الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد السميري
    السلام عليكم يا اخوان الي عنده علم الملتقى القادم الي ف الرياض بتاريخ 14-2-2015
    متى ساعة الحضور بالضبط ؟
    ثاني شيء انا مقدم الطلب ولي 11يوم وللحين تجيني حالت الطلب ف الوزاره
    الي ابغى اعرفه ما احظر الملتقى الين يوفقوا ع الطلب ولا عادي ؟
    الي عنده علم يفيدني
    وعليكم السلام ..

حظور الملتقى ألزامي احظر حتى لو ماجتك رسالة دعوة ، بس ان شاء الله تجيك رسالة دعوة قبل الملتقى بيومين او ثلاثة ، موافقة الطلب بعد حظور الملتقى وتكون ملفاتك كلها كاملة . موفق خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da7om3
    وعليكم السلام ..

حظور الملتقى ألزامي احظر حتى لو ماجتك رسالة دعوة ، بس ان شاء الله تجيك رسالة دعوة قبل الملتقى بيومين او ثلاثة ، موافقة الطلب بعد حظور الملتقى وتكون ملفاتك كلها كاملة . موفق خير
    يعطيك العافية حبيبي طيب الحين متى اروح للمؤتمر الساعة كم هوما ماهم موضحين الشيء دا افيدني اذا عندك علم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد السميري
    يعطيك العافية حبيبي طيب الحين متى اروح للمؤتمر الساعة كم هوما ماهم موضحين الشيء دا افيدني اذا عندك علم
    كل شي راح يجيك عن طريق الايميل برسالة دعوة حظور الملتقى والتفاصيل فيها .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله

انا حضرت الملتقى الي صار قبل اسبوع في الرياض الفترة الثانية

استفسار هل هناك احد جاه ايميل من الوزارة بعدها الي هو اول ايميل بعد الحضور اجابه وحده راح تغير حاجات كثير اتمنى انه محد يبخل علينا كلنا نكمل بعض

انا اشوف انه في اكثر من واحد كاتبين معانات الموافقة بعد الرحيل للدراسة ولازم نتعلم من الاخطاء السابقة ومانقع فيها والخطاء ليس من الطلاب وانما شباب الوزارة لذلك لازم نكون يد وحده لاخذ حقنا وبالنظام .

انتظر افادة عابرة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hash_hash
    السلام عليكم ورحمة الله

انا حضرت الملتقى الي صار قبل اسبوع في الرياض الفترة الثانية

استفسار هل هناك احد جاه ايميل من الوزارة بعدها الي هو اول ايميل بعد الحضور اجابه وحده راح تغير حاجات كثير اتمنى انه محد يبخل علينا كلنا نكمل بعض

انا اشوف انه في اكثر من واحد كاتبين معانات الموافقة بعد الرحيل للدراسة ولازم نتعلم من الاخطاء السابقة ومانقع فيها والخطاء ليس من الطلاب وانما شباب الوزارة لذلك لازم نكون يد وحده لاخذ حقنا وبالنظام .

انتظر افادة عابرة .
    انا حضرت الملتقى وباقي اسبوعين وبكمل ٣ شهور ولى جاتني الافادة
    7 "
  6. ياخوان انا عندي مشكللة ارفقت كل شي ماعدا التاشيره
    كتبت رقمها وتاريخها ومارفقت صورة لها وبالملتقي قالوا لنا بعدها باسبوع بنرجع نطلب النواقص
    وللاسف بعد شهر ونص الان ارسلوا لي بعدم القبول بحجه عدم ارفاق الفيزا ودراستي تبدا بعد اسبوعين 4/5/2015
    ورحلتي مابقي عليها شي والمشكله مارسلولي رابط غير تقييم الخدمة وش السواه برايكم الفزعه ياهل الفزعه
    7 "
60 من 61 صفحة 60 من 61 ... 1055596061
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.