الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تأشيرة الطالب في ماليزيا

مساعدة تأشيرة الطالب في ماليزيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Luluah_
    Luluah_

مبتعث جديد New Member

Luluah_ غير معرف

Luluah_
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Dec 2016
    المزيدl

December 16th, 2016, 02:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أنا سعودية عندي قبول مشروط لدراسة الماجستير في جامعة موناش، لكن قبل ما أبدا بالجامعة مسجلة بكورس لغة في معهد ELS.
    الإشكالية اللي عندي الآن اني مقدمة على الفيزا من بداية شهر نوفمبر والمعهد أكد لي البدء بالإجراءات في 14 نوفمبر، رحلتي راح تكون في 26 ديسمبر وإلى الآن لم يصل لي شي!
    السؤال، هل في إشكالية لو دخلت بفيزة سائح وأخذت كورس شهر لما توصل لي فيزة الطالب؟
    وايش العواقب اللي تترتب عليها؟

أنا ما أعرف آي بنى أدم يدرس أو درس بماليزيا، وأحتاج مساعدة لاني بديت احوس واخبص

شكراً!
  2. انا طالب في ELS .. و تأخرت الفيزيا و جيت ب فيزة سائح والحين بتنتهي بعد و م خلصت ..
    لاكني راح اروح اندنونيسا يوم او يومين و برجع و اذا طلعت الله يعيني ارجع اطلع برا ماليزيا و ارجع
    عشان ادخل ب فيزة الطالب .. انا م اشوف فيه مشكلة الحمدلله م صار اي شي بس المشكلة
    تعب و قلق و تحتاجين تطلعين برا ماليزيا مرة او مرتين .. يعني انصحك وانا اخوك انتظري و اذا تحسين
    انو م يمديك تعالي لاحولة ولا قوة الا بالله شتسوين بعد ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mzail al-sheekh
    انا طالب في ELS .. و تأخرت الفيزيا و جيت ب فيزة سائح والحين بتنتهي بعد و م خلصت ..
    لاكني راح اروح اندنونيسا يوم او يومين و برجع و اذا طلعت الله يعيني ارجع اطلع برا ماليزيا و ارجع
    عشان ادخل ب فيزة الطالب .. انا م اشوف فيه مشكلة الحمدلله م صار اي شي بس المشكلة
    تعب و قلق و تحتاجين تطلعين برا ماليزيا مرة او مرتين .. يعني انصحك وانا اخوك انتظري و اذا تحسين
    انو م يمديك تعالي لاحولة ولا قوة الا بالله شتسوين بعد ..
    شكراً لك Mzail al-sheekh،

إذا بتكمل الـ ٣ شهور وما طلعت لك الفيزا! يعني كم أخذت منك حتى الآن وكم بالعادة تاخذ؟
    وإذا طلعت لك الفيزا كيف تقدر تستلمها؟ هل لازم تكون في الرياض عشان تراجع السفارة الماليزية في الرياض؟
    وهل تقدر تكون بفيزا سائح وبنفس الوقت تطلب فيزة طالب؟ هل هذا الشي قانوني بالنسبة للأنظمة الماليزية؟
    7 "
  4. شيكي على سير معاملة الفيزا (متابعة الطلب) على الموقع
    https://www.google.com.sa/url?sa=t&r...ZP0z5aXADRG4zw

ادخلي على الصفحة واضغطي على المربعين يسار ،، وادخلي رقم جوازك واختاري البلد / الجنسية ثم اضغطي search
    ويطلع لك معاملتك ،، إذا وصلت 70% تعتبر منتهية

وبالتوفيق لكم جميعاً ،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammaadals
    عادي تقدرين تدخلين ب فيزا سايح ، بس لما توصلين للمعهد اطلبي منهم يغيرون لك الطلب استلام الفيزا على اندونسيا .. عشان لما تطلع لك فيزا الطالب تنزلين على اندونسيا وتختمين وترجعين ماليزيا بفيزا طالب ..
    إنتبه أخ محمد
    هذا الإجراء ممنوع الآن .. ويلزم حصولك على تأشيرة طالب من بلدك قبل الوصول لماليزيا . ولاتستطيع الدراسة بفيزا سياحة مثل السابق وسوف تعرضك للغرامة والترحيل. ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASSALEMA
    إنتبه أخ محمد
    هذا الإجراء ممنوع الآن .. ويلزم حصولك على تأشيرة طالب من بلدك قبل الوصول لماليزيا . ولاتستطيع الدراسة بفيزا سياحة مثل السابق وسوف تعرضك للغرامة والترحيل. ..
    ايه صح اكيد انا عارف انه ممنوع لكن كثير مسوينه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.