الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده بالحصول على قبول

مساعده بالحصول على قبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسبي-ربي
    حسبي-ربي

مبتعث جديد New Member

حسبي-ربي السعودية

حسبي-ربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كهرباء , بجامعة التقنيه
    • التقنيه
    • كهرباء
    • ذكر
    • الشرقيه, السعوديه
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

October 7th, 2014, 06:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وكل عام وانتم بخير
    انا ناوي ان شاء الله اكمل دراستي بالخارج معي دبلوم كهرباء سنتين بس ما عندي اي خلفيه عن الابتعاث وشلون اجيب قبول ميزانيتي تقريبا 50 الف ريال اتمنى اي احد يساعدني بالقبول باي دوله بس اهم شي قبول معهد وجامعه ممتازه ومعادله الدبلوم او اغلب الساعات اللي درستها لاني خايف ما يعادلون لي ويكون الانضمام للبعثه مضمون اللي يحب يساعدني يتواصل معي ..الله يوفق الجميع
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

أول شئ حدد الدولة اللي بتطلع لها والأغلب انها بتكون امريكا .. بعد كذا أبحث عن الولايات اخذ فكرة عنها
    بحكم انك بتطلع على حسابك وعارف ميزانيتك.. انصحك تشوف لك من الولايات الرخيصه اقلها ( لين تلتحق بالبعثه) !
    ابعد عن واشنطن،فيرجينيا، بوسطن،نيويورك، كاليفورنيا هذا اللي في بالي الحين..
    شوف لك قبول معهد وجامعه مو شرط يعادلون لك اهم شي يكون معك قبول واذا جيت على خير وبديت دراسه فالمعهد تبحث على راحتك عن الجامعات اللي تعادل..
    بالتوفيـق ان شـاء اللـه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    هلا وغلا اخوي ..

بالنسبة لنيوزلندا يعادلولك ترم وتكمل 3 سنوات تقريباً ( وهو الافضل لك ) ممكن يعادلولك اكثر لو درجاتك كويسة لكن في الاخير وزارة التعليم العالي ما ترضى انك تعادل اكثر من سنة تقريباً ..

بالنسبة لموضوع الالتحاق عندك هذا الرابط فيه كل شي عن الابتعاث في نيوزلندا ، وميزة نيوزلندا انه المكافاة عالية مقارنة بأمريكا ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread411961.html

مكافأتنا تقريباً 3400 دولار وبصراحة اللي يكفيك منها تقريباً 2000 دولار والباقي فائض في جيبك ولله الحمد ..

اذا احتجت اي مساعدة او اجوبة عن اسئلتك في نيوزلندا ممكن تحطها في الموضوع اللي فوق يصير الكل يستفيد منها وبرضوا لو حاب تراسلني ع ايميلي الخاص

m.akram@conectadonz.com

ربي يختار لك اللي فيه الخير يا رب

تحياتي

طيب اخوي نيوزلدا اقدر انظم للبعثه؟؟ ...والمبلغ اللي معي يكفي لجميع مصاريفي ؟؟ وانت تقدر تجيب لي قبول ولو نتواصل على الواتس افضل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INVESTOR
    المبلغ ممكن يكفيك لو جيت في معهد سعره متوسط وكنت مقتصد في الصرفيات في اليوم الواحد ..

بالذات لو انك جبت 4 في الايلتس في خلال 4 اشهر ورفعت ملفك وجاتك البعثة في الشهر الخامس ..

لو طولت عن 5 أشهر ما اتوقع المبلغ يكفيك ابداً .. لذا انا افضل انك تدرس في السعودية وتجيب الايلتس من السعودية وبعدها تجي نيوزلندا ع معهد رخيص الين ما تجيك البعثة

تحياتي
    طيب مو مشكله المبلغ .. اعطيني اسماءالمعاهد والجامعات اللي ممكن تقبلني وتعادل لي الدبلوم مع اسعارها والسكن والمعيشه ؟؟ او الاسعار كامله الين فتره الانضمام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.