الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الاعلام - المرحلة العاشرة ( 10 )

تجمع طلاب وطالبات الاعلام - المرحلة العاشرة ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3581 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=علمتني الحياة;1062733909][COLOR="#4B0082"]مرحبا ! أخوكم طالب ماستر إعلام يدرس في امريكا من عام 2011 من لديه سؤال يتفضل وسوف اسعى الى الاجابه الدقيقه والمفيده بإذن الله !افضل معهد يعلم لغه كويس ويعطي قبول لكل الجامعات بليز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal4449
    انا
    راسلتهم ورفعت الملفات اللي طلبوها
    وقالوا بنرد لك خبر
    اختي بتأخذي فيه لغه بس صح
    طيب وش اخترتي نوع البرنامج واسم البرنامج أكاديمي ولا لغه بليز ردي الله يفرج همك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahra murad
    بليز اللي سجل في معهد وأنقبل يعلمني اسم المعهد ابي معهد ممتاز بدرس فيه لغه بس يارب اللي يرد توفقه وتسعده
    هلا اختي انا الحمدلله قبلت ووصلني القبول في معهد جامعة ريفرسايد
    معهد كويس جدا حسب اراء بعض الزملاء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahra murad
    بليز اللي سجل في معهد وأنقبل يعلمني اسم المعهد ابي معهد ممتاز بدرس فيه لغه بس يارب اللي يرد توفقه وتسعده
    اهلن زهرة اولا مافي معهد يعطي قبول لكل الجامعات ثانية الأفضل تاخذي التوفل أو الايلتس وانتي في المعهد لاتعتمدي عليهم يعطوكي قبول وغيرو لمصلحتك وفيه معاهد كثير كويسة نصيحتي تلحقي قبل لاتقفل وتتكدس عندك معهد أوهايو اثينز قوي وغيرو كثير دوري على مهلك وشوفي كلام الناس وسمعةالمعاهد والمدينة اللي تبغيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahra murad
    انا عني سجلت بمعهد في مدينة اوريقون سيتي تابع للكلية مجتمع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahra murad;1062737886[CENTER
    ]اختي بتأخذي فيه لغه بس صح
    طيب وش اخترتي نوع البرنامج واسم البرنامج أكاديمي ولا لغه بليز ردي الله يفرج همك
    اهلاً

أول شي أنا أخوك

وبدرس اللغة فيه فقط
    والبرنامج أكيد أكاديمك إنقلش

خذيت ٩ أشهر وبمدد إن شاء الله
    7 "
  7. مع الاسف الموضوع 65 صفحة و لكن مافيه شي مفيد اكثر من مرة اسأل سؤال و لكن الرد مايكون مفيد و استغرب من الي يرد علي اتوقع الي يرد علي يا انه ماراح درس او يدرس تخصص ثاني
    و الحين ناس تسولف عن معاهد اللغة مع انه في مواضيع خاصة في هذا الشي
    و معلومة للي بحث تخصص الاعلام الرقمي صحافة الكترونية شبه معدوم في الولايات المتحده الامريكية مافيه الا جامعتين و اذا سألت احد هني يرد علي برد برد عشوائي و ماعنده خبرة و سامحوني اذا اسأت الى احد بس هذا الي قاعد اشوفه من هالموضوع الي 65 صفحة و الله يسامح الوزارة الي ماتكلمت عنه نهائياً فقط مسمى و سكتت حتى بالاستفسارات بالخدمات الالكترونية يردون رد عشوائي
    7 "
66 من 75 صفحة 66 من 75 ... 166165666771 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.