الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الاعلام - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الاعلام - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w&m
    بصراحه رايي الشخصي انكم توفروا قبول معهد ولما توصلوا هنا الكثير من الامور حتتضح لكم لان هناك العديد من التخصصات الدقيقه

على سبيل المثال

دعاية الفيديو لها تخصص ويعتبر ضمن المجال
    طيب ابسالك احنا لما اخترنا اعلام رقمي كان في بين قوسين صحافة الالكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي لما نجي نبحث في الجامعات نبحث عن اعلام رقمي ولا التخصص الي بين القوسين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w&m
    بصراحه رايي الشخصي انكم توفروا قبول معهد ولما توصلوا هنا الكثير من الامور حتتضح لكم لان هناك العديد من التخصصات الدقيقه

على سبيل المثال

دعاية الفيديو لها تخصص ويعتبر ضمن المجال
    شكرا على محاولتك لمساعدتنا واهتمامك لكنك لم تفدنا بشئ فقط جملة عندما توصلوا ستتضح الأمور لكم طيب كلام جميل بما انك وصلت امريكا واتضحت الأمور لك وضحها لنا ماهي الفائدة من مساعدتك إذا لم تساعدنا في شئ فقط جعلت الأمور غامضة أكثر من أول عندما تحاول مساعدة شخص وضح الأمور التي تعتبر واضحة بالنسبة لك لا تعقدها أكثر وتجعلها غامضة وإذا كنت لاتعرف قل( لا اعرف) رحم الله امرئ عرف قدر نفسه
    7 "
  3. دراسة Digital Media داخله فيها الهندسه والرياضيات حسب ما اطلعت وبحثت لان كنت ناوي ادرس هالتخصص بس شفت فيه الامور هذي كملت على نفس تخصصي في البكاللوريوس.
    وهو تخصص صعب ماهو سهل بالنسبه للطلاب وطالبات الدراسات العليا وتحديد الماجستير. وللمعلوميه الوزاره تسمح لك بدراسة نفس تخصصك بالبكالوريوس او نفس التخصص اللي مبتعث عليه الخيار للطلاب والطالبات.

هذا اللي اقدر افيدكم فيه عن هالتخصص.

واي اسئله مستعد اجاوب عليها قد ما اقدر.

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * عاشق الزعيم *
    دراسة Digital Media داخله فيها الهندسه والرياضيات حسب ما اطلعت وبحثت لان كنت ناوي ادرس هالتخصص بس شفت فيه الامور هذي كملت على نفس تخصصي في البكاللوريوس.
    وهو تخصص صعب ماهو سهل بالنسبه للطلاب وطالبات الدراسات العليا وتحديد الماجستير. وللمعلوميه الوزاره تسمح لك بدراسة نفس تخصصك بالبكالوريوس او نفس التخصص اللي مبتعث عليه الخيار للطلاب والطالبات.

هذا اللي اقدر افيدكم فيه عن هالتخصص.

واي اسئله مستعد اجاوب عليها قد ما اقدر.

وبالتوفيق للجميع
    م ذكرته صحيح وهذا م ظهر لي في بحثي السابق بعض الجامعات تصنفه تحت الهندسه والبعض تحت الفنون...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abusara1980
    اهلا وسهلا فيكم بحثت عن الجامعات في امريكا بتخصص digital media مالقيت الا تسع جامعات لمرحلة الماجستير فيه احد يفيدني عن قبول مشروط لتخصص الاعلام الالكتروني
    حياك الله ...
    ليه الاعلام الالكتروني وانت مبتعث ع Digital Media؟؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    م ذكرته صحيح وهذا م ظهر لي في بحثي السابق بعض الجامعات تصنفه تحت الهندسه والبعض تحت الفنون...
    انتي كمان تخصص اعلام ولا لا
    لا ان شاء الله يكون سهل لان احنا حددوا لنا ايش التخصص الدقيق صح كلامي ولا
    7 "
64 من 75 صفحة 64 من 75 ... 145963646569 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.