الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم لفيزا الطالب

استفسار مهم لفيزا الطالب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bandar9999
    Bandar9999

مبتعث جديد New Member

Bandar9999 غير معرف

Bandar9999
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Sep 2016
    المزيدl

October 22nd, 2016, 06:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    عندي استفسار مهم للاخوان اللي قدمو على فيزا ماليزيا الدراسية كم اخذت وقت لما صدرت الموافقة VAL انا الان فيزتي واصله في الموقع ٣٥٪‏ واوراقي في وزارة الهجرة ( الجوازات ) ولها تقريباً في الجوازات ١٠ ايام والى الان ماجاني رد اللي طلعت له يخبرني كم المدة تقريباً وشاكر للجميع مقدماً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar9999
    السلام عليكم ورحمة الله
    عندي استفسار مهم للاخوان اللي قدمو على فيزا ماليزيا الدراسية كم اخذت وقت لما صدرت الموافقة VAL انا الان فيزتي واصله في الموقع ٣٥٪‏ واوراقي في وزارة الهجرة ( الجوازات ) ولها تقريباً في الجوازات ١٠ ايام والى الان ماجاني رد اللي طلعت له يخبرني كم المدة تقريباً وشاكر للجميع مقدماً
    وعليكم السلام .. والله ي صاحبي انا نفس مشكلتك واقف على نفس النسبة 35% لها اكثر من 20 يوم .. لما سالت المعهد اللي بيخش فيه كم مدة استخراج الفيزا قالولي من 3-6 اسابيع... والله للحين حايس مدري ايش اسوي بس اعتقد المشكلة من اللي سالت من الناس قالوا في ضغط عل الجوازات الماليزية والله اعلم وبس والله .. اتمنى اي اخر يفيدنا بذا الموضوع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulah093
    وعليكم السلام .. والله ي صاحبي انا نفس مشكلتك واقف على نفس النسبة 35% لها اكثر من 20 يوم .. لما سالت المعهد اللي بيخش فيه كم مدة استخراج الفيزا قالولي من 3-6 اسابيع... والله للحين حايس مدري ايش اسوي بس اعتقد المشكلة من اللي سالت من الناس قالوا في ضغط عل الجوازات الماليزية والله اعلم وبس والله .. اتمنى اي اخر يفيدنا بذا الموضوع .
    الموضوع موتر في البداية لاكن جلست 27 يوم وطلعلي الفال يعني ان شاء الله كم يوم وتطلعله الموافقة
    المهم انا اكلمك اللحين وبعد ساعتين ان شاء الله مسافر لماليزيا ❤
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar9999
    الموضوع موتر في البداية لاكن جلست 27 يوم وطلعلي الفال يعني ان شاء الله كم يوم وتطلعله الموافقة
    المهم انا اكلمك اللحين وبعد ساعتين ان شاء الله مسافر لماليزيا ❤
    بالتوفيق والله ي صاحبي .. يعني على كلامك انو النسبة 35% رح تمشي بعد 27 يوم ؟؟
    7 "
  5. شوف على حسب .. فيه ناس تخلص معهم اسرع اذا كانت الجامعه حكوميه .. وعندك قبول غير مشروط يعني عندك الايلتس ولا توفل .. اذا لا تاخذ تقريبا ٨ اسابيع اذا ما عندك مشاكل واوراقك كامله .. ما فيه احد يقدر يخليها اسرع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.