الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الاعلام - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الاعلام - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أسعد الله أوقاتكم بكل خير
    أنا أقترح لو يكون للشباب هنا قروب على الواتس إذا شروط المنتدى تسمح عشان يكون التواصل أسرع ..

بصراحة اختيار المعهد والجامعة مجنني ومشتت جميع خلايا المخ , ولكن الله يسهل القبول في البعثة أولاً , والباقي تتيسر بإذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_albariqi
    وللمعلومية ايضا في موقع جامعة دريكسل
    في مقدمه عن برنامج الاعلام الرقمي الي تقدمه الجامعه مكتوب فيه
    "الاعلام الرقمي المعروف ايضا بأسم الاعلام الجديد"
    .
    .
    وكذا انا اليوم مخي حيضرب ^^"

http://www.catalog.drexel.edu/gradua.../digitalmedia/

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

والله احترنا المشكلة لغتنا الانجليزيه ليست ذاك الزود والبحث يحتاج للغه كويسه عشان يسهل عليك البحث وماتتشتت
    بس الظاهر مافي الا نطلب مساعدة المتواجدين في امريكا وان شاء الله مايقصرون
    والله يعرف احد هناك يطلب مساعدة افضل من الوضع المشتت اللي احنا فيه واسرع لحل المشكلة

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس رسام
    والله احترنا المشكلة لغتنا الانجليزيه ليست ذاك الزود والبحث يحتاج للغه كويسه عشان يسهل عليك البحث وماتتشتت
    بس الظاهر مافي الا نطلب مساعدة المتواجدين في امريكا وان شاء الله مايقصرون
    والله يعرف احد هناك يطلب مساعدة افضل من الوضع المشتت اللي احنا فيه واسرع لحل المشكلة

احنا اذا عرفنا طريقة البحث عن الجامعات الموصى بها
    الا هو الاسم الدقيق عن ايش نبحث
    وقتها تنحل الامور نعرف الجامعات ومن ثم ولاياتها وبعدان نسال عنهم
    الله يسهل ع الجمييييع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    نراسل قائمه الجامعات اللي سبق ونزلتها هنا عددها ١٠
    مالنا الا كذا

اختي عندي اقتراح اذا بتراسلوا الجامعات
    اكتبوا صيغة وحده للرسالة و قسموا الجامعات بينكم لان صعبة شخص واحد يتابع ١٠ جامعات و مين رد و مين ما رد
    و اي جامعة ترد حطوا الرد هنا عشان الكل يستفيد
    و ترى انا مالي فيه هالتخصص انا بكالوريوس بس اقترح عليكم
    الله يسهل على الجميع يارب

يا رب وفقني و سهل لي امري❤️
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    اختي عندي اقتراح اذا بتراسلوا الجامعات
    اكتبوا صيغة وحده للرسالة و قسموا الجامعات بينكم لان صعبة شخص واحد يتابع ١٠ جامعات و مين رد و مين ما رد
    و اي جامعة ترد حطوا الرد هنا عشان الكل يستفيد
    و ترى انا مالي فيه هالتخصص انا بكالوريوس بس اقترح عليكم
    الله يسهل على الجميع يارب

يا رب وفقني و سهل لي امري❤️
    جميل جدا اقتراحك بارك الله فيك
    اتفق بذلك
    7 "
  6. السلام عليكم

اخواني الكرام

اولاً اشكركم على مشاركاتكم الجميلة

وليعلم الجميع اولاً بأن لكل شخص مسار محدد يختلف عن الاخر فأختيار طالب الباكلريوس يختلف عن الماجستير

ولا اعلم في الحقيقة هل جميعنا في مرحلة الماجستير ام يوجد معنا من سوف يكمل الباكلريوس

كما ان تخصص الاعلام الرقمي الصحافة الالكترونية يختلف عن شبكات التواصل الاجتماعي وما يجب معرفته حقاً مادى الاختلاف بين هذين التخصصين لكي يحدد كل منا ما يريدة وما يرغب به او حتى ميوله !

واقتراحي هو قبل كل شي معرفة الفرق بين التخصصين ومن ثم معرفة اقوى الجامعات لكل تخصص مع الاخذ بعين الاعتبار قوة المعهد وكذلك المدينة وغلاء المعيشه والامان الخ

من وجهه نظري وخبرتي في مجال المواقع الالكترونية خاصة وشبكات التواصل الاجماعي بشكل عام وحسب قراءتي المتواضعة لهذين التخصصين
    ارى بان تخصص شبكات التواصل الاجتماعي جديد ونادر وقوي ايضاً وسلاح ذو حدين بكل تأكيد في عصرنا الحالي، كما ان العالم اجمع يعيش هذه الطفرة حالياً

اما تخصص الصحافة الالكترونية فهو لا يقل اهميه عن شبكات التواصل فهو تخصص قوي جدا وايضا يعتبر جديد حسب قراءتي وفي حال اردتم قياس اهميته يمكنكم الاطلاع على المواقع الاخبارية مثل سبق وغيرها الكثير
    غير ان الجرائد الورقيه باتت مضطره الى التوجه لهذا المجال الا وهو الجرائد الالكترونية (الصحافة الالكترونية)، فيما نجد ندرة المتخصصين في هذا المجال، ومن جهه نرى ان هذا النتخصص هو بحد ذاته هوايه يتم اكتسابها من خلال القراءه فضلا عن فن الكتابه الصحفيه احدى المقررات التي تمت دراستها في تخصص الاعلام.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m7sen
    السلام عليكم

اخواني الكرام

اولاً اشكركم على مشاركاتكم الجميلة

وليعلم الجميع اولاً بأن لكل شخص مسار محدد يختلف عن الاخر فأختيار طالب الباكلريوس يختلف عن الماجستير

ولا اعلم في الحقيقة هل جميعنا في مرحلة الماجستير ام يوجد معنا من سوف يكمل الباكلريوس

كما ان تخصص الاعلام الرقمي الصحافة الالكترونية يختلف عن شبكات التواصل الاجتماعي وما يجب معرفته حقاً مادى الاختلاف بين هذين التخصصين لكي يحدد كل منا ما يريدة وما يرغب به او حتى ميوله !

واقتراحي هو قبل كل شي معرفة الفرق بين التخصصين ومن ثم معرفة اقوى الجامعات لكل تخصص مع الاخذ بعين الاعتبار قوة المعهد وكذلك المدينة وغلاء المعيشه والامان الخ

من وجهه نظري وخبرتي في مجال المواقع الالكترونية خاصة وشبكات التواصل الاجماعي بشكل عام وحسب قراءتي المتواضعة لهذين التخصصين
    ارى بان تخصص شبكات التواصل الاجتماعي جديد ونادر وقوي ايضاً وسلاح ذو حدين بكل تأكيد في عصرنا الحالي، كما ان العالم اجمع يعيش هذه الطفرة حالياً

اما تخصص الصحافة الالكترونية فهو لا يقل اهميه عن شبكات التواصل فهو تخصص قوي جدا وايضا يعتبر جديد حسب قراءتي وفي حال اردتم قياس اهميته يمكنكم الاطلاع على المواقع الاخبارية مثل سبق وغيرها الكثير
    غير ان الجرائد الورقيه باتت مضطره الى التوجه لهذا المجال الا وهو الجرائد الالكترونية (الصحافة الالكترونية)، فيما نجد ندرة المتخصصين في هذا المجال، ومن جهه نرى ان هذا النتخصص هو بحد ذاته هوايه يتم اكتسابها من خلال القراءه فضلا عن فن الكتابه الصحفيه احدى المقررات التي تمت دراستها في تخصص الاعلام.
    يعطيك العافيه يا غالي
    كلام جميل وافي من حيث القراءة السريعة عن التخصصين المطروحه دراستها في الاعلام الرقمي

لاكن مانتمناه
    ان نفصل التخصصين ونبحث عن كل تخصص على حده
    من حيث المعاهد والجامعات اللتي تدرس التخصص والولايات اللتي تدرس فيها
    من حيث الجوده والقوه والسكن والمعيشه
    لنستفيد اكثر من الموضوع

ولكم ودي

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    نراسل قائمه الجامعات اللي سبق ونزلتها هنا عددها 10
    مالنا الا كذا

بس أخوي صعب إننا نراسل الجامعات العشر ..

لانو ما اتوقع في احد بيكون قادر يدفع رسوم الابلكيشن ( 150 ) دولار أتوقع لكل جامعة

فياليت تفيدوننا بـ طريقة ما
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal4449
    بس أخوي صعب إننا نراسل الجامعات العشر ..

لانو ما اتوقع في احد بيكون قادر يدفع رسوم الابلكيشن ( 150 ) دولار أتوقع لكل جامعة

فياليت تفيدوننا بـ طريقة ما
    تراسلهم اللي اقصدوو
    نسال عن تخصص متلا شبكات التواصل الاجتماعي موجود عندهم
    زي كذا
    ورسوم الابليكشن راح تدفعها انت بالاول وتعوضك الملحقيه بعدان
    7 "
12 من 75 صفحة 12 من 75 ... 71112131762 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.