الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعدة في الدراسة

مساعدة مساعدة في الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed21999
    mohammed21999

مبتعث جديد New Member

mohammed21999 غير معرف

mohammed21999
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Aug 2015
    المزيدl

June 25th, 2016, 11:30 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني و اخواتي،،،،،

رمضان مبارك للجميع ،،

بعد انتهاء دراستي في الثالث ثانوي ( 12 ) بدرجة B+ و لله الحمد ، للعلم انا مقيم في الامارات ، قررت ان أذهب لإكمال دراستي و على حسابي الشخصي
    في نيوزلاندا و لكن قبل ذلك أحببت ان استشيركم و اطلب المساعدة منكم على امل ان تجيبوني في اقرب وقت ممكن على القليل من الاسئلة و إن شاء الله
    أن تكون اسئلتي خفيفة و غير مزعجة عليكم،،

قبل البدء في تخطيطي للذهاب الى نيوزلندا أريد ان اعرف هل هي تناسبني ام لا فلذلك أريد حساب الميزانية الكاملة بالنسبة لعام 2016 أو ما يقاربها
    مع اختيار جامعة او معهد او مطار شهاداتهم موثوقة لتعليم هندسة الطيران Avionics و ان تكون تكلفتها قليلة او متوسطة، مع العلم أني لست
    بمدخن ولا أربي حيوانات.

و أريد معرفة معهد قليل او متوسط التكلفة لتعليم اللغة الانجليزية و الحصول على شهادة ILETS للعلم ان لغتي متوسطة و ليست ضغيفة.

و شكرا جزيلاً لكم و اعذروني إن كن قد اطلت عليكم و شكرا.

و السلام عليكم و رحمة الله.

اخوكم في الله محمد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed21999
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني و اخواتي،،،،،

رمضان مبارك للجميع ،،

بعد انتهاء دراستي في الثالث ثانوي ( 12 ) بدرجة B+ و لله الحمد ، للعلم انا مقيم في الامارات ، قررت ان أذهب لإكمال دراستي و على حسابي الشخصي
    في نيوزلاندا و لكن قبل ذلك أحببت ان استشيركم و اطلب المساعدة منكم على امل ان تجيبوني في اقرب وقت ممكن على القليل من الاسئلة و إن شاء الله
    أن تكون اسئلتي خفيفة و غير مزعجة عليكم،،

قبل البدء في تخطيطي للذهاب الى نيوزلندا أريد ان اعرف هل هي تناسبني ام لا فلذلك أريد حساب الميزانية الكاملة بالنسبة لعام 2016 أو ما يقاربها
    مع اختيار جامعة او معهد او مطار شهاداتهم موثوقة لتعليم هندسة الطيران Avionics و ان تكون تكلفتها قليلة او متوسطة، مع العلم أني لست
    بمدخن ولا أربي حيوانات.

و أريد معرفة معهد قليل او متوسط التكلفة لتعليم اللغة الانجليزية و الحصول على شهادة ILETS للعلم ان لغتي متوسطة و ليست ضغيفة.

و شكرا جزيلاً لكم و اعذروني إن كن قد اطلت عليكم و شكرا.

و السلام عليكم و رحمة الله.

اخوكم في الله محمد
    اخي الكريم
    اسال الله لك التوفيق اينما ذهبت
    بالنسبة للدراسه
    اذا بتدرس على حسابك الخاص حاليا الضم صعب جدا ( اذا كنت سعودي )
    وبالنسبه للغه تقدر تاخذها باي مكان سواء بالامارات او السعوديه اقل تكلفه بكثير. والايلتس تقدر تختبر باي مكان.
    وبالنسبه للتكلفه صعب جدا ان احد يحدد لك بالضبط لان هذا الشي يعتمد على صرفك والشي الثاني عشان تعرف كم بتصرف حاول تحسب قيمة المعهد وايجار البيت في المدينه اللي بتروح لها وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo salman
    اخي الكريم
    اسال الله لك التوفيق اينما ذهبت
    بالنسبة للدراسه
    اذا بتدرس على حسابك الخاص حاليا الضم صعب جدا ( اذا كنت سعودي )
    وبالنسبه للغه تقدر تاخذها باي مكان سواء بالامارات او السعوديه اقل تكلفه بكثير. والايلتس تقدر تختبر باي مكان.
    وبالنسبه للتكلفه صعب جدا ان احد يحدد لك بالضبط لان هذا الشي يعتمد على صرفك والشي الثاني عشان تعرف كم بتصرف حاول تحسب قيمة المعهد وايجار البيت في المدينه اللي بتروح لها وبالتوفيق
    شكرا أخي على ردك
    بعد القيام بالقليل من الابحاث على المعاهد و الكليات الموجدة وجدت أن اسعار نيوزلندا مبالغ فيها بالنسبة لميزانيتي
    و ذلك بعد مراسلتي لعدة معاهد طيران في نيوزلندا و جميعهم تراوحت اسعارهم بين 62000$ - 68000$
    ^^طبعا تحسب القيمة بالدولار النيوزلندي أي 176120 - 160580 درهم إماراتي تقريبا
    و لذلك قررت بتبديل بلد الابتعاث لإجاد بلد افضل في هذا التخصص مع اسعار مناسبة

و شكرا لك
    7 "
  4. اعزائي بستفسر انا عندي موافقه للدراسه على درجة الماجستير لكن للاسف فلوسي ما كملت اكمل ماجستير لذلك قررت ادرس اي مرحله بعد اللغه وبعد حصولي على درجة ٦ في الايلتس لذلك درسه ٦ شهور فونديشن ورجعة السعوديه هل يتم اعتمادها مع العلم ان الفونديشن الي درسته معتمد من الوزاره وفيه طلاب سعوديين مبتعثين كانو معاي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.