الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

تجمع المتضررين من شرط امتداد التخصص أو إلغاءه - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sheshoo2014
    .. هوا في احتمال ننرفض .. لكن نحاول أفضل من اننا نتحسر ..
    الادارة الصحية تنقسم ل إما :تخصص إداري ( من كلية ادارة الاعمال او كلية الاقتصاد ) ... الامتداد المناسب في البرنامج (مالية)

أو قسم صحي ( كلية العلوم الطبية أو العلوم الصحية أو الصحة العامة ) ___> الفرق بينهم ( عندهم سنة امتياز + دراستهم باللغة الانجليزية ) ... الامتداد المناسب في البرنامج (معلوماتية صحية)

..
    طريقة البحث عن التخصص السابق الأقرب ( ابحثي عن الخطة الدراسية حق كل تخصص سابق موجود بالبرنامج .. مثلا إدارة الاعمال شوفي هل يدرسو نفس موادك .. بنفس الساعات .. ومثلا السجلات الطبية هل يدرسو نفس موادك بنفس الساعات !! ازا لقيتي تشابه كبير بس الاختلاف بسيط جدن .. اختاريه واتوكلي ع الحي الذي لا يموت )

بس سؤال انتي ماسجلتي في شوال ؟؟؟؟؟
    انا من كلية اﻻعمال برابغ (لكن هل فيه فرق بين كلية ادارة اﻻعمال .. وكلية اﻻعمال ؟؟)

باقيلي السنة ذي واتخرج من الجامعه .. حبيت اسأل من بدري عشان اضبط وضعي وارتاح

ببحث في التخصصات المشابه لتخصصي واشوف ..
    تسلمي حبيبتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jorey_x21
    انا من كلية اﻻعمال برابغ (لكن هل فيه فرق بين كلية ادارة اﻻعمال .. وكلية اﻻعمال ؟؟)

باقيلي السنة ذي واتخرج من الجامعه .. حبيت اسأل من بدري عشان اضبط وضعي وارتاح

ببحث في التخصصات المشابه لتخصصي واشوف ..
    تسلمي حبيبتي
    ربنا ييسرلك وتتخرجي ..
    لا تستعجلي وحطي اكتر من خيار ..
    وحتعلن النتائج قريب وان شا الله تكون بشارة خير لنا ولكي
    7 "
  3. السلام عليكم جميعًا
    حبيبت استفسر عن امتداد تخصص
    الطفولة المبكرة "رياض الاطفال"
    و اذا مافيه امتداد ما هو اقرب تخصص له
    و ماهي امكانية التحويل بعد اللغة للامتداد الحقيقي خصوصًا اذا توفر الامتداد في نفس الجامعة و العكس ؟

ياااااارب تفرجها و تتيسر لنا جميعًا 🌹❤️
    7 "
  4. السلام عليكم اخي الكريم انا متخرج من جامعة الملك فيصل من كلية التربيه تخصص(التعليم الخاص/اعاقه عقليه )وقدمة على علم النفس الاكلينيكي لانو بحكم الي درسته كثير من مواد علم النفس منها مبادئ علم النفس وعلم النفس الفسيولوجي وعلم النفس التربوي واضطرابات السلوكيه وتعديل وغيرها من بعض المواد ولاكن واجهتني مشكلة المؤهل السابق هل يوجد امل في القبول اتمنا اجابه مفيده ومقنعه واكون من الشاكرين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BassamAlnahi
    أنصحكم جميعاً الي تخصصه مو ضمن التخصصات المطلوبة للمرحلة العاشرة يحط تخصص قريب من تخصصة عشان ينقبل وأثناء دراسة اللغة يستفيد من التخصص الي حطه يعني يقرأ عنه ويشوف ويسأل في سوق العمل عنه اذا عجبه كان بها اذا ما عجبه يحول لتخصصة او تخصص أكثر قرباً من تخصصه او يحول الى تخصصه الي يبغى عن طريق الملحقية، وهذا يكون بعد اجتياز مرحلة اللغة.

رأي شخصي، لان واحد من اصحابي كان تخصصة تربية خاصة بالبكالوريوس ولما خلص مرحلة اللغة اعطوه الملحقية تخصص اخر قريب من تخصصه.

الله يوفق الجميع يارب.
    7 "
146 من 189 صفحة 146 من 189 ... 96141145146147151 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.