اطلع واختر ما تريد
    https://ru.moe.gov.sa
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.