الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في مايزيا على حسابي الخاص ومو عارف في اي جامعة يوجد ا

في مايزيا على حسابي الخاص ومو عارف في اي جامعة يوجد ا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية silentforce
    silentforce

مبتعث جديد New Member

silentforce غير معرف

silentforce
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2017
    المزيدl

July 12th, 2017, 02:44 PM

السلام عليكم شباب

أنا ابغى ادرس MBA في مايزيا على حسابي الخاص ومو عارف في اي جامعة يوجد ارخص برنامج MBA ويفضل يكون مدة البرنامج قصيرة يعني سنة او سنة ونص

ياريت اللي عنده معلومات يساعدني الله يجزاكم خير ويوفقكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentforce
    السلام عليكم شباب

أنا ابغى ادرس MBA في مايزيا على حسابي الخاص ومو عارف في اي جامعة يوجد ارخص برنامج MBA ويفضل يكون مدة البرنامج قصيرة يعني سنة او سنة ونص

ياريت اللي عنده معلومات يساعدني الله يجزاكم خير ويوفقكم
    في ماليزيا فالجامعات الحكومية ، على سبيل المثال الجامعة الاسلامية العالمية مدته 16 شهر مقسمة على اربع فصول تكلفته 27 الف ريال تقريبا وهناك الجامعات الاخرى الحكومية ربما اقل من ذلك وربما اكثر تصفح مواقع الجامعات الماليزية عبر بوابة الجامعات الموصى بها وسوف تجد كافة التفاصيل من مبلغ وشروط للقبول وحتى طريقة التقديم وغالب الجامعات الماليزية وربما الكل حاليا تستطيع التقديم عبر موقعها ولا يوجد تقديم يدوي او عبر المكاتب .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silentforce
    الله يجزاكم خير شباب على الرد السريع

طيب أخوي المصدر واحد:

هل عندك فكرة كم تكاليف المعيشة في ماليزيا في السمستر الواحد يعني لو قلنا راح نوفر 27000 للدراسة فكم نحتاج تقريبا للمعيشة من سكن وأكل وملابس؟
    حسب ما يذكر موقع EMGS الخاص باجراءات الفيزا لماليزيا ان 5000 دولار تكفي لمصروف سنة كاملة اي 500 دولار فالشهر وغالب الذين تحدثو عن الدراسة في ماليزيا يتحدثو ان المتوسط من 700 الى 800 شامل السكن للفرد وكل ما زاد العدد زاد المبلغ للفرد بنسبة 30%اي في 700 دولار 210 اضافية للفرد بالعائلة وهذه طريقة حسابية تقريبيه للواقع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.